أعلنت جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فتح باب الترشح للجائزة في نسختها الخامسة للعام 2024، وذلك تحت رعاية غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة.

وتحظى الجائزة بدعم واهتمام إمارة رأس الخيمة بوجه عام، وغرفة التجارة بوجه خاص، وتعد الجائزة الأولى من نوعها في المنطقة، ومن أكثر الجوائز تميزاً التي تستقطب أنظار الساحة الاقتصادية، وقطاع الأعمال على امتداد المنطقة، والتي تستهدف المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة والأفراد، على امتداد 18 دولة هي الإمارات، والسعودية، والبحرين، وعمان، ومصر، والكويت، وقطر، والأردن، والعراق، والجزائر، وتونس، وسوريا، وفلسطين، والمغرب، واليمن، ولبنان، وتركيا، وإيران.

وتهدف الجائزة والمتخصصة في تكريم الابتكار في قطاع الأعمال الحكومي والخاص، إلى تسليط الضوء على إنجازاتهم في قطاعاتهم بشتى أنشطتهم المتنوعة على مدار عام كامل، إضافة إلى السعي لتحسين المشاركة وتعزيز التنافسية والتميز في قطاع الأعمال والاقتصاد، وخلق بيئة محفزة وداعمة لهذا القطاع للارتقاء به لمستويات متميزة ومتقدمة، ويتم الإعلان عن الفائزين بفئات الجائزة الثلاث الذهبية والفضية والبرونزية 18 يناير 2024.

ويستمر فتح باب الترشيح حتى 7 نوفمبر المقبل، ويمكن للراغبين في الترشيح الحصول على الدليل التفصيلي لشروط الترشح من خلال الرابط الآتي: http://MENA.StevieAwards.com، كما يحق لراغبي الترشح من أفراد ومؤسسات ربحية أو غير ربحية، وشركات خاصة أو عامة كبيرة أو صغيرة أو متوسطة، التقديم بأي عدد من الترشيحات والفئات مجاناً، وفي حال الفوز بالجائزة الذهبية أوالفضية أوالبرونزية، سيتطلب من الفائزين بالجوائز سداد مبلغ تحت بند رسوم الفائزين عن كل ترشح فائز.

ويتم تكريم الابتكار والتميز لفئات الجوائز الفردية للمحترفين، وتستهدف الأفراد الذين يتميزون بالابتكار وبالتفكير المستقبلي الابداعي للمؤسسات، كما أضيفت جائزة الإنجازات المبتكرة في مجال الاستدامة ل «فئات الإنجاز»، وكذلك جائزة الابتكار في مراكز اتصال العملاء، وأضيفت أيضاً جائزة الابتكار لقسم أو فريق خدمة العملاء ل «فئة خدمة العملاء»، وجائزة الابتكار لقسم أو فريق الموارد البشرية إلى «فئة الموارد البشرية».

وتقدم الترشيحات باللغتين العربية والإنجليزية في الفئات الآتية: المواقع الإلكترونية والتطبيقات - الإنجاز - التقارير السنوية والمنشورات الأخرى - الشركة / المؤسسة - الاتصالات المؤسسية والعلاقات العامة للشركات خدمة العملاء - الموارد البشرية - الجوائز الفردية للمحترفين - الفعاليات المباشرة والافتراضية - الإدارة - التسويق - المنتج الجديد وإدارة المنتج - وسائل التواصل الاجتماعي (السوشال ميديا) - التكنولوجيا - الفيديو - قيادة الفكر، وتخضع الترشيحات للتقييم من قبل فريق تحكيم، يتم اختيارهم من مختلف أنحاء العالم، ومعايير عالمية على أعلى مستوى. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات رأس الخيمة

إقرأ أيضاً:

توضيح رسمي حول مشاركة ڤان دام في بطولة فيلم سينمائي مع محمد رمضان

متابعة بتجــرد: تردّدت أنباء خلال الأيام الماضية، تفيد باستعداد النجم العالمي جون- كلود ڤان دام للتعاون مع النجم المصري محمد رمضان، في بطولة فيلم سينمائي جديد، وجاء ذلك بعد زيارته في الأسبوع الماضي للمملكة العربية السعودية، حيث توقّع محبوه في العالم العربي أنه يحضّر لعمل فني جديد.

وكشف وليد التلباني، المستشار الإعلامي للنجم العالمي، في تصريحات صحفية عن حقيقة الأمر، حيث أوضح أن زيارته للمملكة العربية السعودية، ليست من أجل العمل، ولكن جاءت بدعوة من المستشار تركي آل الشيخ، لحضور مباراة الملاكمة التاريخية بين تايسون فيوري وألكسندر أوزيك.

أما بخصوص تعاونه مع رمضان، فأوضح أن الأمر كله جاء نتيجة سؤال حول مَن الشخصيات الفنية في الشرق الأوسط التي يرغب في التعاون الفني معها، فذكر اسمي الفنان محمد رمضان، ولاعب كمال الأجسام بيغ رامي، موضحاً أنه إذا فكّر في الأمر فسيكونان هما المرشحان أولاً.

مستشار ڤان دام أكّد أنه يحب الشرق الأوسط، والتعامل مع المشاهير فيه، بخاصة مَن يتمتعون بصفات التطلّع إلى العالمية، والعمل على أنفسهم من أجل التميز، ويجد تلك الصفات في الاسمين السابقين، كما كشف عن أنه سبق التعامل مع رمضان، وأُعجب بلباقته في الحديث وطموحاته الواسعة.

واختتم التلباني حديثه بأنه إذا طلب منه ڤان دام، ترشيح اسم فنان مصري يتعاون معه في مشروعه الذي يرغب في تقديمه لجمهوره الشرق الأوسط، سيكون الفنّان أحمد العوضي، الذي بات يتمتع بشعبية واسعة، ويعمل على تطوير نفسه، إضافةً إلى أنّه أصبح بطلاً للفن الشعبي، ويمارس رياضة الملاكمة التي تؤهّله للمشاركة في هذا المشروع.

main 2024-05-31 Elie Abou Najem

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة تبوك يعتمد أسماء الفائزين بجائزة سموه للمزرعة النموذجية في عامها الـ33
  • هيونداي الأردن تحصد جائزة أفضل مركز صيانة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • مؤسسة الوحدة للتجارة – هيونداي الأردن تحصد جائزة أفضل مركز صيانة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • أبناء سلطنة عمان يحصدون 12 مركزا في جائزة المستثمر الذكي الخليجي 2024
  • “الموارد البشرية” تبدأ تطبيق المرحلة الثانية من توثيق عقود التشغيل والصيانة إلكترونيًا
  • الجوية الجزائرية تطلق مسابقة وتُقدم هذه الجوائز
  • بعد قليل.. الرئيس الأمريكي جو بايدن يلقي كلمة حول الشرق الأوسط
  • اليوم.. بايدن يوجه خطاباً بشأن تطورات الشرق الأوسط
  • توضيح رسمي حول مشاركة ڤان دام في بطولة فيلم سينمائي مع محمد رمضان
  • البيت الأبيض: مباحثات أمريكية صينية عن حرب أوكرانيا والتحديات في الشرق الأوسط