نشر قسم التوك شو بموقع صدى البلد، العديد من الأخبار المحلية والعالمية، نستعرض أبزها فيما يلي:

وزير الإعلام الفلسطيني السابق: مصر اتخذت موقفًا قويًا أحبط تهجير أهالي غزة
قال الدكتور نبيل عمرو، وزير الإعلام الفلسطيني السابق، إنّ مصر اتخذت موقفًا قويًا وصلبًا أحبط مبدئيًا وربما إلى ما لا نهاية فكرة تهجير سكان  قطاع غزة إلى الخارج.


 

الجامعة العربية: هدنة إنسانية في قطاع غزة تدخل حيز التنفيذ قريبا
أكد السفير حسام زكي، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية،  أنه من الممكن أن تدخل هدنة إنسانية في قطاع غزة حيز النفاذ قريبًا، مشيرًا إلى أن مصر تبذل جهودًا كبيرة في إيصال المساعدات لقطاع غزة.
 

أرضكم.. نداء عاجل من أحمد موسى للشعب الفلسطيني على الهواء
وجه الإعلامي أحمد موسى، رسالة مهمة إلى الشعب الفلسطيني، قائلا: "أي هجرة.. تكون هجرة داخل بلدكم وأرضكم".
 

انطلاق أول أيام مبادرة خفض أسعار السلع بالأسواق والغرف التجارية تتابع الموقف
أكد الدكتور علاء عز، أمين عام إتحاد الغرف التجارية، أن هناك شركات عملت على تنفيذ مبادرة الدولة لخفض أسعار السلع الإستراتيجية الهامة، وهناك شركات طرحت السكر في المجمعات والمنافذ بسعر 27 جنيها.
 

بعد غلق الباب|«الوطنية للانتخابات»: 4 مرشحين على كرسي الرئيس.. وهذا موعد الدعاية
أكد المستشار أحمد بنداري، مدير الجهاز التنفيذي الهيئة الوطنية للإنتخابات أنه تقدم 4 مرشحين، وهم عبد الفتاح السيسي وفريد زهران وعبد السند يمامة وحازم عمر، وبالتالي تم غلق باب الترشح.
 

سفير فلسطين بالقاهرة يشكر السيسي لدعم غزة منذ اللحظة الأولى لعدوان الاحتلال
علق السفير دياب اللوح سفير فلسطين في مصر، على تطورات الأوضاع في غزة مع استمرار العدوان الإسرائيلي على القطاع.
 

لميس الحديدي: موقف مصر في التعامل مع مزدوجي الجنسية بمعبر رفح محترم وواضح
قالت الإعلامية لميس الحديدي إنه في اليوم الثامن من العدوان الإسرائيلي، يستعد  قطاع غزة لغزو بري محتمل، بعدما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الانتهاء من الاستعدادات للمرحلة الثانية من الحرب، ولا زال القصف مستمرا، والذي أودى بنحو 2300 شهيد، بينهم 700 طفل. 
 

أزمة إنسانية حقيقية في قطاع غزة مع التصعيد الفلسطيني الإسرائيلي .. فيديو
قالت منى عوكل مراسلة قناة القاهرة الإخبارية من غزة، إنّ الوضع يزداد حدة فيما يتعلق بالحرب بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي، وأطلقت الأولى رشقات صاروخية قوية جدا نحو الإسرائيليين عقب تهديدات تل أبيب بأن هناك استعدادا للدخول البري داخل قطاع غزة، مؤكدًة أنها رسائل متبادلة ورفع لـ متسوى التهديد.
 


السكر بـ 27 جنيه ..الغرف التجارية تكشف مستجدات مبادرة خفض الأسعار
كشف علاء عز، أمين عام الغرف التجارية، مستجدات مبادرة خفض الأسعار على أرض الواقع، موضحا أن الشركات بدأت تنزل السوق أول أمس واستمروا في التوزيع بناء على الأسعار الجديدة، ومبادرة خفض الأسعار بدأت في التنفيذ من اليوم.
 

