وصف الدكتور يوليوس جورج لوي، رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية الدولية، تطور العاصمة الإدارية الجديدة بالمبهر. 

رئيس الجامعة الألمانية يعدد عوامل جذب الاستثمار في مصر رئيس الجامعة الألمانية: مصر ثاني أرخص دولة في مستوى معيشة

جاء ذلك خلال مؤتمر "التنمية الاقتصادية المصرية الألمانية" بالتعاون بين العاصمة الإدارية الجديدة والجامعة الألمانية الدولية، اليوم الثلاثاء، في مقر الجامعة الألمانية الدولية بالعاصمة الإدارية.

 

وأوضح رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية الدولية أنه عندما جاء إلى مصر كانت العاصمة الإدارية صحراء، لكن اليوم بعد مرور أربع سنوات لم ير نفس المنظر بل رأى إطلالة متميزة. 

ولفت رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية الدولية إلى أن العاصمة الإدارية تطورت بشكل مذهل خلال الأربع سنوات الماضية. 

حضور حيوي للطلاب في الجامعة الألمانية الدولية

وتابع رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية الدولية أن التطور في الجامعة الألمانية الدولية ملحوظ للغاية، مشيرا إلى أن الحضور الحيوي من الطلاب يعم الجامعة.

ووجه رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية الدولية  الشكر لمشاركة الحكومة المصرية، واتوجه بالشكر لشركة التعمير  بالعاصمة، مؤكداً أن  شراكة مصر بناءة ومتميزة بالنسبة لنا. 

وأضاف رئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية الدولية  أن طلاب الجامعة يدركون تمامًا ما ينتظرهم  بعد التخرج، حيث يتم تدريبهم ويوجد إمكانية لرجال الصناعة للتقدم للجامعة لعرض فرص التوظيف على الطلاب. 

رئيس الجامعة الألمانية يكشف عوامل جذب الاستثمار في مصر

كشف الدكتور أشرف منصور، الرئيس المشارك لمجلس أمناء الجامعة الألمانية الدولية ورئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة، عن عوامل جذب الاستثمار في مصر. 

وأوضح الرئيس المشارك لمجلس أمناء الجامعة الألمانية الدولية أن الدولة المصرية تحتوي على العديد من المقومات الجاذبة للاستثمارات الأجنبية وخاصة الأوربية. 

ولفت الرئيس المشارك لمجلس أمناء الجامعة الألمانية الدولية إلى أن مصر بها مدن مختلفة ومتنوعة ومناطق جديدة جذابة مثل العاصمة الإدارية والعلمين. 

وأضاف الرئيس المشارك لمجلس أمناء الجامعة الألمانية الدولية أن مصر تتمتع بالأمن والأمان، وتحكمها أطر قانونية مناسبة بالنسبة للاستثمار. 

وأشاد الرئيس المشارك لمجلس أمناء الجامعة الألمانية الدولية بالبنية التحتية الفائقة في مصر، وتوافر وسائل الربط بين المدن والعاصمة مثل المونوريل والقطار السريع. 


وحضر المؤتمر المقام بمقر الجامعة الألمانية الدولية في العاصمة الإدارية الجديدة كل من: المهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، واللواء الدكتور مهندس أحمد فهمي مدير عام شركة العاصمة الإدارية، والمهندس ياسر عباس نائب رئيس هيئة الاستثمار، ووفد رفيع المستوى ممثل في 20 شخصية المانية من البرلمان الألماني بوندستاج وممثلين من الخارجية الألمانية ورجال الاقتصاد والصناعة وممثلي الجامعات البحثية والتكنولوجية من دولة المانيا ، على رأسهم عضو البوندستاج الألماني ورئيس لجنة أوروبا والشؤون الدولية في برلمان ولاية بادن فورتمبيرج ووزير المالية الألماني الأسبق، عضو البوندستاج الألماني ورئيسة لجنة العمل الأوروبية والدولية لحزب الCDU في برلمان ولاية بادن فورتمبيرج ، المدير العام للمجلس الاقتصادي والصناعي لحزب ال CDU بولاية بادن فورتمبيرج.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجامعة الألمانية الجامعة الألمانية الدولية العاصمة الادارية أشرف منصور العاصمة الإداریة فی مصر

إقرأ أيضاً:

مظاهرة في العاصمة الألمانية برلين للمطالبة بوقف إطلاق النار في غزة

كما طالبوا الحكومة الألمانية بوقف تصدير الأسلحة لإسرائيل ونددوا بما وصفوه بتقاعسها عن الانضمام للجهود الرامية لوقف إطلاق النار.

16/6/2024مقاطع حول هذه القصةفي ظل إغلاق المعابر.. شبح المجاعة يتهدد شمال غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 51 seconds 02:51ماذا يفعل الحجاج في أول أيام عيد الأضحى المبارك؟play-arrowمدة الفيديو 01 minutes 02 seconds 01:02اليمن.. عودة طريق تعز- الحوبان للعمل بعد 9 سنوات من الإغلاقplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 31 seconds 01:31الجزيرة تلتقي عددا من ضيوف الرحمن فوق جبل الرحمةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 33 seconds 02:33شمال غزة يستقبل العيد وسط أزمة إنسانية خانقةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 57 seconds 01:57شاهد.. القسام تقنص جنود الاحتلال بمحاور التقدم بمدينة رفحplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 37 seconds 01:37شاهد.. كتائب القسام تستهدف قوات الاحتلال بمحور نتساريمplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 04 seconds 02:04من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • مظاهرة في العاصمة الألمانية برلين للمطالبة بوقف إطلاق النار في غزة
  • أهالي مدينة بدر يؤدون صلاة عيد الأضحى بساحة حي النرجس
  • عاجل - موعد صلاة عيد الأضحى 2024 داخل العاصمة الإدارية
  • كل ما تريد معرفته عن أهداف واختصاصات مجلس أمناء العمل الأهلي بعد إقراره
  • الإنتاج الحربي.. قصة نجاح لانتقال العاملين بالوزارة إلى العاصمة الإدارية الجديدة
  • انطلاق اليورو.. حفل افتتاح مبهر وتكريم أسطورة الكرة الألمانية بيكنباور (شاهد)
  • أبزر المعلومات عن برج فوربس.. أحدث الخطط العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة
  • من مدينة نصر لـ العاصمة الإدارية.. 27 صورة ترصد مشروع مونوريل شرق النيل
  • ذياب بن طحنون يترأس اجتماع «أمناء» جامعة العين
  • نهيان بن مبارك يشهد تخريج طلبة «المدرسة الأمريكية الدولية»