لحج (عدن الغد) انوار العبدلي

بحضور مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل لمحافظة لحج الأستاذ صائب عبدالعزيز دشن اتحاد نساء اليمن فرع لحج صباح اليوم الأربعاء توزيع مواد التمكين الاقتصادي ل20 مستفيدة من كل من مديرية المسيمير وحالمين وحبيل جبر .

حيث تم دعم المستفيدات في مجال الكوافير والبخور بالادوات والمستلزمات المتعلقة بالمجالين بدعم من منظمة أطباء العالم MDM ضمن مشروع " تحسين الوصول إلى الخدمات الصحية الأساسية والنفسية والدعم النفسي الاجتماعي للمجتمعات المتأثرة من النزاعات " والذي ينفذه اتحاد نساء لحج .

مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بلحج الأستاذ صائب عبدالعزيز توجه بالشكر لاتحاد نساء لحج للجهود المبذولة من قبلهن في دعم النساء بالمحافظة وخاصة الناجيات من العنف ، مشيدا بدور الاتحاد في مشاريع سبل العيش والتمكين الاقتصادي والمشاريع الأخرى التي لامست حياة الاسر وخاصة المتعثرة .

وقال " صائب " بأن مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة يدعم ويشجع اقامت مثل هكذا مشاريع ودورات تدريبية تساعد الأسر على فتح مجال لكسب الرزق والعيش الكريم .

متمنيا من المستفيدات النجاح والاستفادة من أدوات التمكين وخلق لهم قصص نجاح وتحسين مستوى معيشة .

نائبة اتحاد نساء اليمن فرع لحج الأستاذة انتصار كرد أوضحت بأن الاتحاد مستمر في عمله بدعم النساء والفتيات بشكل عام وخاصة المعنفات حتى يصبحن نساء واعيات ومتمكنات وراعيات على مستوى الأسرة والمجتمع .

مبينة بأن الاتحاد سيستمر كذلك في رفع مستوى الوعي المعيشي للنساء وتمكينهم بمختلف المجالات ومنها الاقتصادي والاجتماعي والسياسي والصحي ، متمنية النجاح لكل امرأة أرادت أن تغير من واقعها المعيشي والفكري .

مختتمه حديثها بتوجيه الشكر الجزيل لمنظمة أطباء العالم على دعمها لهذا المشروع .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: اتحاد نساء

إقرأ أيضاً:

قائد "سلة الأهلي" يكشف تفاصيل أزمته مع محمد مصيلحي

أصدر سيف سمير كابتن فريق كرة السلة بالنادي الأهلي ولاعب المنتخب الوطني، بيانًا لتوضيح ما حدث خلال الساعات الماضية، على خلفية عدم مصافحته لمحمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، في مراسم تتويج زعيم الثغر بلقب دوري السوبر.

قائد "سلة الأهلي" يكشف تفاصيل أزمته مع محمد مصيلحي

وجاء بيان سيف سمير كالآتي:

“تعمد بعض المغرضين عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتهاء مباراة الاتحاد والأهلي في بطولة الدوري تشويه صورتي في محاولة بائسة لخلق صورة مضللة لصورتي الحقيقية والرياضية واتهامي باتهامات عنصرية غير أخلاقية”.

“ولغلق الباب أمام المتربصين والحاقدين أؤكد أن مبادئي وأخلاقياتي التي تربيت ونشأت عليها خلال سنوات حياتي في النادي الأهلي ستظل راسخة كما هي، وأؤكد أنني أُكن كل التقدير والاحترام لجميع المؤسسات والأشخاص في مجال الرياضة داخل وخارج مصر”.

“وتوضيحًا مني للصورة التي حاول البعض ترويجها لخلاف (باطل) بيني وبين الحاج محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد ودون سرد أو الدخول في تفاصيل فقد بادرت بالاتصال به وجمعتنا مكالمة ودية راقية أمس بعد انتهاء المباراة وهنأته على البطولة وتناقشنا في وجهات النظر بكل احترام وتقدير كعادتي مع الجميع”.

“وردًا على موقف عدم سلامي على الحاج محمد فالحقيقة أنني كنت أستفسر منه عن أمر ما بخصوص موقف معين لا أريد الخوض في تفاصيله ولم ألاحظ أن يده ممدودة للسلام وتم ذلك أمام الدكتور مجدي أبو فريخة رئيس اتحاد السلة والمهندس خالد مرتجي وعدت مرة أخرى وسلمت عليه مرة تانية.. وأحزنني تفسيرها على هذا النحو خاصة أنني والفريق بأجمعه سلمنا على كل ممثلي اتحاد السلة والنادي الأهلي ونادي الاتحاد خلال تسلمنا الميداليات”.

“وأولًا وأخيرًا أوكد على احترامي وتقدير الكامل للحاج محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد وذلك ما تربيت عليه وتعلمته طوال مشواري مع الرياضة وداخل النادي الأهلي”.

وكان اتحاد كرة السلة أصدر قرارًا بتحويل سيف سمير للتحقيق عقب أحداث مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، بالإضافة إلى فرض غرامات مالية على جماهير الأخير.

وتوج الفريق الأول للاتحاد السكندري بلقب دوري السوبر لكرة السلة، بعد التفوق على الأهلي بنتيجة (3-1)، في سلسلة مباريات الدور النهائي.
 

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان يدشن مشروع الأضاحي في اليمن 1445هـ بمحافظة مأرب
  • اتحاد جدة السعودي يعلن عن أنباء غير سارة حول صفقة ناتشو
  • اتحاد جدة السعودي يجمد صفقة ناتشو
  • بوتين يجري محادثة هاتفية مع رئيس قرغيزستان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن توزيع 30 الف كرتون من التمور للعام 2024 في مأرب
  • قائد "سلة الأهلي" يكشف تفاصيل أزمته مع محمد مصيلحي
  • «اتحاد الصناعات» يبحث مع الغرف التجارية سبل تمكين المرأة اقتصاديا 
  • قائد أنصار الله يحذر السعودية من عواقب التورط في التصعيد الأمريكي الاقتصادي ضد اليمن
  • الاتحاد الدولي للكرة الحديدية يُقر عقوبات ثقيلة بحق رئيس الجامعة الملكية المغربية ولاعبين بالمنتخب
  • مفاجأة الميركاتو.. الاتحاد السعودي يخطف نجم ريال مدريد