الإسماعيلية (مصر) ـ ا.ف.ب: أصيب 38 شخصًا على الأقل جرَّاء حريق هائل اندلع في مقر مديرية الأمن في مدينة الإسماعيلية المصرية، حيث وُضعت كلُّ المستشفيات في حال تأهب لاستقبال ضحايا محتملين، وفق ما أفادت وسائل إعلام. واندلع الحريق الذي لم تُعرف أسبابه بعد في مقر مديرية الأمن قبيل فجر الاثنين. وأظهرت صور نشرت على الإنترنت ألسنة لهب ضخمة تلتهم طبقات المبنى الذي يُعدُّ الأكبر في المدينة.

وصباح الاثنين، كانت فرق الإطفاء لا تزال تعمل على إخماد نيران مندلعة في بعض المواقع في المبنى الذي باتت واجهته سوداء اللون بالكامل. ولم يتم حتى الآن الإعلان عن وفيات جرَّاء الحريق، علمًا أنَّ عناصر من قوات الأمن عادة ما يكونون موجودين في هذا المبنى في كلِّ ساعات النهار والليل. وأفادت وسائل الإعلام المصرية أنَّ الحريق أدَّى إلى إصابة 38 شخصًا، تلقَّى 12 منهم إسعافات في المكان، بينما نُقل 26 إلى المُجمَّع الطبِّي بالاسماعيلية غالبيتهم العظمى (24 شخصًا) كانوا يعانون من حالات «اختناق».

المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب سيارة على طريق الإسماعيلية - السويس

أصيب 6 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح إثر انقلاب سيارة على طريق "الإسماعيلية - السويس"، وتم نقل المصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لإسعافهم ورعايتهم طبيًا.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة رقم "4273 "ا ص ع " على طريق الإسماعيلية السويس أمام مستودع الأنابيب.


على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث كما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف، أسفر الحادث عن إصابة كلا مايكل مجدي عبد المسيح، 24 عاما، مقيم حي السلام، مصاب سحجات وكدمات بالجسم، عبد الله محمد محمود، 20 عاما،  مقيم أبو عطوة مصاب كدمات وسجات بالجسم، يوسف إبراهيم علي، 21 عاما، مقيم أبو عطوة، مصاب اشتباه كسر بالعمود الفقري، حسين تامر عبدالوهاب، 19 عاما مصاب جروح قطعية بالذراع الأيسر وعماد موريس حنا، 21 عاما مقيم حي السلام، مصاب اشتباه كسر بالعمود الفقري، حسن السيد حسن، 20 عاما، مقيم أبو عطوة، مصاب كدمات وسحجات.

على الفور تم نقل المصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبي لإسعافهم ورعايتهم طبيًا، وجار تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين.

 







مقالات مشابهة

  • التحقيقات تكشف سبب حريق هائل داخل شقة في 15 مايو
  • دون وقوع خسائر بشرية.. التحقيق في اندلاع حريق بعقار بالتجمع
  • إخماد حريق في حشائش بوادي حنيفة
  • مستقبل السلام في اليمن.. ندوة بمقر اللجنة المصرية للتضامن
  • دمار هائل في مخيم جباليا بعد انسحاب الجيش الإسرائيلي (صور)
  • اندلاع حريق هائل بعقار سكني في التجمع.. والحماية المدنية تنتقل
  • دون وقوع خسائر بشرية.. السيطرة على حريق هائل بعقار في التجمع
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم سيارة وتوك توك فى الإسماعيلية
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب سيارة على طريق الإسماعيلية - السويس
  • تحقيقات موسعة في اندلاع حريق هائل بالمنطقة الصناعية ببدر