رئيس هيئة قضايا الدولة: نحن الدرع الواقي للدولة لحماية المال العام
أكد المستشار مسعد الفخراني رئيس هيئة قضايا الدولة، أن العمل مستمر على قدم وساق داخل الهيئة.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فی قطاع غزة مبادرة خفض

إقرأ أيضاً:

تنفيذا لتوجيهات الرئيس : عفاء قطاع المنسوجات والملبوسات والخياطة من كافة أنواع الضرائب


جاء ذلك خلال الفعالية التي نظمتها الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة ومصلحة الضرائب للإعلان عن الحوافز الضريبية والامتيازات الممنوحة من الرئيس المشاط لقطاع المنسوجات والملبوسات.
وفي الفعالية التي حضرها وزير الزراعة والري في حكومة تصريف الأعمال المهندس عبدالملك الثور ونائب وزير الصناعة والتجارة أحمد الشوتري ورئيس الهيئة العامة للزكاة شمسان أبو نشطان، أكد رئيس مصلحة الضرائب عبدالجبار أحمد أنه سيتم إعفاء قطاع المنسوجات والملبوسات ومعامل الخياطة والتطريز من ضرائب المبيعات والأرباح والدخل وكل أنواع الضرائب.
وأشار إلى أن الامتيازات والحوافز الضريبية تهدف إلى النهوض بواقع صناعة المنسوجات والملبوسات وتنشيط هذا القطاع ضمن الاهتمام بتنفيذ الأولويات الثلاث "الغذاء، الدواء، الكساء" للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.
ونوه رئيس المصلحة، إلى أن الإعفاءات الضريبية سيبدأ تطبيقها من الشهر القادم وتشمل الأقمشة وكافة مدخلات صناعة الملابس وبنسبة مائة بالمائة.
فيما عبر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالأمانة علي الهادي عن شكره باسم الغرفة والعاملين في قطاع المنسوجات والملبوسات والخياطة لرئيس المجلس السياسي الأعلى على توجيهاته الكريمة بمنح الامتيازات والاعفاءات لهذا القطاع.
لفت إلى إن الامتيازات والحوافز الضريبية للقطاع ستنعكس إيجابا على تطويره وستسهم في توفير فرص العمل للأيادي العاملة.
ودعا الهادي العاملين في هذا القطاع إلى تسجيل علامتهم التجارية وتطويرها، مؤكدا أن الغرفة ستعمل على انشاء منصات وحاضنات لتسويق وتصدير المنسوجات والملبوسات، كما تسعى خططها للاستفادة من الحوافز لتحقيق الاكتفاء الذاتي والتصدير خلال خمس سنوات.
وفي الفعالية التي حضرها وكيل وزارة الصناعة لقطاع الصناعة أيمن الخلقي ، وأمين عام المجلس المحلي بالأمانة أمين جمعان ووكيل مصلحة الضرائب وحيد الكبسي ونواب رئيس الغرفة التجارية الصناعية محمد صلاح وحسين السياني أكدت رئيسة قطاع المنسوجات والملبوسات في الغرفة لينا المفلحي، أهمية دعم القطاع بما يحقق قيمة مستدامة تحقق الاكتفاء الذاتي وتعزز الصادرات.
واعتبرت الإعلان عن الحوافز والاعفاءات الضريبية بداية مشرقة نحو تحقيق النجاح والازدهار لهذا القطاع الحيوي.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية البحريني يقترح هدنة إنسانية خلال عيد الأضحى بين الأطراف المتنازعة في السودان
  • وزير الخارجية البحريني يدعو إلى هدنة إنسانية في السودان خلال أيام عيد الأضحى
  • الزياني في إجتماع السودان بالجامعة العربية: اقتراح هدنة إنسانية خلال أيام عيد الأضحى
  • تنفيذا لتوجيهات الرئيس : عفاء قطاع المنسوجات والملبوسات والخياطة من كافة أنواع الضرائب
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف برشقة صاروخية العدو الإسرائيلي في موقع “كيسوفيم” العسكري على أطراف قطاع غزة رداً على جرائمه المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني
  • تنسيق قطري اميركي ينتج مبادرة قريبا
  • بعد نجاح حلبات الفورميلا وان.. هل تدخل مصر عصر الفورميلا قريبا ؟
  • إيران تعلن عن 6 مرشحين للانتخابات الرئاسية بعد استبعاد أحمدي نجاد
  • الداخلية الإيرانية تعلن 6 مرشحين للانتخابات الرئاسية.. واستبعاد أحمدي نجاد
  • إيران تعلن رسميا أسماء 6 مرشحين سيخوضون سباق الرئاسة