صرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بأنه يتعين علينا "البحث عن حل سلمي لتفاقم الصراع الفلسطيني الإسرائيلي نظرا لأنه في الوضع الراهن لم تعد هناك بدائل أخرى.

جاء ذلك خلال خطاب بوتين أمام قمة رابطة الدول المستقلة، اليوم في عاصمة قرغيزيا بشكيك، حيث تابع الرئيس كذلك، تعليقا على العملية البرية المحتملة في غزة أن استخدام المعدات العسكرية الثقيلة في المناطق السكنية يحمل تداعيات، في الوقت الذي سيكون فيه تنفيذ تلك العملية من دون المعدات أكثر صعوبة.

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أسلحة ومعدات عسكرية الحرب على غزة القضية الفلسطينية الكرملين طوفان الأقصى فلاديمير بوتين قطاع غزة هجمات إسرائيلية

إقرأ أيضاً:

بيسكوف: الغرب يفرض رقابة على وسائل إعلامه

موسكو-سانا

أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف أن الغرب يفرض رقابة على وسائل إعلامه، وأن السياسات التحريرية في الغرب ليست حرة بشكل كامل.

وقال بيسكوف في مقابلة صحفية اليوم: “إن سياسة الغرب التحريرية ليست حرة بالمعنى الكامل، كما أنه في الغرب عندما يقودون أنفسهم إلى حالة الاستعداد للحرب معنا، وهو الشيء الذي يتحدثون عنه بشكل مباشر يبدؤون في تقييد وسائل الإعلام وينقلون وسائل الإعلام إلى حالة رقابة وهذا ما نراه بالعين المجردة”.

وأوضح بيسكوف أنه حتى الصحف الأكثر احتراماً في الولايات المتحدة وبريطانيا تنشر مواد مكتوبة بموجب الإملاءات.

ورداً على سؤال حول ما إذا كان هناك أي معنى للتواصل مع وسائل الإعلام الغربية اليوم أجاب بيسكوف بالإيجاب، وقال: “يجب أن نحاول شرح موقفنا لأن الأمر أشبه بركوب دراجة هوائية، حيث لا يمكنك التوقف عن تحريك الدواسات وعليك القيام بذلك باستمرار”.

وأشار بيسكوف إلى أنه بعد تلقي الدعوة للمشاركة في اللقاء الصحفي مع الرئيس فلاديمير بوتين فكر بعض الصحفيين بشكل سريع، والبعض الآخر فكر بشكل أبطأ لكن الجميع استجابوا إلى ذلك.

وكان الرئيس بوتين عقد الأربعاء الماضي اجتماعاً مع ممثلي وكالات الأنباء الدولية في مقر شركة غاز بروم بمدينة سان بطرسبوغ على هامش المنتدى الاقتصادي الدولي.

مقالات مشابهة

  • كيم جونغ أون يهنئ بوتين بيوم روسيا
  • دور الناتو في الصراع بين روسيا والغرب يتراجع
  • الإمارات: إنهاء المعاناة الإنسانية للشعب الفلسطيني يتطلب اعتماد نهج استراتيجي شامل لحل الصراع
  • الإمارات: إنهاء المعاناة الإنسانية للفلسطينيين تتطلب نهجاً استراتيجياً شاملاً لحل الصراع
  • الإمارات تؤكد أن إنهاء المعاناة الإنسانية للشعب الفلسطيني يتطلب اعتماد نهج استراتيجي شامل لحل الصراع
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف برشقة صاروخية العدو الإسرائيلي في موقع “كيسوفيم” العسكري على أطراف قطاع غزة رداً على جرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني
  • ملك البحرين يهنئ بوتين
  • الرئيس الروسي يستعد لزيارة كوريا الشمالية وفيتنام
  • بيسكوف: الغرب يفرض رقابة على وسائل إعلامه
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: الإدارة الأمريكية تعد الشريك الأساسي والداعم الأول للعدوان الإسرائيلي