لقي رجل بريطاني يبلغ من العمر 42 عاما مصرعه إثر سقوطه من ارتفاع 300 قدم بعد انزلاقه من سلم معلق مصنوع من الحبال في جبال داتشستين بالنمسا، وهو مكان شهير يقصده السياح لالتقاط الصور.

وكان الضحية، المجهول الهوية، بمفرده على السلم الشهير الذي يبلغ طوله 130 قدما، عندما واجه مشكلة وسقط في الوادي، وفقا لصحيفة "ميرور".

وتم انتشال جثة الرجل من الوادي بمشاركة مروحيتين والعديد من عناصر الشرطة.

وعلى موقع "إنستغرام"، شارك الآلاف من الباحثين عن الإثارة تجاربهم في صعود هذا المعلم السياحي المثير، حيث أطلق عليه البعض لقب "درج الجنة". وتم تصنيف التسلق على أنه متوسط/صعب وهو "ليس مثاليا للمبتدئين".

ويربط السلم الجزء السفلي من جبل "Donnerkogel" بالجزء الأكبر، الذي يتضمن القمة التي يبلغ ارتفاعها 6740 قدما.

وذكرت صحيفة "ميرور" أن المحققين وصفوا سقوط الرجل بأنه حادث، واستبعدوا أي إهمال من طرف ثالث.

ويتم الترويج للسلم على أنه "أفضل نقطة جذب جديدة في Zwieselalm لعشاق التسلق"، من خلال الموقع السياحي لمنطقة "Dachstein"، والذي يشير إلى أن التسلق يتم على 4 مراحل مع انتظار مرحلة المرور على السلم "كركلة الأدرينالين النهائية".

المصدر: "ميرور"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا انستغرام وفيات

إقرأ أيضاً:

من مصر.. بلينكن يبدأ جولة شرق أوسطية جديدة للدفع قدماً باقتراح هدنة غزة

يبدأ وزير الخارجية الأمركي، أنتوني بلينكن، الاثنين، جولة جديدة في الشرق الأوسط للدفع قدماً باقتراح لوقف إطلاق النار في قطاع غزة، فيما صمت حركة حماس بهذا الخصوص والاضطرابات السياسية في إسرائيل، تجعل فرص نجاحه غير مؤكدة.

ويبدأ وزير الخارجية الأمريكي هذه الجولة وهي الثامنة له في المنطقة منذ بدء النزاع في السابع من أكتوبر، في مصر على أن يتوجه في وقت لاحق الاثنين إلى إسرائيل.

وتهدف هذه الزيارة إلى الدفع باتجاه إقرار مقترح لوقف إطلاق النار بين إسرائيل وحركة حماس كشف عنه الرئيس الأميركي جو بايدن في 31 مايو. ويكثف بايدن الجهود لوقف الحرب التي تحصد أعداداً كبيرة من المدنيين وتهدد بثني جزء كبير من الناخبين عن التصويت له خلال الانتخابات الرئاسية في نوفمبر وفقا لـ “العربية”.

أخبار قد تهمك صندوق النقد يوافق مبدئياً على صرف شريحة قرض لمصر 7 يونيو 2024 - 8:03 صباحًا مصر تدين بأشد العبارات قصف القوات الإسرائيلية المتعمد لخيام النازحين في مدينة رفح الفلسطينية 27 مايو 2024 - 9:40 صباحًا

ولم تعطِ حركة حماس التي شنت هجوما غير مسبوق داخل إسرائيل في السابع من أكتوبر أدى إلى اندلاع الحرب مع شن حملة عسكرية إسرائيلية لا هوادة فيها في قطاع غزة، ردها الرسمي حتى الآن.

إعادة فتح معبر رفح

وفي القاهرة يجري بلينكن محادثات مع الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن الحلول التي تسمح بإعادة فتح معبر رفح بين مصر وقطاع غزة المغلق منذ شهر.

وسيطر الجيش الإسرائيلي على الجانب الفلسطيني من المعبر متهما مصر بأنها مسؤولة عن إغلاقه. وردت مصر بأن سائقي الشاحنات المحملة مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة لا يشعرون بالأمان عند عبورهم نقاط التفتيش الإسرائيلية.

