أصدرت رابطة الأندية المحترفة عقوبات الجولة الثالثة من بطولة دوري nile، وفقًا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات موسم 2023-2024.

رابطة الأندية تعاقب الزمالك والبنك الأهلي

وجاءت عقوبات مباراة الزمالك والبنك الأهلي كالتالي:


أعلنت رابطة الأندية ايقاف عبدالله طارق مترجم فريق الزمالك، وذلك لمباراتين وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 20000 جنيه وذلك لما بدر منه عقب المباراة، بالإضافة لاستمرار العقوبة التي أُصدرت ضده سابقًا بالإيقاف لمدة أربع مباريات، ضمن منافسات الجولة الثانية عقب مباراة المقاولون العرب.

الإيقاف 3 سنوات.. نجم نيوكاسل الإنجليزي يسقط في بئر المراهنات الزمالك ينافس الأهلي على صفقة المهاجم النيجيري.. من يظفر بها؟


فيما أوقعت رابطة الأندية عقوبة الإيقاف على محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، مباراة واحدة فقط بعد طرده في لقاء الأبيض ضد البنك الأهلي، لمنعه فرصة هدف محقق.

بينما جاءت عقوبات البنك الأهلي على النحو التالي:

إيقاف محمد فتحي، لاعب البنك الأهلي مباراة واحدة، بسبب الطرد بعد الحصول على إنذارين في نفس المباراة.

وكانت المواجهة بين الزمالك والبنك الأهلي قد شهدت انتصار الأبيض الأول في بطولة الدوري بعد الفوز على البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك البنك الاهلي نادي الأهلي رابطة الأندية

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق: عقوبات اتحاد الكرة الضعيفة ضد حسين الشحات سبب لجوء الشيبي للمحاكم

أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق ومدرب غزل المحلة الحالي، أن لجوء محمد الشيبي إلى القضاء المدني له أسباب ومنها عقوبات اتحاد الكرة الضعيفة ضد حسين الشحات، مؤكدا ان مسئولي الاتحاد لم يتعاملوا جيدًا منذ البداية مع تلك الأزمة، والقرار الصادر بمعاقبة لاعب بيراميدز من أجل تهدئة الرأي العام فقط.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "علمت أن مسئولي بيراميدز طلبوا من حسين الشحات عمل فيديو اعتذار لـ الشيبي، ولكنه لم يوافق، واتحاد الكرة أصدر عقوبة ضعيفة في الواقعة ذاتها، مما جعل اللاعب يقرر اللجوء للقضاء المدني.. لو كانت العقوبة مناسبة للحدث، كان سيتم انهاء الأزمة مطلقًا".

وأضاف: "في نادي غزل المحلة عرض علينا لاعبين افارقة ويلعبون في منتخبات وباسعار رخيصة جدًا، ومعروض علينا أيضا لويس ميكيسوني لاعب الأهلي السابق، لكن لا أفكر في ضمه مطلقا خصوصا بعدما فشل مع الأهلي".

وأكمل: "أحمد رمضان مدير التعاقدات في نادي غزل المحلة قام بزيارة نيجيريا للتنقيب عن بعض المواهب وضمهم بمبالغ مالية قليلة.. ويجب انتقاء لاعبين بأحجام وطول مناسب".

وأشار إلى أن هناك لاعب معروض عليه في غزل المحلة بـ25 الف دولار، وكان معروض على الزمالك بـ350 ألف دولار، وعقده ينتهي مع ناديه في شهر يناير المقبل، وهو مهاجم قوي ومميز.

مقالات مشابهة

  • أحمد فتوح: تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • المصري والبنك الأهلي سلسة مواجهات مستمرة في الموسم الحالي
  • حدث في بطولة دبي.. 300 دقيقة شطرنج و129 نقلة و«النتيجة تعادل»
  • نجم الزمالك السابق: عقوبات اتحاد الكرة الضعيفة ضد حسين الشحات سبب لجوء الشيبي للمحاكم
  • عاجل.. الأهلي يكشف حقيقة ضم لاعب عالمي قبل مونديال الأندية 2025
  • رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة 25 من الدوري المصري
  • تعرف على عقوبات الجولة 25 من مسابقة الدوري
  • رابطة الأندية تصدر عقوبات الجولة 25 من الدوري المصري الممتاز
  • رابطة الأندية المصرية تعلن عقوبات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري