استقبل سعادة السيد نبيل بن يعقوب الحمر مستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام في مكتبه بقصر القضيبية اليوم، سعادة الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح سفير دولة الكويت الشقيقة لدى المملكة.

ورحب المستشار الحمر بالسفير الكويتي، واستعرض معه أواصر العلاقات التاريخية والروابط الأخوية الوثيقة التي تجمع بين مملكة البحرين وشقيقتها دولة الكويت، وسبل دعم آفاق التعاون الإعلامي الذي يشهد المزيد من التطور والنماء.



وأعرب عن اعتزازه بالمستوى الرفيع الذي وصلت إليه العلاقات البحرينية الكويتية، وبجهود السفير في تطوير هذه العلاقات المتميزة، وتعزيز أوجه التعاون والتنسيق في المجالات كافة، وبخاصة في الشأن الإعلامي، متمنيًا له دوام التوفيق في مهامه الدبلوماسية.

من جانبه، أعرب سعادة السفير الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح، عن شكره وتقديره لمستشار جلالة الملك لشؤون الإعلام، مشيدًا بعمق ومتانة العلاقات الوطيدة والصلات الأخوية التي تربط بين البلدين وشعبيهما الشقيقين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن زايد يلتقي نائبة رئيس الوزراء وزيرة الخارجية في سلوفينيا

 

التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية اليوم معالي تانيا فاجون نائبة رئيس الوزراء وزيرة الخارجية والشؤون الأوروبية في جمهورية سلوفينيا.
بحث سموه خلال اللقاء – الذي عقد في العاصمة ليوبليانا في إطار زيارة العمل التي يقوم بها لجمهورية سلوفينيا – مع معالي تانيا فاجون مسارات التعاون الثنائي وعلاقات الصداقة المتميزة التي تربط بين البلدين.
واستعرض الجانبان الفرص المتاحة لتعزيز أطر التعاون في مختلف القطاعات منها الاقتصادية والتجارية والاستثمارية والسياحية والطاقة والمناخ.
وأعرب سموه عن امتنانه لمعالي تانيا فاجون على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة مؤكدا أن هذه الزيارة شكلت فرصة مهمة للحوار وتبادل الأفكار حول مختلف القضايا التي تهم البلدين والمتصلة بمساعيهما لدفع علاقات التعاون نحو آفاق أرحب من النمو والتطور في المجالات كافة.
وأشار سموه إلى أن دولة الإمارات حريصة على ترسيخ جسور التعاون وتقوية روابط الصداقة مع سلوفينيا بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين ويحقق الرخاء والازدهار لشعبيهما.
كما بحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ومعالي تانيا فاجون مجمل القضايا الإقليمية والدولية والتطورات في منطقة الشرق الأوسط وتداعياتها الإنسانية والأمنية.
حضر اللقاء سعادة سعيد مبارك الهاجري، مساعد وزير الخارجية للشؤون الاقتصادية والتجارية وسعادة حمد الكعبي، سفير دولة الإمارات لدى النمسا سفير الدولة غير المقيم لدى سلوفينيا.


مقالات مشابهة

  • الكويت : المملكة السعودية قامت بجهود كبيرة لإنجاح موسم الحج وخدمة الحجاج
  • نيابة عن الملك.. ولي العهد يستقبل الأمراء ومفتي عام المملكة وقادة القطاعات العسكرية المشاركة في الحج
  • برقية تهنئة من الملك محمد السادس إلى تشارلز الثالث عاهل المملكة المتحدة
  • سفير الإمارات يلتقي وزير خارجية الأوروغواي الشرقية
  • عبدالله بن زايد يبحث التعاون مع وزيرة الخارجية السلوفينية
  • عبدالله بن زايد يلتقي نائبة رئيس الوزراء وزيرة الخارجية في سلوفينيا
  • وقف على التقنيات المستخدمة ومستوى الاستعدادات.. وزير الإعلام يتفقد مقار منظومة الإعلام بالمشاعر المقدسة
  • وزير الإعلام يتفقد مقار منظومة الإعلام بالمشاعر المقدسة
  • سفير المملكة لدى المغرب يزور مؤسسة الملك عبدالعزيز للدراسات الإسلامية والعلوم الإنسانية بالدار البيضاء
  • ريم الهاشمي ووزير خارجية النرويج يبحثان العلاقات