أعلنت مديرة التعليم بمحافظة الجيزة عن مواعيد داخول المدارس في الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد 2023-2024، إذ ستحدد أيام الدخول وفقا لكل مرحلة دراسية على حدة.

تحرص محافظة الجيزة على تنظيم مواعيد دخول المدارس فى الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد 2023-2024، والذى سيبدا السبت 29 سبتمبر الجاري، وذلك فى أطار خطة المحافظة لمنع التكدسات امام المدارس أو فى الشوارع المحيطة بالمدارس المختلفة.

 

مواعيد الدخول بمدارس الجيزة فقط 

- يوم الأحد 1 أكتوبر دخول كل من الصفوف «الأول الابتدائي - الأول الإعدادي - الأول الثانوي»

- الاثنين 2 أكتوبر «الثاني الابتدائي - الثاني الإعدادي -الثاني الثانوي»

- يوم الثلاثاء 3 اكتوبر «الثالث الابتدائي - الثالث الإعدادي - الثالث الثانوي»

- يوم الأربعاء 4 اكتوبر « الصف الرابع الابتدائي»

- يوم الخميس 5اكتوبر « الخامس والسادس الابتدائي»

الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2023-2024

- موعد بدء الدراسة للترم الأول: 30 سبتمبر 2023 حتى الخميس 25 يناير 2024.

- امتحانات الترم الأول: الأحد 14 يناير 2024 .

- موعد امتحانات الترم الأول لصفوف النقل بالتعليم الفني: الثلاثاء 9 يناير 2024.

- موعد الدراسة في الترم الثاني: السبت 10 فبراير 2024 حتى الخميس 6 يونيو 2024.

- امتحانات الترم الثاني لصفوف النقل والشهادة الإعدادية: السبت 25 مايو 2024.

- امتحانات الدبلومات الفنية للترم الثاني: السبت 1 يونيو 2024.

- امتحانات الثانوية العامة للترم الثاني: السبت 15 يونيو 2024.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: موعد بدء الدراسة 2023 للمدارس الحكومية موعد بدء الدراسة 2023 للمدارس موعد بدء الدراسة 2023 التعليم وزارة التربية والتعليم

إقرأ أيضاً:

رابط سريع لنتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني في المنيا

تستعد محافظة المنيا لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2024. يأتي هذا الإعلان بعد اكتمال عملية تصحيح الأوراق وتجميع الدرجات. سيتم الإعلان الرسمي للنتيجة من قبل محافظ المنيا، وبعدها سيتم نشر النتائج في المدارس على مستوى المحافظة.

خلال الساعات الأخيرة، زاد البحث عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني في محافظة المنيا، خاصة مع انتشار الأخبار عن قرب صدور النتيجة. انتهت أعمال تصحيح الامتحانات في جميع لجان المراجعة، ويتم حاليًا الانتهاء من تجميع الدرجات. من المتوقع نشر نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظة بعد اعتمادها من قبل المحافظ، حيث سيتم نشر النتائج على الصفحة الرسمية لمحافظة المنيا على فيس بوك، متضمنة رابط الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس والاسم في جميع الإدارات التعليمية.

من المتوقع أن تُنشر نتيجة الشهادة الإعدادية في الترم الثاني خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح. أدى الطلاب امتحانات الشهادة الإعدادية في الفترة من 15 إلى 21 مايو، وعلى الفور بدأت أعمال التصحيح في لجان المراجعة المركزية على مستوى إدارات المحافظة مثل ملوى، بني مزار، المنيا، أبو قرقاص وغيرها. أشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن النتيجة ستُنشر خلال ساعات في جميع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات المختلفة، مع توفير رابط استعلام مباشر عن النتيجة برقم الجلوس فقط.

لينك نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2024

ستقوم مديرية التربية والتعليم في محافظة المنيا بنشر رابط استعلام نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني خلال الساعات المقبلة، وذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح في جميع مدارس المحافظة. يمكن الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس من خلال الموقع الرسمي للمديرية أو المدرسة التابع لها الطالب. وللاستعلام عن النتيجة، يمكن اتباع الخطوات التالية:

الدخول إلى موقع محافظة المنيا من عبر.اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية.إدخال رقم جلوس الطالب أو الطالبة.الضغط على أيقونة "استعلام".تظهر أمامك درجات الامتحانات.تنسيق الشهادة الإعدادية في المنيا 2024

تستعد محافظة المنيا لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في الترم الثاني على المدارس والمواقع الإلكترونية خلال الساعات المقبلة. فور الإعلان عن نسبة النجاح، تبدأ المديرية في إعلان نتيجة التنسيق لدخول الثانوية العامة أو مدارس التعليم الفني التجاري والزراعي والصناعي والخدمات. من المرجح أن تكون درجة قبول التنسيق من 220 درجة في المنيا.

مقالات مشابهة

  • إعدادية دمياط.. نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة دمياط 2024 الترم الثاني بالاسم فقط
  • عاجل - الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2024 الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس عبر بوابة الفجر.. اعرف نتيجتك دلوقتي حالا
  • رابط سريع لنتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني في المنيا
  • نتيجة الفيوم pdf.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الفيوم الترم الثاني
  • نزلت حالًا..نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2024
  • ظهرت الآن.. نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024 محافظة الجيزة
  • مواعيد وسن التقديم بالمدارس الرسمية 2025.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • رابط وخطوات التقديم للصف الأول الابتدائي 2024 بمحافظة الجيزة
  • إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 لمحافظة القاهرة: الترم الثاني
  • أماكن ومواعيد قبول اعتذارات الثانوية العامة 2024 محافظة الأقصر