أمر قاضى المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، بتجديد حبس خفير 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل عامل رميا بالرصاص بسبب مشاجرة بينهما.

أوضحت مديرية أمن القاهرة برئاسة اللواء أشرف الجندي مدير الأمن ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات باستقبال جثة عامل، مقيم بمحافظة أسيوط، مصابًا بطلق نارى بالرأس.

وبالفحص بناء على توجيهات اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة وسؤال نجله عامل، مقيم بذات العنوان، قرر بأنه حال دخول والده وبعض العمال لأحد المواقع تحت الإنشاء بدائرة القسم مستقلين سيارة ميكروباص " أجرة" حدثت بينهم وبين (حارس الموقع) مشادة كلامية لاعتراضه دخولهم، قام على إثرها الأخير بإخراج بندقية خرطوش، وإطلاق عيار نحو والده نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها والتى أودت بحياته "ولاذ بالفرار.

وتم ضبط المتهم عقب تقنين الإجراءات، والذي بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم عبارة عن بندقية خرطوش "مطموسة الأرقام"، وطلقتين لذات العيار، وبعرضه على النيابة أصدرت قرار بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وبعرضه على قاضي المعارضات بالمحكمة أصدر قراره المتقدم.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

اللواء علي غانم يتفقد سير العمل في مركز شرطة ندّ الشبا

دبي:«الخليج»

أكد اللواء علي غانم، مساعد القائد العام لشرطة دبي، لشؤون إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي، أن فريق عمل مركز ندّ الشبا، حقق نتائج متقدمة في الأداء والكفاءة في العمليات الشرطية والأمنية التي ينفذها في منطقة الاختصاص. كما شهد المركز تطوراً لافتاً في مستوى البرامج والأنظمة المطبقة والأفكار النوعية التي تعزز الأمن والأمان.

جاء ذلك خلال اطلاعه على سير العمل في مركز شرطة الرفاعة، ضمن برنامج التفتيش العام على الإدارات العامة ومراكز الشرطة، بحضور اللواء الدكتور طارق تهلك، مدير مركز شرطة نايف رئيس مجلس مديري مراكز الشرطة، والعقيد محمد عبيد بن حميدان، مدير مركز شرطة ند الشبا، والعقيد أحمد المهيري، مدير إدارة الرقابة والتفتيش بالوكالة، والعقيد بدر بوسمرة، مدير إدارة التقييم والتميز المؤسسي، والمقدم فيصل صقر المري، نائب مدير مركز شرطة ند الشبا، والمقدم الدكتور سيف القايدي، مدير مكتب التطوير المؤسسي لقطاع البحث الجنائي، وعدد من الضباط.

وتفقد اللواء غانم، الطابور العام، ثم أجرى جولة تضمنت المباني والمرافق التابعة للمركز. واطلع على جاهزية الدوريات الأمنية والمركبات والمعدّات المستخدمة والأنظمة المطبقة.

واستمع إلى شرح يوضح دور قسم المراقبة الذكية وأهم الإنجازات التي حققها، والبرامج والأنظمة المطبقة ودورها في تعزيز واستدامة الشعور بالأمن والأمان.

كما اطلع على سير العمل في قسم المناوبة العامة ودوره في التغطية الأمنية والتواجد والنزول الميداني، وقسم المهمات وإحصاءات مشاركته في المهمات، واستمع إلى شرح يوضح دور المركز في تحقيق السعادة الوظيفية.

مقالات مشابهة

  • إحالة عامل للجنايات قتل نجل شقيقه وألقى جثته فى الترعة بالعياط
  • تفاصيل تخلص شاب من حياته شنقا في أوسيم
  • قطار الزوجية انتهى بـ قتيلة ورب أسرة خلف القضبان.. ماذا حدث في العمرانية ليلة العيد؟
  • حبس 3 عاطلين شكلوا عصابة لسرقة الشقق السكنية بالقطامية
  • بحجة تأديبه.. تفاصيل محاولة إنهاء عامل حياة ابن زوجته في أكتوبر
  • ضبط المتهم بتعذيب كلب حتى نفوقه بالمرج
  • اللواء علي غانم يتفقد سير العمل في مركز شرطة ندّ الشبا
  • القبض على مصري في العراق أنهى حياة 4 مصريين وقطع جثثهم
  • تجديد حبس عصابة سرقة التكييفات بمدينة نصر
  • شاهد بالفيديو.. استخبارات الجيش بالقضارف تضبط شاحنة “لوري” محملة بعدد كبير من “براميل” البنزين والمواد الغذائية حاول مواطنون تهريبها لقوات الدعم السريع والجمهور يطالب بإعدامهم رمياً بالرصاص