احتفلت الفنانة ميرنا نور الدين، بعيد ميلاد زوجها عمر عطية، وكشفت عن لك من خلال منشور لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ونشرت مجموعة من الصور التي جمعتها بزوجها، وعلقت ليها: "عيد ميلاد سعيد لك يا حبيبي".

 

أحدث أعمال ميرنا نور الدين

 

ومن ناحية اخري، شاركت مؤخرًا ميرنا نور الدين في فيلم "بعد الشر" بطولة علي ربيع، أوس أوس، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبدالوهاب، العمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول علي ربيع وأوس أوس اللذان يقومان بالنصب على البنات خلال الأحداث، مما يدخلهما في العديد من الصراعات

 

كما تشارك في "نصي التاني"، الذي يقوم ببطولته النجم علي ربيع، بسنت شوقى، رنا رئيس، ياسمين رئيس، وفاء عامر، أسماء أبواليزيد، جيلان علاء إيمان السيد سلوى عثمان، محمد محمود، وهو من تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح، والمسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي، تشارك في الماراثون الرمضاني 2024 بمسلسل الحشاشين، ويضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم، كريم عبد العزيز، أمير المصري، محمد علاء جاميكا، ميمي جمال، إسلام جمال، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.


معلومات حول زوج ميرنا نور الدين.

 

 

معلومات عن زوج ميرنا نور الدين

 

زوج ميرنا نور الدين هو شاب من خارج الوسط الفني يدعى عمر عطية، مصري الأصل وأمريكي الجنسية، يعمل مدرب جيم وهو مدربها الخاص في الجيم الذي كانت تتدرب فيه ويتابعه أكثر من 100 ألف شخص على انستجرام.

  اخر أعمال الفنانة ميرنا نور الدين
 

ويذكر ان أخر أعمال الفنانة ميرنا نور الدين، مشاركتها في مسلسل «الكتيبة 101»، الذي عرض في رمضان الماضي 2023، ومن بطولة الفنان أسر ياسين، الفنان عمرو يوسف، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، أحمد صلاح حسنى،، وفاء عامر، وليد فواز، والعمل من وإخراج محمد سلامة، تدور أحداث مسلسل «الكتيبة 101» في إطار درامي، حول كيفية نجاح تلك الكتيبة في التصدي للتكفيرين الموجودين في سيناء، ويعرض المسلسل بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضحيات المقدمة من أجل سلامة وأمن الوطن.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ميرنا نور الدين میرنا نور الدین

إقرأ أيضاً:

“إل جي الكترونيكس الجزائر” تحتفل بعيد الأم في دار المسنين “بدار الأمل” بالبليدة

احتفلت شركة “إل جي إلكترونيكس الجزائر “، وهي شركة مسؤولة اجتماعيا وملتزمة اتجاه الفئات المعوزة. بعيد الأم بالشراكة مع جمعية “نعم نستطيع”.

المناسبة ميزتها لحظات لا تُنسى في دار المسنين “دار الأمل” بالبليدة، في جو سادته روح المشاركة والرفاهية.

وقد مكن هذا الحدث من الاحتفاء بالأمهات المسنات المقيمات في هذه المؤسسة ورسم البسمة على وجوههن.

وعرف الحفل حضور ممثلين عن وسائل الإعلام وموظفي “إل جي”. بالإضافة إلى متطوعين من جمعية “نعم نستطيع”. حيث تقاسمت الأمهات المقيمات في دار المسنين مأدبة غذاء. كما تحصلن على منتجات “إل جي”،  كمساهمة من الشركة لتحسين راحتهن اليومية.

وتأتي هذه المبادرة في إطار التزام شركة “إل جي إلكترونيكس الجزائر” المتواصل اتجاه الفئات المعوزة.

ومن خلال مقاسمة لحظات مليئة بالود والعواطف. تطمح “إل جي” إلى تعزيز الروابط الاجتماعية وتوفير الراحة لفئة كبار السن الذين يعيشون في عزلة .

وقال نبي مصطفى، مدير التسويق لشركة “إل جي إلكترونيكس الجزائر”: “نحن فخورون. بإعادة تأكيد التزامنا الاجتماعي والمشاركة بنشاط في المبادرات التي لها تأثير إيجابي على مجتمعنا”. “إن هذا اليوم الذي أمضيناه في دار المسنين بدار الأمل هو مجرد مثال واحد. من بين العديد من الأمثلة التي تعكس رغبتنا في دعم جميع فئات المجتمع”.

من جهتها، أعربت جمعية “شباب نعم نستطيع”، التي تنشط في مجال الأعمال الخيرية عبر كامل التراب الوطني. عن ارتياحها للتعاون مع شركة “إل جي إلكترونيكس الجزائر”. حيث صرح سمير بورزق، رئيس جمعية “نعم نستطيع”: “يسعدنا العمل مع شركة ملتزمة مثل “إل جي”. “يتيح لنا هذا التعاون الوصول إلى المزيد من الأشخاص المحتاجين وتزويدهم بالدعم القيم.”

باعتبارها شركة مواطنة، تعمل شركة “إل جي الكترونيكس الجزائر” على تعزيز الانشطة  التضامنية والمساعدة المتبادلة. مما يؤكد التزامها الثابت بالمبادرات ذات المصلحة العامة داخل المجتمع الجزائري.

 نبذة عن شركة “أل جي الكترونيكس“:

تتمحور فلسفة “إل جي” حول احترام الشخص والإخلاص والعودة إلى الأساسيات. يلتزم العملاق الكوري الجنوبي بخدمة العملاء وتقديم الحلول التي تلبي احتياجاتهم وتجاربهم الجديدة. من خلال حملة ابتكار مستمرة من أجل تمكينهم من تحسين رفاهيتهم اليومية.

منتجات “إل جي” موجهة للمستهلكين ذوي المتطلبات والعالية والأفراد الحريصين على القيام بأنشطة وتحديات جديدة. من أجل مضاعفة الخبرات والعيش حياة أفضل. طورت “إل جي” إلكترونيك صورة علامتها التجارية بشكل مستمر وتدريجي. من أجل مشاركة شعارها  “Life’s Good” . هذا، وتسعى “إل جي إلكترونيكس” جاهدة لربط المعاصرة بالأصالة وتستمر في التطور للتكيف مع مُثُل العصر الحديث.

مقالات مشابهة

  • الخميس..ياسمين رئيس تحتفل بزفافها في قلعة صلاح الدين
  • بهذه الطريقة.. هيفاء وهبي تعبر عن حزنها الشديد بما يحدث في فلسطين
  • تامر حسني يتضامن مع ضحايا رفح بهذه الطريقة «صورة»
  • “إل جي الكترونيكس الجزائر” تحتفل بعيد الأم في دار المسنين “بدار الأمل” بالبليدة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنانة السودانية شروق أبو الناس تحتفل بعيد ميلادها وسط أسرتها
  • كنائس حارة زويلة الأثرية تحتفل بعيد دخول العائلة المقدسة مصر 2 يونيو المقبل
  • ‎عمرو يوسف يحتفل بعيد ميلاد شقيقه علي.. صور
  • قبل زفافها.. ياسمين رئيس في جلسة تصوير بالأبيض
  • في أجواء أسرية.. تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما (فيديو)
  • ذكرى ميلاد فاتن حمامة.. لماذا اعترضت مريم فخر الدين على لقب سيدة الشاشة العربية؟