الأسبوع:
2024-06-02@19:22:23 GMT

الدكتور طارق الكاسح نقيبًا للأطباء بالتزكية بمطروح

تاريخ النشر: 13th, October 2023 GMT

الدكتور طارق الكاسح نقيبًا للأطباء بالتزكية بمطروح

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نقابة الأطباء بمرسى مطروح نتيجة انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء بالمحافظة.

وفاز باكتساح عقب إعلان نتيجة انتخابات نقابة الأطباء محافظة مطروح الدكتور طارق الكاسح بمقعد نقيب الأطباء للنقابة الفرعية بمطروح، كما فاز بمقعدي فوق السن كل من الدكتور صبري شعبان عصفور، والدكتور ياسر همام بركات، بينما فاز بمقعدي تحت السن كل من الدكتور شريف الشناوي، والدكتور محمد طالب.

وشهدت انتخابات نقابة الأطباء الفرعية اليوم في محافظة مطروح، إقبالا متوسطاً من الأطباء ممن لهم حق التصويت على مدار اليوم منذ فتح باب الاقتراع للتصويت، وحتى غلق الباب طبقاً للمواعيد المقررة للانتخابات، في ظل تنافس شريف بين الأطباء على مقعد النقيب ومقاعد فوق وتحت السن.

حيث شارك في الانتخابات عدد 71 طبيباً وبلغت الأعداد الصحيحة 68 صوتاً صحيحاً و 3 أصوات باطلة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إنتخابات نقابة الأطباء نقابة الأطباء

إقرأ أيضاً:

تعاون مشترك بين نقابتي “البيطريين” و"الزراعيين" في تسيير قوافل مجانية

الدكتور مجدي حسن، نقيب الأطباء البيطريين، التقى بالدكتور سيد خليفة، نقيب الزراعيين، لبحث سبل التعاون بين النقابتين في المستقبل لصالح أعضاءهما.

أكد الجانبان على أهمية التعاون لخدمة الأطباء البيطريين والمهندسين الزراعيين كجناحي النهضة في الإنتاج الزراعي والحيواني، وتحقيق سلامة الغذاء والحفاظ على صحة الإنسان والحيوان، لتحقيق أهداف التنمية المستدامة لمصر في عام 2030.

وجاءت أولى ثمار التعاون بين النقابتين من خلال انضمام نقابة الأطباء البيطريين إلى بروتوكول التعاون مع النقابات المهنية الأخرى، مثل الزراعيين والمعلمين، بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية لتوفير دورات مدعومة لأعضاء النقابة.

اتفق الجانبان أيضًا على إتاحة دخول نادي الزراعيين بالدقي للأطباء البيطريين بنفس معاملة أعضاء المهن الزراعية، بالإضافة إلى إطلاق قوافل بيطرية زراعية مجانية، تستهدف المناطق الحدودية قبل توسيع نطاق توزيعها على مستوى الجمهورية.

كما اتفق الجانبان على انضمام نقابة الأطباء البيطريين إلى بروتوكول تعاون نقابتي المعلمين والزراعيين مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر التابع لمجلس الوزراء لتدريب أعضاء تلك النقابات على إقامة مشروعات في القطاع الزراعي تهدف لتوفير فرص عمل وفتح أسواق عمل جديدة لأعضاء النقابات الثلاثة.

مقالات مشابهة

  • نقيب البيطريين يشارك في احتفالية اليوم العالمي لسلامة الغذاء
  • تعاون مشترك بين نقابتي “البيطريين” و"الزراعيين" في تسيير قوافل مجانية
  • الثانوية العامة 2024.. وكيلا الصحة والتعليم بمطروح يبحثان خطة التأمين الطبى للامتحانات
  • الثانوية الأزهرية 2024.. هدوء وانتظام لجان الامتحانات بمطروح
  • أ‎مين صندوق «الأطباء»: فائض تاريخي في ميزانية النقابة 2023 بـ 63 مليون جنيه
  • طارق سعدة يوجه رسالة إلى الإعلاميين بمناسبة عيدهم الـ 90
  • وكيل الصحة بمطروح يتفقد ختام المعسكر الثقافى الرياضى لتلاميذ المدارس
  • نقيب الأطباء: ألفا طبيب سجلوا أسماءهم متطوعين لعلاج المصابين في غزة
  • خطوات الحصول على عضوية نقابة الأطباء
  • نقابة المهندسين تبحث مع 4 نقابات فرعية مقترحات اللائحة لتعزيز القطاع