شارك الآلاف من أهالي قرية المهدية والإحسانية دائرة مركز ههيا، في تشييع جثمان الشهيد المقدم محمد رفعت لبده شهيد الشرطة في حادث اندلاع حريق بمبني مديرية أمن الإسماعيلية حيث تم أداء صلاة الجنازة علي الجثمان عقب صلاة الظهر بالمسجد الكبير بالاحسانية دائرة مركز ههيا بمحافظة الشرقية، بحضور عدد كبير من أهالي القرية والقرى المجاورة وسط حالة من الحزن الشديد التي سيطرت على الجميع.

فيما تم تشييع الجثمان ودفنه بمقابر الأسرة ، بحضور عدد كبير من أصدقاء الشهيد وزملائه، حيث أكد المشيعون أن الفقيد كان يتمتع بالسيرة الطيبة والسمعة الحسنة والأخلاق الحميدة ، ومن المقرر أن يتم تلقي واجب العزاء بدار المناسبات عقب صلاة العصر.

منظومة الشكاوي الحكومية بالشرقية تستجيب لـ 60 تظلم بمعدل إنجاز 92%

وأعلنت وزارة الصحة والسكان ، رفع حالة الاستعداد في مستشفيات محافظة الإسماعيلية، لاستقبال أي مصابين جراء حادث الحريق الذي شب صباح اليوم الإثنين، في مديرية أمن الإسماعيلية.

وأكد الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أنه تم الدفع بـ50 سيارة إسعاف كاملة التجهيز إلى موقع الحريق فور تلقي بلاغات حدوث الحريق، مؤكدا توافر جميع أدوية الطوارئ وفصائل الدم في مستشفيات المحافظة.

وأشار «عبدالغفار» ، إلى أن سيارات الإسعاف قدمت خدماتها الإسعافية لـ12 مصابا وانصرفوا من موقع الحادث، فيما تم نقل 26 حالة إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، منهم 24 حالة اختناق وحالتي حروق، مشيرا إلى خروج 7 مصابين بعد تلقي الخدمة وتحسن حالتهم الصحية، وجاري المتابعة.

IMG-20231004-WA0029 IMG-20231004-WA0024 IMG-20231004-WA0023 IMG-20231004-WA0022 IMG-20231004-WA0021 IMG-20231004-WA0012 IMG-20231004-WA0011

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإسماعيلية الشرقية الشكاوى الحكومية المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان المتحدث الرسمي لوزارة الصحة بمحافظة الشرقية حادث حريق مديرية أمن الإسماعيلية حريق مديرية أمن الاسماعيلية رفع حالة الاستعداد IMG 20231004

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم سيارة وتوك توك فى الإسماعيلية

لقي شخص مصرعه وأصيب اثنين آخرين، إثر حادث تصادم سيارة ملاكي مع توك توك أمام البنك الزراعى فى مدينة أبو صوير بالإسماعيلية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لإسعافهم ورعايتهم طبياً، بينما تم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء هشام مروان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم، سيارة ملاكى مع توك توك امام البنك الزراعى بمدخل مدينة أبوصوير .

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث الذي أسفر عن مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين بإصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات وجروح نتيجة الحادث.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لاسعافهم ورعايتهم طبياً بينما تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وجارى تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين والتصريح بدفن الجثمان.
 







مقالات مشابهة

  • نشوب حريق في شقة سمية الألفي بالجيزة
  • هدوء في امتحانات الدبلومات الفنية بالإسماعيلية
  • جثمان طفل رضيع داخل كيس بلاستيك في بولاق الدكرور
  • "القسام" تكشف بعض تفاصيل عملية الأسر بجباليا.. نشرت صورة جثمان أسير (شاهد)
  • القسام تكشف بعض تفاصيل عملية الأسر بجباليا.. نشرت صورة جثمان أسير (شاهد)
  • مصرع وإصابة 3 سيدات في حادث تصادم توك توك بالإسماعيلية
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم سيارة وتوك توك فى الإسماعيلية
  • لمدة 15 يوما.. بدء تلقي طلبات تظلمات الشهادة الإعدادية بالجيزة اليوم
  • مواقيت الصلاة اليوم السبت 1 يونيو 2024 في المدن والعواصم العربية
  • مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 31 مايو 2024 في المدن والعواصم العربية