تلقي الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا دعوة من مؤسسة QS الدولية للمشاركة عضوا بلجنة تحكيم مشروعات الاستدامة التي تقوم المؤسسة بتحكيمها لتبني تمويل وتنفيذ هذه المشروعات في مؤسسات التعليم العالي، .حيث يشارك فى تقييم محور مستقبل الجامعات، الذى تم تصمميه للتعرف على التحول والتطور الذي تنفذه الجامعات وكليات إدارة الأعمال لخدمة المتعلمين الحاليين والمستقبليين بشكل فعال وتوفير مؤهلات مستقبلية.

وتأتى دعوة رئيس جامعة طنطا للمشاركة فى تقييم المشروعات والابتكارات في محور مستقبل الجامعات، بحسب ما جاء فى الدعوة " نظراً لخبرته في قيادة جامعة طنطا إلى النجاح، وقدرته على التحكيم وتقييم مستقبل العمل والجامعات والتعلم".

جدير بالذكر أن مؤتمر اعادة تصور التعليم يستهدف تسليط الضوء على الأساليب المبتكرة التي تعزز نتائج التعلم وقابلية التوظيف لمليار متعلم في المستقبل، ومستقبل العمل والجامعات والتعلم، من خلال منظور الاستدامة والقيم وإحداث تأثير على المشهد التعليمي على مستوى العالم.

كما يُعقد المؤتمر لتكريم البرامج والتقنيات والأساليب التربوية الأكثر تحويلًا وتطلعًا، والتي تُحدث ثورة في التعليم، وذلك خلال الفترة من 11 إلى 13 ديسمبر2023، في أبو ظبي بدولة الامارات، بمشاركة أكثر من 1200 مشاركة من جميع أنحاء العالم ولجنة تحكيم تضم أكثر من 500 خبير عالمي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة طنطا رئيس جامعة طنطا عضو بلجنة التحكيم الدولية مؤسسة QS الدولية نموذج قيادة جامعة طنطا

إقرأ أيضاً:

أشهر الجامعات في جمهورية المكسيك تكرم الناشطة الدولية توكل كرمان

 

كرمت جامعة ريجيومونتانا في المكسيك، الناشطة الحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان، والتي تحدثت مع طلاب الجامعة عن تجربتها كمدافعة عن حقوق الإنسان والديمقراطية في العالم العربي.

 

وتعد جامعة ريجيومونتانا من أعرق الجامعات في المكسيك ومنها تخرج العديد من القيادات الوطنية والمؤثرين .

كما سلطت توكل كرمان -التي تزور المكسيك للمشاركة في القمة العالمية للحائزين على جائزة نوبل في نسختها التاسعة عشرة - الضوء على أهمية دور الشباب في مكافحة الاستبداد والفساد، وحثتهم على تحقيق أحلامهم الكبيرة والإيمان بقدرتهم على إحداث التغيير.

وشددت توكل كرمان على الدور الحاسم للشباب في بناء مستقبل أكثر عدلاً وسلامًا، ورفع أصواتهم وذلك عبر استخدام عدة أدوات كوسائل التواصل الاجتماعي.

واستعرضت كرمان تجربتها الشخصية في قيادة الاحتجاجات السلمية ضد الديكتاتورية في اليمن، كما سلطت الضوء على قوة وأهمية المثابرة والعمل الجماعي.

 

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم العالى يكرم رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية والفائزين في "أسبوع شباب الجامعات "
  • أشهر الجامعات في جمهورية المكسيك تكرم الناشطة الدولية توكل كرمان
  • وزير التعليم العالي يشهد حفل ختام المؤتمر الأول للإتحاد المصري للجامعات المصرية بجامعة القناة
  • التعليم العالي: 100 جامعة مصرية في مختلف المسارات
  • جامعة طنطا ضمن قائمة ستانفورد المعلنة لأفضل 2% من علماء العالم لعام 2024
  • رئيس جامعة دمياط يجتمع بلجنة إعادة تأهيل وصيانة المدينة الجامعية
  • إدراج 48 باحثا من جامعة طنطا ضمن قائمة ستانفورد لأفضل 2% من العلماء
  • 48 عالمًا من جامعة طنطا ضمن قائمة ستانفورد المعلنة لأفضل 2% من علماء العالم
  • 48 عالماً من جامعة طنطا ضمن قائمة ستانفورد لأفضل 2% من علماء العالم لعام 2024
  • رئيس جامعة برج العرب: التعليم التكنولوجي في مصر يشهد ثورة حقيقية