الأسبوع:
2024-06-16@10:10:06 GMT

أحدث ظهور لأمال ماهر رفقة كلبها «فيديو»

تاريخ النشر: 21st, September 2023 GMT

أحدث ظهور لأمال ماهر رفقة كلبها «فيديو»

شاركت الفنانة أمال ماهر أحدث ظهور عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «انستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وظهرت برفقة كلبها الصغير.

وفي وقت سابق، أعلنت المطربة مروة نصر عن تعرض المطربة الكبيرة آمال ماهر لوعكة صحية مفاجئة، مما اضطرها إلى إجراء عملية جراحية عاجلة، ولم تكشف عن أي تطورات صحية حتى الآن.

آمال ماهر تجري عملية جراحية

نشرت الفنانة مروة نصر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورة لـلفنانة آمال ماهر، معلقة عليها: «آمال ماهر بتعمل عملية حرجة ادعوا لها تقوم بالسلامة وربنا يشفيها ويعافيها».

وتابعت في منشورها: «ألف سلامة عليكِ يا حبيبتي إن شاء الله تقومي بالسلامة وترجعي لكل اللي بيحبوكي».

آمال ماهر تحتفل بتخرج ابنها

يذكر أنه كان آخر ظهور للفنانة آمال ماهر، عند احتفالها بمناسبة تخرج ابنها عمر، ونشرت المطربة عددا من الصور احتفالاً بتخرجه، وظهرت محمولة على يدي ابنها في لقطة خطفت أنظار الجمهور.

وشاركت «آمال ماهر» صورا من حفل تخرج نجلها عبر حسابها الرسمي على «انستجرام»، وعلقت: «الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، مبروك يا حبيبي أنا فخورة بيك وده أسعد يوم في حياتي».

اقرأ أيضاًتطورات الحالة الصحيىة لـ أمال ماهر بعد إجرائها عملية جراحية

صدمة كبيرة لجمهور آمال ماهر بعد حذف كافة أغانيها من تطبيق «أنغامي»

بعد غياب سنوات.. آمال ماهر تتصدر محركات البحث بعد حفل العلمين | صور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ماهر امال ماهر آمال ماهر أمال ماهر أمال المطربة امال ماهر آمال ماهر

إقرأ أيضاً:

الشيخ ماهر المعيقلي يستجيب لطلب أبو عبيدة ويدعو لأهل غزة من مكة.. فيديو

دعا الشيخ ماهر المعيقلي، من الحجاج في صلاة الظهر، الدعاء لأهل فلسطين الذين مسهم الضر، قائلا: أدعوا لأهلنا في فلسطين ممن مسهم الضر، يتألمون من أذى عدوهم، سفكا للدماء وإفسادا في البلاد، ومنعا من ورود ما يحتاجون إليه، من طعام ودواء وكساء".

 

خطيب عرفة يحذر من تحويل مناسك الحج إلى مكان للشعارات والتحزبات السياسية.. فيديو تعدد الكفارات في الحج عند ارتكاب محظورات الإحرام

 

وكان ابو عبيدة الناطق الرسمي باسم كتائب القسام، دعا حجاج بيت الله الحرام أن يتذكروا إخوانهم في ‎غزة وفلسطين بدعواتهم الخالصة في المشاعر المقدسة وأثناء مناسك الحج، وأن يستحضروا غزة وشعبها الصابر ومجاهديها في هذه الأوقات العظيمة المباركة.

 قال أبو عبيدة، إننا إذ يؤدي ضيوف الرحمن فريضة الحج فإننا نؤدي فريضة الجهاد ضد أعداء الله المحتلين الغاصبين نيابة عن أمة الإسلام الكبيرة.

 

 وأكد أبو عبيدة، أن “طوفان الأقصى” انطلق من أجل ثالث الحرمين الشريفين، وأن مناسك الحج هي فرصة لنذكّر أمة الملياري مسلم بحقيقة صراعنا مع عدونا الذي ينتهك مسرى رسول الله ويعيث فيه فسادًا وتهويدًا كل يوم.

 

الشيخ ماهر المعيقلي يطلب من الجميع الدعاء لفلسطين وغزة وأهلها في أقدس مكان على كوكب الأرض.

كل من في الحرم وعلى جبل عرفة يدعو لغزة ، اللهم استجب. pic.twitter.com/mgGR6lEo0J

— MO (@Abu_Salah9) June 15, 2024

 

???? خطبة #عرفة كاملة من مسجد نمرة لفضيلة الشيخ ماهر المعيقلي 1445#حج_1445هـ | #Hajj pic.twitter.com/9eUvRI3YX8

— ليالي الحرمين ???? (@RamadanNight) June 15, 2024

 

بيت الله الحرام

توافد حجاج بيت الله الحرام مع إشراقة صباح السبت بالتوجه إلى صعيد عرفات الطاهر مفعمين بأجواء إيمانية يغمرها الخشوع والسكينة، ملبين متضرعين داعين الله عز وجل أن يمن عليهم بالعفو والمغفرة والرحمة والعتق من النار.

 

 وواكبت قوافل ضيوف الرحمن إلى مشعر عرفات متابعة أمنية مباشرة يقوم بها أفراد مختلف القطاعات الأمنية التي أحاطت طرق المركبات ودروب المشاة لتنظيمهم حسب خطط تصعيد وتفويج الحجيج إلى جانب إرشادهم وتأمين السلامة اللازمة لهم.

 

 من جهتها، حذرت وزارة الصحة الحجاج من "أخطار التعرض لارتفاع حرارة الأسطح بالمشاعر المقدسة، التي تصل إلى درجات حرارة مرتفعة".

 

 ونبهت الوزارة الحجاج من أن "التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة، يشكل خطرًا كبيرًا على صحتهم"، مشيرة إلى أن "موسم الحج هذا العام 1445هـ يأتي مع ارتفاع درجات الحرارة على مكة المكرمة التي تعد أكبر الصعوبات التي يواجهها الحجاج".

 

 ورصدت وكالة الأنباء السعودية "واس" في المشاعر المقدسة عملية انتقال جموع الحجيج من منى إلى عرفات، حيث اتسمت الحركة المرورية بالانسيابية خلال تصعيد الحجيج.

مقالات مشابهة

  • بالفوشيا.. نسرين طافش تغازل متابعيها في أحدث ظهور لها
  • نوال الكويتية تخطف الأنظار في أحدث ظهور .. صورة
  • خالد الجندي من جبل عرفات: "أجواء خير وبركة وتجلي وإخلاص لله" (فيديو)
  • أول ظهور للأميرة كايت منذ بدء علاجها من السرطان (فيديو)
  • الشيخ ماهر المعيقلي يستجيب لطلب أبو عبيدة ويدعو لأهل غزة من مكة.. فيديو
  • ظهرتا معها في فيديو «العيدية».. تعرف على ابنتي حنان ترك
  • ميس حمدان تشعل السوشيال ميديا بطرح أغنية «زلزال في قلبي» (فيديو)
  • آمال ماهر تتصدّر ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حفلها في الكويت
  • شاهد.. درة تتألق في أحدث ظهور لها
  • آمال ماهر تشارك صورا من حفلها الأخير بالكويت