الأسبوع:
2024-06-12@15:00:03 GMT

شقق سكن لكل المصريين.. موعد التسليم وسداد الأقساط

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

شقق سكن لكل المصريين.. موعد التسليم وسداد الأقساط

شقق سكن لكل المصريين.. أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي عن موعد بداية سداد الأقساط الربع سنوية لوحدات سكن لكل المصريين التي سيتم تسليمها بعد 18شهرا.

ونعرض لكم في هذا التقرير كافة التفاصيل التي أدرجها صندوق الإسكان الاجتماعي في إعلانه.

شقق سكن لكل المصريين

وتوفر الأسبوع لمتابعيها كل ما يخص مشروع سكن لكل المصريين، وذلك من خلال خدمة متقدمة تتيحها لمتابعيها في جميع المجالات، ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

سكن لكل المصريينموعد سداد أقساط شقق سكن لكل المصريين

أشار صندوق الإسكان الاجتماعي إلى أن سداد القسط الأول لشقق سكن لكل المصريين بدأ، اليوم الأحد 15 أكتوبر 2023، للعملاء أصحاب الأولوية بالمشروعات التي سيتم تسليمها خلال 18 شهرًا، وذلك بكل من مدن «أكتوبر الجديدة، ودمنهور، وجرزا القطوري (العياط)»، حسب ما حددته كراسة شروط الإعلان من مبالغ وشروط للسداد، على أن يتم السداد في مكاتب البريد.

شقق سكن لكل المصريينإعلان تكميلي بمشروع سكن لكل المصريين

- تم طرح وحدات كاملة التشطيب جاهزة للتسليم الفوري، سيتم طرح إعلان تكميلي بشروط جديدة للعملاء ممن هم خارج الأولوية (تسليم خلال 18 شهرًا) بالمشروعات يتضمن عددا إضافيا من الوحدات السكنية التي سيتم بناؤها استجابة لطلبات الآلاف من المواطنين الراغبين في الاستفادة من فرصة الحصول على الوحدات السكنية المقدمة ضمن المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين».

سكن لكل المصريين 3عدد العملاء المتقدمين لمشروع سكن لكل المصريين

- تقدم ما يقرب من 170 ألف عميلًا لـ «سكن لكل المصريين 3»، وتم فرز طلبات العملاء بالمشروعات التي تبين وجود أولويات بها وتم التعامل على تظلمات العملاء غير المنطبق عليهم الشروط لتسفر كل من نتائج الفرز والتظلمات عن عدد 141825 عميلًا منطبقا عليهم شروط الإعلان، وعدد 23167 عميلاً غير منطبق عليهم الشروط.

اقرأ أيضاًأسعار شقق سكن لكل المصريين 2023 وأماكنها

سكن لكل المصريين 5.. امتلك شقة بقسط شهري 800 جنيه

وزير الإسكان: جارٍ تشطيب 5328 وحدة سكنية بمشروع «سكن لكل المصريين»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سكن لكل المصريين سكن مصر شقق الاسكان الاجتماعي سكن لكل المصريين 3 شقق صندوق الاسكان الاجتماعي شقق الاسكان الاجتماعي 2023 أسعار شقق سكن لكل المصريين سكن لكل المصريين اكتوبر شقق سکن لکل المصریین

إقرأ أيضاً:

قصواء الخلالي تهاجم وزير الإسكان: “يستمتع بالاستعلاء على المصريين”

قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن محافظة مطروح تعاني من أزمة نقص وانقطاع المياه لساعات طويلة، وهو ما يدفع المواطنين اللجوء لشراء سيارات المياه لسد احتياجاتهم.

وأضافت خلال تقديمها برنامج في المساء مع قصواء المذاع على فضائية سي بي سي، أن المحافظة تعاني من هذه الأزمة كل عام، وهذا امر غريب، ويجب ان نشعر بالمواطن.
 

"أنتي الأهم" تتضامن مع الإعلامية قصواء الخلالي ضد حملة ممنهجة من المنصات الأمريكية كرم جبر يوجه رسالة إلى قصواء الخلالي بعد تعرضها لحملة اضطها صهيونية


وتابعت أنها تناولت هذا الأمر وخرجت مناشدات من البرنامج للمحافظة لحل الأمر، وهو ما حدث بالفعل من محافظ مطروح والذي أمر بحل الأزمة بشكل ضروري.

واشارت الى محافظ مطروح تعاون معنا، وكان من المقرر أن يجري رئيس شركة المياه مداخلة هاتفية لتوضيح الأمور للمواطنين، ولكن منعه وزير الإسكان عاصم الجزار من الخروج وهذا أمر يدعو للدهشة والاستغراب.

وواصلت أن وزير الإسكان مستمتع بالتعنت ضد الإعلام والصحافة ولا يتجاوب مع القضايا الحيوية التي تخص المواطن موضحة:"  منع رئيس شركة المياه من الحديث للإعلام وتوضيح الأمر".
 

واختتمت :" نندهش من استعلاء وزير الإسكان على المصريين وعدم التعاون مع وسائل الإعلام والصحافة ".

مقالات مشابهة

  • استلم وحدتك فورًا.. موعد حجز شقق مشروع Valley towers وأسعارها
  • الموارد البشرية: التسجيل بمنصات البحث عن عمل إلزامي لاستمرار الضمان الاجتماعي
  • 984 وحدة وقسط على 7 سنوات.. موعد حجز شقق «Valley towers» وسعر المتر فيها
  • «الإسكان» تعلن طرح 984 وحدة سكنية بمشروع «Valley towers» بحدائق أكتوبر
  • قصواء الخلالي تهاجم وزير الإسكان: “يستمتع بالاستعلاء على المصريين”
  • الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي 2024 في اكتوبر وزايد
  • «الإسكان»: جهود مكثفة لتجهيز الوحدات وتوصيل المرافق قبل طرحها بأيام
  • موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. اعرف أماكن الطرح الجديد
  • آخر مستجدات شقق سكن لكل المصريين بحدائق العاصمة
  • «الإسكان»: تنفيذ 100 ألف وحدة ضمن «سكن لكل المصريين» في حدائق العاصمة