استقبل اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بمكتبه بالديوان العام، اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى والوفد المرافق له، تأتى تلك الزيارة فى إطار  بحث أوجه التعاون المشترك والتنسيق الكامل بين المحافظة والهيئة بما يعود بالنفع العام على المواطنين، جاء ذلك بحضور اللواء وليد البيلى السكرتير العام المساعد، والمستشار عصام النديم المستشار القانونى للمحافظة.


رحب محافظ المنوفية برئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى، وتناول اللقاء مناقشة تطوير منظومة العمل داخل محافظة المنوفية ، وقام رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بعرض الخطط والرؤى المستقبلية والتي تتمثل في الارتقاء بالمقرات الحالية وتحويلها إلى صالة إستقبال للمواطنين من الراغبين فى الحصول على الخدمات التأمينية المختلفة " مركز عملاء " على أن يكون مزود بنظام إنتظار آلى للتيسير عليهم وتقديم خدمات أفضل وبشكل أسرع.

محافظ المنوفية يصدر توجيهات مشددة لرؤساء الوحدات المحلية.. تفاصيل محافظ المنوفية يكلف الأبنية التعليمية بالتشغيل الجزئي لمدرسة أبو بكر الصديق بالسادات


وخلال الإجتماع تم استعراض ومناقشة عدد من الموضوعات المشتركة بين المحافظة والهيئة وأشار المحافظ حرصه على تقديم  كافة أوجه الدعم وتذليل العقبات للنهوض والارتقاء بكافة مقرات الهيئة بالمحافظة بما ينعكس بصورة إيجابية على الخدمات التي تقدمها هيئة التأمينات الاجتماعية لمواطني المحافظة .
وثمن رئيس الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى الدور الرائد والحيوي لمحافظ المنوفية في توطيد أواصر التعاون بين الهيئة والمحافظة وتقديم أوجه الدعم اللوجيستي لتطوير آلية منظومة العمل بنطاق المحافظة بهدف تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وفقا لأهداف ومحاور الجمهورية الجديدة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي تطوير منظومة العمل محافظة المنوفية

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يستقبل وفودا كنسية للتهنئة بعيد الأضحى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا اليوم السبت رؤساء الطوائف الارثوذكس والكاثوليك والإنجيلية لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 جاء ذلك بحضور اللواء أ.ح  ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ضم كلاً من مجدي ملك، و كريم بدر، وهاني عبد الشهيد وزين الاطناوى وممثلي كافة الكنائس والمطرانيات على مستوى المحافظة.
رحب المحافظ بالآباء المطارنة والقساوسة والوفود المرافقة لهم، مؤكداً  أن روح المحبة والأخوة، وعمق العلاقات الطيبة بين أبناء الوطن من مسلمين ومسيحيين تعزز من وحدة النسيج الوطني وتدعم الاستقرار والبناء تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.
ومن جانبهم، أعرب المهنئون ــــ خلال اللقاء ــــ عن تمنياتهم للمحافظ وكافة أبناء المحافظة بعيد أضحى مبارك، داعين الله عز وجل أن يعيده على الجميع بالخير واليمن والبركات، وان يديم المحبة والود بين جميع أبناء مصر من أجل هدف أسمى يسعى فيه جميع المصريين نحو التنمية والرخاء.

Screenshot_12 SHER5K7A0026 SHER5K7A0045 SHER5K7A0077 SHER5K7A0079 SHER5K7A0090 SHER5K7A0100 SHER5K7A0130 SHER5K7A0135 SHER5K7A0185 SHER5K7A0213 SHER5K7A0235 SHER5K7A0270 SHER5K7A0300 SHER5K7A0302 SHER5K7A0313 SHER5K7A0382 SHER5K7A0389 SHER5K7A0410 SHER5K7A0414 SHER5K7A0428

مقالات مشابهة

  • في اتصال هاتفي.. ولي العهد يبحث مع الرئيس التركي سبل تطوير العلاقات
  • تعرف على موعد صلاة عيد الأضحى بمحافظة المنوفية
  • محافظ القليوبية يتابع منظومة النظافة والإشغالات
  • محافظ المنيا يستقبل وفودا كنسية للتهنئة بعيد الأضحى
  • محافظ المنيا يستقبل وفودا كنسية للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • «القومية للأنفاق» تزف بشرى لأهالي الإسكندرية بشأن تطوير مشروع ترام الرمل
  • لهذا السبب.. محافظ أسيوط يلتقي مدير التنظيم والإدارة
  • محافظ القليوبية يتابع منظومة النظافة والإشغالات بشبرا الخيمة والخصوص
  • محافظ المنوفية يوزع بونات مواد غذائية بالمجان على عمال النظافة
  • محافـظ المنوفية: فتح المجازر بالمجان أمام المواطنين طوال إجازة العيد