وفاقم الإغلاق الأزمة الإنسانية التي تشهدها غزة وزاد المخاوف من حصول مجاعة في القطاع المحاصر.

خلال جولته الشرق أوسطية سيزور بلينكن أيضا الأردن وقطر قبل أن ينتقل إلى إيطاليا للمشاركة في قمة مجموعة السبع، الأربعاء.

أكثر من 10 أطنان مترية من المساعدات

يأتي ذلك فيما أعلن الجيش الأميركي أن طائرة شحن أميركية أسقطت أكثر من 10 أطنان مترية من الحصص الغذائية في شمال غزة الأحد، بعد أن كانت هذه الشحنات معلقة بسبب العمليات الإسرائيلية في المنطقة.

وسكان غزة في حاجة ماسة إلى المساعدات الإنسانية بعد ثمانية أشهر من الصراع المدمر، وتحولت الولايات المتحدة إلى تسليمها جوا وبحرا بسبب تأخير إسرائيل لعمليات إدخالها عبر البر.

وقالت القيادة المركزية الأميركية “سنتكوم”، في بيان، إن عملية الإنزال الجوي وفرت “مساعدة إنسانية منقذة للحياة في شمال غزة”.

وأضافت: “حتى الآن، أسقطت الولايات المتحدة جوا أكثر من 1050 طنا متريا من المساعدات الإنسانية، إضافة إلى المساعدة التي قدمها الممر اللوجستي المشترك عبر البحر”.

وتابعت “سنتكوم”: “تعد عمليات الإنزال الجوي هذه جزءا من جهد متواصل، ويتواصل التخطيط لعمليات تسليم جوي لاحقة”.

وقال البنتاغون في أواخر مايو إن عوامل تشمل العمليات الإسرائيلية والظروف الجوية تؤثر على عمليات إلقاء المساعدات جوا، في حين قال نائب قائد “سنتكوم” براد كوبر، الجمعة، إنه تم “تعليقها بسبب العمليات التي تحدث في شمال” القطاع لكن من المتوقع استئنافها قريبا.

واندلعت الحرب إثر الهجوم الذي شنته حماس في السابع من أكتوبر على جنوب إسرائيل وأسفر عن مقتل 1194 شخصا، غالبيتهم مدنيون، وفق تعداد يستند إلى بيانات رسمية إسرائيلية.

وخلال هذا الهجوم، احتجز المهاجمون 251 أسيرا، ما زال 116 منهم محتجزين في غزة، بينهم 41 يقول الجيش إنهم لقوا حتفهم.

وردت إسرائيل بحملة عنيفة من القصف والغارات والهجمات البرية أدت حتى الآن إلى مقتل ما لا يقل عن 37,084 شخصاً في غزة، معظمهم مدنيون، وفق آخر حصيلة لوزارة الصحة في القطاع.

ويمتد تنفيذ المقترح الذي عرضه بايدن، على ثلاث مراحل مع انسحاب إسرائيل من المدن المأهولة في غزة وإفراج حماس عن الرهائن. وينص على وقف إطلاق نار لمدة ستة أسابيع في مرحلة أولى.

مقالات مشابهة

  • الصحف الأوروبية| الصن: مانشستر وأرسنال يتنافسان على جوهرة بولونيا.. ميرور: بايرن ميونخ يستهدف ضم جوميز
  • نصائح يجب اتباعها لإنقاذ الحاج المصاب بضيق التنفس.. فيديو
  • «اليونيسف»: وضع الأطفال في غزة مأساوي.. و90% منهم يفتقرون إلى الغذاء
  • فصل مذيعة إسرائيلية بسبب الأسيرة نوعاه أرغماني
  • صاعقة رعدية تنهي حياة صبي في ديالى
  • من مصر.. بلينكن يبدأ جولة شرق أوسطية جديدة للدفع قدماً باقتراح هدنة غزة
  • دعاء اليوم الرابع من ذي الحجة.. «اللهم إني أسألك الجنة»
  • اعترافات لصوص المساكن بالقاهرة: نفذنا 5 جرائم سرقة بأسلوب التسلق
  • باتنة… أربعيني يقتل شابا بطعنة خنجر
  • أربعين قدماً ذهبية…