بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة، لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، إثر الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له قوة دفاع البحرين، وما نتج عنه من استشهاد وإصابة عدد من الجنود.

 وقال الملك المفدى: "تلقينا ببالغ الألم والحزن نبأ الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له قوة دفاع البحرين، وما نتج عنه من استشهاد وإصابة عدد من الجنود، وإننا إذ ندين بأشد العبارات هذا العمل الإجرامي، مؤكدين وقوف المملكة العربية السعودية مع مملكة البحرين، ومعربين لكم ولأسر الشهداء ولشعب مملكة البحرين الشقيق عن بالغ التعازي، وصادق المواساة، متمنين للمصابين الشفاء العاجل، سائلين الله أن يجنب بلادكم وشعبها الشقيق كل سوء ومكروه، إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة، لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، إثر الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له قوة دفاع البحرين، وما نتج عنه من استشهاد وإصابة عدد من الجنود.

وقال سمو ولي العهد: "علمت ببالغ الحزن نبأ الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له قوة دفاع البحرين، وما نتج عنه من استشهاد وإصابة عدد من الجنود، وإنني إذ أدين واستنكر هذا العمل الإجرامي، لأبعث لجلالتكم ولشعب مملكة البحرين الشقيق ولأسر الشهداء أحر التعازي والمواساة، سائلاً المولى القدير أن يمُن على المصابين بالشفاء العاجل، إنه سميع مجيب".

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أهم الآخبار مملکة البحرین

إقرأ أيضاً:

استشهاد فلسطيني وإصابة اثنين آخرين برصاص قوات الاحتلال شرق نابلس

القدس المحتلة-سانا

استشهد فلسطيني، وأصيب اثنان آخران مساء اليوم، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة بيت فوريك شرق نابلس بالضفة الغربية.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد فلسطيني 16 عاماً، جراء إصابته برصاص الاحتلال بالصدر في قرية بيت فوريك، إضافة إلى إصابة اثنين آخرين.

بدورها أوضحت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أن قوات الاحتلال اعتدت على سائق سيارة إسعاف وحطمت زجاج السيارة أثناء محاولته الوصول إلى المصابين.

ومنذ بدء العدوان الإسرائيلي الشامل على الشعب الفلسطيني في السابع من تشرين الأول الماضي، استشهد 547 فلسطينياً في الضفة الغربية، بينهم 134 طفلاً، وأصيب أكثر من 5200 آخرين.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 41 شخصًا وإصابة 102 آخرين في 3 مجازر ارتكبها الاحتلال في غزة
  • عاجل.. استشهاد 7 فلسطنيين في قصف الاحتلال على وسط قطاع غزة
  • الرئيس بشار الأسد يتبادل التهنئة بعيد الأضحى المبارك مع جلالة الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك مملكة البحرين وذلك خلال اتصال هاتفي بينهما ويشددان على علاقات الأخوة التي تجمع البلدين الشقيقين
  • خليفة بن محمد يهنئ القيادة بالعيد
  • استشهاد فلسطيني وإصابة اثنين آخرين برصاص قوات الاحتلال شرق نابلس
  • حصيلة العدوان في غزة ترتفع بعد استشهاد 30 شخصا في 3 مجازر
  • استشهاد 37296 فلسطينيا على الأقل منذ الهجوم الإسرائيلي في 7 أكتوبر
  • سمو أمير البلاد يجري اتصالا هاتفيا مع ملك مملكة البحرين للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • استشهاد رضيعة وإصابة 30 شخصًا جراء قصف الاحتلال لمنزل شرق مدينة غزة
  • صحة غزة: استشهاد 37266 فلسطينيا وإصابة 85102 خلال الهجوم الإسرائيلي على القطاع منذ 7 أكتوبر