بوابة الوفد:
2024-06-16@14:45:20 GMT

باريس سان جيرمان يستهدف نجم مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 19th, September 2023 GMT

يبحث باريس سان جيرمان الفرنسي عن تدعيم صفوف خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما رحل عدد من اللاعبين المؤثرين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

جماهير اليونايتد تنقلب على تين هاج بسبب نتائج السيئة "تقرير"

وأوضحت شبكة "ديفنسا سنترال"، أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي أتفق مع إدارة باريس سان جيرمان برحيل مبابي مجانًا خلال الميركاتو الصيفي المقبل مقابل التنازل عن مكافاَة الولاء، والتي تُقدر بـ 100مليون يورو.

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن إدارة البي أس جي برئاسة ناصر الخليفي ستجعل 58 مليون يورو من أموال الدولي الفرنسي للتعاقد مع برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

برناردو سيلفا

وأكدت الشبكة أن باريس سان جيرمان كان يريد التعاقد مع برناردو سيلفا خلال الميركاتو الصيفي الماضي، لكن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، رفض رحيل اللاعب.

وشددت "ديفنسا سنترال"، على أن جوارديولا لن يكون عائق في  انتقال الدولي البرتغالي في الرحيل عن السيتي، وذلك بسبب وجود شرط جزائي في عقد سيلفا، يسمح له بالرحيل نظير 58 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن برشلونة كان يرغب في التعاقد مع برناردو سيلفا، لكن مغالاة إدارة السيتزين والمشاكل التي عاني منها الفريق بسبب الأزمة المالية حالت دون انتقال اللاعب للبارسا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان باريس مانشستر سيتي بيرناردو سيلفا سيلفا بوابة الوفد باریس سان جیرمان برناردو سیلفا

إقرأ أيضاً:

لاعب السيتي: منتخب البرازيل أجبرني على قص شعري

كشف يان كوتو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، الذي خاض الموسم المنتهي معارا لجيرونا الإسباني، أنه أجبر على قص شعره، فور انضمامه لمعسكر منتخب البرازيل.

وقال كوتو الذي انضم لأول مرة إلى السيليساو، ليكون ضمن القائمة التي ستخوض كوبا أمريكا، وتم إجباره على قص شعره الوردي، خلال تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقد كان طلبا في الأساس.. قالوا لي إن اللون الوردي نوع من المزاح".

وتابع: "لا أرى الأمر كذلك، لكني أحترمه.. طلبوا مني قص شعري، وقمت بذلك".

AFP إقرأ المزيد مدافع مانشستر سيتي يتعرض لموقف محرج بسبب مدرب إسبانيا!

وأردف: "الكثير من الناس قاموا بصبغ شعرهم، وأصبحت موضة.. أما هنا في المنتخب الوطني، فأنا أظهر بالشعر الأسود.. لا شيء يتغير، أستمر في كوني نفس الشخص".

وقدم كوتو البالغ 22 عاما موسما مميزا مع جيرونا، حيث أنهى الفريق الكتالوني الليغا بالمركز الثالث، وتأهل إلى دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه.

المصدر: "وكالات"

مقالات مشابهة

  • خطة مانشستر سيتي لإقناع جوارديولا بتمديد عقده
  • باريس سان جيرمان يقترب من تجديد عقد الدولي المغربي أشرف حكيمي
  • منصور بن زايد: جهود إدارة ولاعبي «السيتي» أثمرت إنجازات متميزة
  • يورو 2024.. معركة شرسة بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان
  • منصور بن زايد يلتقي عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي
  • ريال مدريد يخطف صفقة جديدة من باريس سان جيرمان
  • لاعب السيتي: منتخب البرازيل أجبرني على قص شعري
  • مدافع مانشستر سيتي يتعرض لموقف محرج بسبب مدرب إسبانيا!
  • أندية روشن تسعى لضم جواو كانسيلو
  • منصور بن زايد: إنجاز «مانشستر سيتي» يرسخ صدارته أوروبياً وعالمياً