ثمن إبراهيم نظير، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي في دعم القضية الفلسطينية، وحرصه على حماية حياة المدنيين ضد الجرائم والأعمال الوحشة التي يمارسها جيش الاحتلال الإسرائيلي، والذي ظهر خلال لقائه اليوم مع المستشار الألماني أولاف شولتس، في مقر رئاسة الجمهورية.

أهل غزة من أقوى الشعوب صمودا

وأضاف في تصريح خاص لـ«الوطن» أن أهل غزة أثبتوا على مدار التاريخ أنهم من أقوى الشعوب صمودًا واعتزازًا بهويتهم، لذا نثق أنهم لن يستجيبوا إلى الدعوات المغرضة التي تسعى إلى تهجيرهم إلى أرض سيناء: «الشعب الفلسطيني لن يسمح بتصفية قضيته، وسيظل صامدًا محاربًا ما أكد عليه الرئيس السيسي، بأنه لن يسمح بتصفية القضية الفلسطينة لصالح إسرائيل على حساب الأمن القومي لمصر».

الشعب المصري يثق في قدرة قيادته السياسية في إنهاء القضية

وأكد أن الشعب المصري يرى أن القضية الفلسطينية هي قضيته الأولى، لذا سيظل واقفًا بجانب القيادة السياسية لدعم واحتواء أشقائهم الفلسطنيين، كما رأى أن الوضع الحالي يستلزم الضغط على القوى الدولية الداعمة لإسرائيل، وفي مقدمتها بريطانيا وأمريكا، لوقف تلك المجازر ااتي اخترقت كل المواثيق الدولية: «الشعب المصري يثق في قدرة قيادته السياسية في إنهاء تلك الكارثة الإنسانية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشعب الفلسطيني قطاع غزة القضية الفلسطينية الأمن القومي

إقرأ أيضاً:

بعد تكليفات القيادة السياسية للحكومة.. رئيس شباب النواب: قانون الرياضة على رأس الأولويات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن اللجنة عقدت عددًا من جلسات الحوار المجتمعي، والاجتماعات حول قانون الرياضة الذي قدمته الحكومة خلال دور الانعقاد السابق، ذلك بحضور كافة الخبراء المتخصصين واستغرقت جلسات الحوار ما يقرب من 350 ساعة عمل.

وأكد رئيس لجنة الشباب، في تصريحات صحفية له اليوم، أن اللجنة انتهت من مناقشه جميع تعديلات مواد القانون خلال دور الانعقاد الرابع، كما تم مناقشة التعديلات علي المواد المتعلقة بالاستثمار، وكذلك مركز التحكيم الرياضي خاصه بعد حكم المحكمه الدستوريه والذي أشار إلى عوار المواد الخاصة بمركز التحكيم في القانون الحالي كذلك المواد المعوقة للاستثمار الرياضي.

وأضاف أنه  خلال جلسات الاستماع التي عقدتها اللجنة، تم الاستماع إلى جميع المختصين للوصول إلى أفضل صياغه لمواد القانون بما يساعد على تطوير المنظومة الرياضيه للوصول بالرياضة والرياضيين المصريين إلى المكانة التي تليق بالدولة المصرية.

وأشاد رئيس لجنة الشباب بتكليف الرئيس عبدالفتاح السيسي، للحكومة بسرعة عرض قانون الرياضة علي البرلمان، مؤكدًا أن اللجنة ستضع القانون على رأس أولوياتها خلال دور الانعقاد المقبل ، نظرا لأهميته الكبيرة في تطوير الرياضة المصرية.

كما ثمن رئيس لجنة الشباب ، توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للحكومة، بقيام الجهات المختصة بمراجعة خطة المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، وكذلك اتخاذ الإجراءات المناسبة تجاه الاتحادات التي ظهرت عناصر من أعضائها بشكل سلبي، أثر على سمعة الرياضة المصرية.

وأشار إلى أن اللجنة عقدت مجموعة من الاجتماعات في إطار الرقابة البرلمانية السابقة مع جميع الاتحادات المشاركة في أوليمبياد باريس وبحضور وزير الشباب والرياضه ورئيس اللجنه الأولمبية قبل بدء الأولمبياد بسنه كامله لمعرفة المستهدف لكل اتحاد واحتياجات الاتحادات الماليه والفنية لتحقيق مستهدفهم بالتنسيق مع وزاره الشباب.

وأكد النائب محمود حسين ، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يولي الرياضة المصرية اهتمام غير مسبوق، ويحرص علي تقديم كافة أوجه الدعم للرياضيين المصريين ، وذلك من أجل. رفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية.

مقالات مشابهة

  • الشخصيات السياسية الأكثر شعبية بين الشباب في تركيا؟
  • قوى النواب: الرئيس السيسي أول قائد يهتم بربط التعليم باحتياجات سوق العمل
  • بعد تكليفات القيادة السياسية للحكومة.. رئيس شباب النواب: قانون الرياضة على رأس الأولويات
  • عربية النواب تطالب المجتمع الدولى بإجبار إسرائيل على إنهاء احتلالها للأراضى الفلسطينية
  • على حافة الإنهيار
  • وزير الخارجية اللبناني يشكر الرئيس السيسي والشعب المصري على دعم لبنان في أزمته
  • باحث في العلاقات الدولية: إسرائيل تحارب لبنان قبل ظهور حزب الله
  • السفير التركي بالقاهرة: نعمل مع مصر لحل القضية الفلسطينية وتعزيز التعاون الإعلامي
  • السفير التركي خلال مؤتمر بنقابة الصحفيين: نعمل مع مصر لحل القضية الفلسطينية
  • عاجل| مصر ترحب بقرار الأمم المتحدة بشأن اعتماد رأي العدل الدولية بجرائم إسرائيل في غزة