ثمن عبد الفتاح رجب العطار عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية، تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي، حول تطورات الأوضاع في قطاع غزة، واستمرار العدوان الإسرائيلي الذي يستهدف العزل من المدنيين.

وأدان العطار استهداف العدوان الإسرائيلي المستشفيات ومراكز الإغاثة، في مخالفة صارخة لكافة الأعراف والمواثيق الحقوقية والإنسانية، وقواعد ومبادئ القانون الدولي.

وقال عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية، إن موقف مصر الراسخ ينطلق من ثوابت وطنية خالصة تجاه القضية الفلسطينية، وبما يعمل على حماية الأمن القومي المصري وبسط  الوطنية على جميع الأراضي المصرية، أهمها وأولها وآخرها أرض سيناء.

وحيا عبدالفتاح رجب العطار عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية، تصريحات الرئيس السيسي في مؤتمره الصحفي مع المستشار الألماني، مؤكدا أنه يكتب تاريخا جديد لقضية العرب الأولى، وكزعيم ليس لمصر فقط ولكن للعرب.
وأوضح أن تصريحات الرئيس العميقة والواعية، وتحركاته المدروسة، وضعت القضية الفلسطينية على طاولة البحث بعمق وجدية عن أسبابها، وكيفية علاجها، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي وضع النقاط على الحروف وكشف بوضوح الخطة الإسرائيلية الغربية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: غرفة القاهرة التجارية قطاع غزة العدوان الإسرائيلي القضية الفلسطينية غرفة القاهرة

إقرأ أيضاً:

السيسي يصل القاهرة بعد مشاركته في رئاسة مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة لـ غزة

عاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى أرض الوطن بعد مشاركته في رئاسة مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة، الذي انعقد اليوم بمنطقة البحر الميت بالمملكة الأردنية الشقيقة. حسبما أفادت قناة "اكسترا نيوز".

شاهد مباراة منتخب العراق وفيتنام بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب العراق ???????? و???????? فيتنام تصفيات كأس العالم 2026 قبل بيعه في العيد.. حبس إمبراطور الكيف لحيازته الحشيش بالسلام

والتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بالرئيس. الفلسطيني محمود عباس، وذلك على هامش انعقاد المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية لغزة بالمملكة الأردنية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي بأن السيد الرئيس أكد خلال اللقاء موقف مصر الراسخ الداعم للقضية الفلسطينية، وحرصها على مساندة جهود السلطة الفلسطينية للحفاظ على حقوق ومقدرات الشعب الفلسطيني، ولا سيما حقه المشروع في دولته المستقلة على حدود ١٩٦٧ وعاصمتها القدس الشرقية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي بأن السيد الرئيس أكد خلال اللقاء موقف مصر الراسخ الداعم للقضية الفلسطينية، وحرصها على مساندة جهود السلطة الفلسطينية للحفاظ على حقوق ومقدرات الشعب الفلسطيني، ولا سيما حقه المشروع في دولته المستقلة على حدود ١٩٦٧ وعاصمتها القدس الشرقية.

مقالات مشابهة

  • السيسي يصل القاهرة بعد مشاركته في رئاسة مؤتمر الاستجابة الإنسانية الطارئة لـ غزة
  • السيسي يؤكد لأبو مازن موقف مصر الراسخ لدعم القضية الفلسطينية
  • حزب "المصريين": الرئيس السيسي حريص على جعل القضية الفلسطينية في بؤرة الاهتمام
  • الحرية المصري: كلمة السيسي تضمنت رسائل قوية تجاه القضية الفلسطينية
  • حزب المصريين: موقف مصر بقيادة الرئيس السيسي داعم بلا حدود للقضية الفلسطينية
  • "المصريين": مؤتمر "الاستجابة الإنسانية" لغزة استكمال لجهود مصر في دعم الأشقاء الفلسطينيين
  • النائب حازم الجندي: لقاء الرئيس السيسي بالعاهل الأردني تأكيد على المساعي المشتركة نحو دعم القضية الفلسطينية
  • «قانونية مستقبل وطن»: قرار مجلس الأمن تحول إيجابي في مسار القضية الفلسطينية
  • دفاع النواب: قرار مجلس الأمن نقطة انطلاق لانهاء الصراع والسيسي انقذ القضية الفلسطينية في أحلك الظروف
  • «دفاع النواب»: الرئيس السيسي أنقذ القضية الفلسطينية في أحلك الظروف