تمكن قطاع الأمن العام فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات بمشاركة مديريات أمن (الغربية-بنى سويف–الفيوم- الجيزة) من تحقيق النتائج الإيجابية التالية:

مديرية أمن الغربية
ضبط (عاطلين "لأحدهما معلومات جنائية") لقيامهما بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فـى إرتكاب وقائع سرقة زوايا حديد من الأراضى الزراعية بأسلوب "المغافلة"، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب 9 وقائع بدائرة مركز شرطة السنطة، وأرشدا عن (193 زاوية حديد) وكذا مركبة "توك توك" المستخدمة فـى ارتكاب تلك الوقائع.

مديرية أمن بنى سويف
ضبط (3 عاطلين "لإثنين منهم معلومات جنائية") لقيامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فـى إرتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية عن طريق قطع الوصلات الكهربائية، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكابهم 19 واقعة سرقة بذات الأسلوب، وأرشدوا عن (19) دراجة نارية مستولى عليها.

مديرية أمن الفيوم

ضبط (عاطل"له معلومات جنائية") لقيامه بسرقة حقيبة يد من "سيدة" بدائرة قسم شرطة أول الفيوم مستقلًا دراجة نارية "بدون لوحات" وإصابة أحد الأشخاص بسلاح نارى فرد خرطوش كان بحوزته فأحدث إصابته وذلك حال محاولته الإمساك به..وبحوزته (فرد محلى - عدد من الطلقاتلذات العيار- حقيبة اليد المستولى عليها).

مديرية أمن الجيزة

 ضبط (كهربائى سيارات، وسائق "لهما معلومات جنائية") لقيامهما بسرقة (خزينة حديدية بداخلها مبلغ مالى - 2 كمبيوتر محمول "لاب توب"- 7 هواتف محمولة- 5 ساعات ذكية- مجموعة من مستلزمات الهواتف المحمولة- حقيبة) من داخل محل لبيع الهواتف المحمولة بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر، وأرشدا عن المسروقات.

ضبط (حارس) لقيامه بسرقة بعض المصوغات والمشغولات الذهبية من داخل الفيلا محل عمله، مستخدمًا نسخة من المفاتيح.. وأرشد عن جزء من المسروقات بالحديقة الخلفية للفيلا وضبط الجزء المتبقى لدى(شقيق زوجته "تم ضبطه") والذى اتفق معه على إخفائها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ضبط العناصر الإجرامية الجيزة الفيوم الغربية معلومات جنائیة مدیریة أمن

إقرأ أيضاً:

حبس سيدة 6 أشهر في سرقة متعلقات ومشغولات ذهبية من شقه بعابدين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عاقبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بعابدين، خادمة بالحبس 6 أشهر، في اتهامها بسرقة مبالغ مالية من داخل إحدى الشقق السكنية.

جاء في أمر الإحالة ان المتهمه قامت بسرقة بعض المشغولات الذهبية والاموال من  شقة سكنية كانت تعمل بها بأسلوب المغافلة، وقررت النيابة إحالتها الي محكمة الجنايات بعدما أقرت بسرقتها وارشدت عن مكانها.

بدأت الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط  إحدى السيدات مقيمة بدائرة قسم شرطة باب الشعرية  لاتهامها بارتكاب واقعة سرقة  عبارة عن مبالغ مالية، مجموعة من المشغولات الذهبية والفضية وبعض المتعلقات الشخصية،  من داخل مسكن كائن بدائرة قسم شرطة عابدين، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وأرشدت عن المسروقات المستولى عليها بمسكنها.
 

مقالات مشابهة

  • الأجهزة الأمنية تواصل جهودها في مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
  • جهود متواصلة لأجهزة الأمن لضبط العناصر الإجرامية من حائزى ومتجرى المواد المخدرة
  • حبس سيدة 6 أشهر في سرقة متعلقات ومشغولات ذهبية من شقه بعابدين
  • حبس خادمة 6 أشهر لاتهامها بسرقة مشغولات ذهبية من شقة فى عابدين
  • مخدرات بأكثر من 4 ملايين جنيه.. القبض على 11 تاجر كيف بالقاهرة
  • ضبط 3 عناصر إجرامية بالبحيرة ومطروح بحوزتهم مخدرات بـ2.5 مليون جنيه
  • الأمن يضبط متهمًا بحيازة الحشيش في المعصرة
  • ضبط كمية من مخدري "الآيس والأفيون" بقيمة 2،5 مليون جنيه في البحيرة ومطروح
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل مكافحة جرائم الاتجار فى المواد المخدرة
  • الأجهزة الأمنية تواصل مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها