حقق الفنان أحمد حاتم نجاحاً كبيراً من خلال فيلمه الجديد «حسن المصري»، واستطاع أن يحتل به المرتبة الثانية في قائمة الإيرادات اليومية بشباك تذاكر السينما، بحسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

إيرادات فيلم «حسن المصري»

وأكد الدفراوي لـ«الوطن»، أن فيلم «حسن المصري» حقق أمس السبت 173 ألف جنيه بدور العرض السينمائي، وجاء في المركز الثاني بقائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما.

وتدور قصة فيلم «حسن المصري»، في إطار من الأكشن والإثارة والتشويق، حيث يقرر حسن المصري، ويقوم بدوره أحمد حاتم، العيش في لبنان لبدء حياة جديدة بعد وفاة شقيقته، ويعمل بإحدى شركات الحراسات الخاصة، ليجد نفسه مضطرًا لمواجهة عصابة خطيرة لإنقاذ فتاة صغيرة.

أبطال فيلم «حسن المصري»

وفيلم «حسن المصري» بطولة أحمد حاتم، ودياموند عبود، ومكرم مراد، وفريال يوسف، ولينا صوفيا، وإخراج اللبناني سمير حبشي، وقصة نورا لبيب، وسيناريو وحوار سمر طاهر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسن المصري أحمد حاتم فيلم حسن المصري الأكشن حسن المصری

إقرأ أيضاً:

سبح فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبد الرازق من دور العرض السينمائية

سحبت دور العرض السينمائية فيلم "تاني تاني” للنجمة غادة عبد الرازق، والفنان أحمد آدم، وذلك بعد أن حقق العمل إيرادات ضعيفة في شباك إيرادات شباك التذاكر خلال الاسبوع الثالث من عرضه.

 

فحقق فيلم “تاني تاني” إجمالي إيرادات بلغت قيمتها 589 ألف جنيه فقط على مدار ثلاثة أسابيع من عرضه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي. 

 

تفاصيل فيلم “تاني تاني” 

 

فيلم "تانى تانى" بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي. 

 

أحداث فيلم “تاني تاني” 

 

أحداث الفيلم تدور حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها إبنة، أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • فيلم عصابة الماكس يحقق مليون جنيه إيرادات في دور العرض خلال يومين
  • «ولاد رزق 3» يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • 10 ملايين جنيه إيرادات الأفلام المصرية خلال 24 ساعة
  • فيلم «أهل الكهف» يحقق 725 ألف جنيه في دور السينما خلال 3 أيام
  • محمد إمام يحافظ على المركز الثاني في إيرادات السينما بفيلم اللعب مع العيال
  • 21 مليون جنيه في 3 أيام.. «ولاد رزق 3 القاضية» يتصدر إيرادات أفلام العيد
  • سبح فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبد الرازق من دور العرض السينمائية
  • فيلم "السرب" يتراجع ويحتل المركز الرابع في شباك الإيرادات
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تتخطى 8 ملايين جنيه