كشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، عن حصولها على الإقامة الدائمة في مصر، وذلك بالتزامن مع حلول عيد ميلادها اليوم الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري.

فجر السعيد والإقامة الدائمة بمصر

ونشرت فجر السعيد، مقطع فيديو، أعلنت خلاله حصولها على الإقامة الدائمة في مصر، عبر حسابها الرسمي على موقع «إكس»، وعلقت قائلةً: «سويت إقامة مصرية، نسيت أقولكم مصر أعطوني هوية هدية عيد ميلادي، أعطوني إقامة وهوية، هذه هدية هنزلها كمان شوية وهنزلها».

فجر السعيد تعلن حصولها على الاقامه الدائما في مصر pic.twitter.com/dglvzgWMmv

— فجر السعيد ???????? (@AlsaeedFajer) September 20, 2023

عيد ميلاد فجر السعيد

وقامت فجر السعيد بنشر صورة من إقامتها الدائمة في مصر عبر حسابها على «إكس»، وعلقت قائلة: «شكراً ياحبيبتي يا مصر.. وأخيراً الإقامة المصرية يعني أصبحت نص مصرية والنص الثاني قلبي اللي بينبض بحروف مصر.. تحيا مصر».

شكراً ياحبيبتي يا #مصر ???????????????????????? وأخيراً الإقامه المصريه يعني أصبحت نص مصريه ???????? والنص الثاني قلبي اللي بينبض بحروف مصر #تحبا_مصر pic.twitter.com/KdxDEQXwWS

— فجر السعيد ???????? (@AlsaeedFajer) September 22, 2023

وفي عيد ميلادها، أشارت فجر السعيد، إلى أنها تنتقل لمرحلة صعبة في حياتها بالتزامن مع حلول عيد ميلادها، موضحةً أن هناك جماعة من الناس يحاولون إدخالها السجن بأي طريقة، واصفةً إياهم بـ «مجانين شهرة وصبيان المعازيب».

وأكدت «فجر» على عودتها إلى مجال الإنتاج الفني من جديد بعد ابتعادها خلال السنوات الماضية، ولكنها تعود للمشوار الفني خارج الكويت، موضحةً أن الكويت أصبحت تحت سيطرة التيارات الإسلامية، وستكون أول أعمالها الدرامية في مملكة البحرين.

فجر السعيد تعود للإنتاج الفني

وأضافت «فجر» قائلة: «قررت الهروب بعقلي.. عمومًا كل تأخيرةً ورُب ضارةٍ نافعةٍ، ادعولي وانتظروني شهر فبراير ومعلومات مهمة جدًا عن المسلسل، الذي لا يشبه أحد ولن يستطع أحد أن يتشبه به لأنه ببساطة شديدة مصنوع بواسطتي».

مَن هي فجر السعيد؟

يشار إلى أن فجر السعيد هي منتجة فنية وإعلامية ومقدمة برامج وسياسية كويتية، ولدت في مدينة الجهراء الكويتية، وقد تلقت تعليمها في كلية الإعلام.

عملت «فجر السعيد» في الإذاعة الكويتية في البداية، غير أن قدرتها الكبيرة على كتابة القصص والسيناريو قد جعلها تتجه للمجال الفني، ولاقى مسلسلها الأول «القرار الأخير» إعجاباً جماهيرياً كبيراً، كما أنها خاضت انتخابات مجلس الأمة الكويتي لعام 2022م.

فجر السعيد تكشف عن تفاصيل منعها من دخول لبنان

لأسباب سياسية.. تفاصيل منع الإعلامية الكويتية فجر السعيد من دخول لبنان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فجر السعيد الإعلامية فجر السعيد الإقامة الدائمة عید میلادها فجر السعید فی مصر

إقرأ أيضاً:

فلسطين تحصل على مقعد في مجلس إدارة منظمة العمل الدولية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت فلسطين من الفوز، اليوم الاثنين، بمقعد في المركز الثالث في مجلس إدارة منظمة العمل الدولية (ILO) للفترة من 2024 إلى 2027، بعد أن تم ترشيحها بالإجماع من قبل الاتحاد الدولي للنقابات (ITUC) والاتحاد العربي للنقابات (ATUC). يجدر بالذكر أن فلسطين تُعتبر عضوًا مراقبًا وليست دولة ذات عضوية كاملة في الأمم المتحدة.

شارك في عملية الترشيح الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين، شاهر سعد، الذي تمثل فلسطين بفخر في مؤتمر منظمة العمل الدولية (ILO)، ضمن فريق العمال المكون من 29 عضوًا من مختلف أنحاء العالم.

أوضح سعد أن مجلس الإدارة سيناقش تقريرًا من مدير عام ILO جيلبرت ف. هونجبو حول الأراضي العربية المحتلة، وسيتطرق إلى موضوع عضوية فلسطين الكاملة في المنظمة في أقرب وقت ممكن. وقد قرر الاتحاد الدولي للنقابات والاتحاد العربي للنقابات بالإجماع دعم مطالبة فلسطين بالعضوية الكاملة في ILO.

شدد شاهر سعد، الأمين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين، على أهمية الإنجاز الكبير الذي حققته فلسطين بحصولها على مقعد في المركز الثالث في مجلس إدارة منظمة العمل الدولية (ILO) للفترة من 2024 إلى 2027. وأوضح أن هذا الإنجاز يعتبر خطوة هامة لفلسطين نحو تعزيز حقوقها وتمثيلها الدولي، مؤكدًا أن تفوق فلسطين في المنظمات الدولية يبرز حقها في الحرية وتقرير مصيرها، ويعزز الدعم لإعلان دولتها المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وأشار سعد إلى أن فلسطين لاقت دعمًا كبيرًا وتأييدًا في مؤتمر العمل الدولي (المؤتمر الدولي الـ112)، الذي حضره مندوبون عن العمال وأصحاب العمل والحكومات من الدول الأعضاء الـ187 في ILO. وتم مناقشة مجموعة واسعة من القضايا المتعلقة بالأراضي العربية المحتلة، وتم تحديد معايير لحماية العمال ضد المخاطر البيولوجية، بالإضافة إلى مناقشات متكررة حول الهدف الاستراتيجي لضمان المبادئ والحقوق الأساسية في العمل، وأيضًا مناقشات عامة حول العمل اللائق واقتصاد الرعاية.

مقالات مشابهة

  • انعقاد اللجنة الدائمة للمحفوظات بجامعة دمنهور
  • مصر تحصل على أول قرض بعد الانضمام لـ"بريكس"
  • فلسطين تحصل على مقعد في مجلس إدارة منظمة العمل الدولية
  • النائب العام يلتقي عضو اللجنة الدائمة المعنية بالمراقبة والتفتيش والقضاء على الفساد في الصين
  • النائب العام يلتقي بمكتبه بجدة عضو اللجنة الدائمة المعنية بالمراقبة والتفتيش والقضاء على الفساد الصيني
  • «الهجرة الدولية» تكشف إحصائية جديدة لعدد النازحين جراء الصراع بالسودان
  • سفارة المملكة في القاهرة تدعو المواطنين المقيمين بمصر بتسجيل بياناتهم
  • بعد أسابيع من تعليقها.. الاحتلال يتحدث عن تقدم في المفاوضات حول شحنة الأسلحة المتوقفة
  • Cult of the Lamb تحصل على وضع تعاوني
  • فصل مذيعة بالقناة 12 العبرية بسبب تعليقها على مظهر الأسيرة أرغماني المريح