بحث الدكتور محمد الديب، نقيب أطباء قنا، سبل تذليل معوقات وعقبات أرض نادى الأطباء بمدينة قنا الجديدة، تمهيدًا للبدء فى أعمال إنشاء النادى مع بداية العام الجديد.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور محمد الديب، نقيب أطباء قنا، مع المهندس أيمن رشاد، رئيس جهاز مدينة قنا الجديدة، والمهندس عبد الرحيم الزقيم، نائب رئيس جهاز مدينة قنا الجديدة، بحضور الدكتور محمود عويس، عضو مجلس نقابة أطباء قنا.

قال الدكتور محمد الديب، نقيب أطباء قنا، إن الاجتماع مع مسئولى جهاز مدينة قنا الجديدة، شهد الاتفاق على عدد من النقاط التى تمثل أهمية كبيرة لشباب الأطباء، من ضمنها عمارات سكنية بغرب قنا.

وأضاف الديب، كما تم حل أزمة رخصة بناء النادي، والتى انتهت مدة صلاحيتها، حيث تم تمديدها لفترة جديدة ومد المهلة لتمكين النقابة من استيفاء كافة الإجراءات تمهيدًا لبدء عملية البناء.

وتابع نقيب أطباء قنا، كما تم الاتفاق على تسوية الخلاف بشأن إنذار سحب أرض النادى لتأخر دفع آخر قسط لأرض النادي والذى تبلغ قيمته ٣٥٠ ألف جنيه، فضلًا عن إنشاء كمبوند سكنى للأطباء بمدينة قنا الجديدة شرق.

وأشار الديب، إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد العديد من المفاجآت السارة للأطباء، فى كافة المجالات، فى ظل مجلس نقابة يسعى بكل قوة لخدمة جموع أطباء قنا بمختلف المواقع والمراكز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قنا مهندس رخصة عبد الرحيم المجالات المهندس كافة المجالات مدينة قنا الجديدة و دكتور محمود لفترة المقبلة عمارات سكنية قنا الجديدة نقیب أطباء قنا قنا الجدیدة

إقرأ أيضاً:

في زيارة تعارف... سامي الجميّل التقى المنسقة الجديدة للأمم المتحدة في لبنان

التقى رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميّل في بيت الكتائب المركزي في الصيفي، المنسقة الجديدة للأمم المتحدة في لبنان جينين هينيس-بلاسخارت - Jeanine Hennis – Plasschaert في زيارة تعارف، وتم عرض لمجمل الأوضاع في لبنان والمنطقة. حضر اللقاء النائب الدكتور سليم الصايغ، نائب رئيس الكتائب الدكتور برنار جرباقة، رئيس جهاز العلاقات الخارجية مروان عبد الله ورئيسة جهاز التشريع  والسياسات العامة المحامية لارا سعادة، ورافق السفيرة في زيارتها المستشارتان لينا القدوة وليزا مور.  وكان، بحسب بيان، "شرح مسهب، لموقف الكتائب من الملفات المطروحة ولا سيما موضوع المهاجرين السوريين والانتخابات الرئاسية والحرب الدائرة في الجنوب، وتم التأكيد على ضرورة حماية سيادة لبنان وتطبيق القرارات الدولية المتعلقة بحفظ الأمن والاستقرار في لبنان لاسيما الـ 1701 والـ 1559 ودور الأمم المتحدة في هذا الإطار".

مقالات مشابهة

  • تنفيذ أعمال رفع الكفاءة وتطوير الطرق في 4 مدن
  • نقابة الأطباء: إقرار لائحة الأجور الطبية الجديدة في الأردن
  • تحذير من الانصياع وراء إعلانات عن كمباوند بيوت بمدينة المنصورة الجديدة
  • «الإسكان» تنفي صدور قرارات بتخصيص أراضٍ في المنصورة الجديدة
  • في زيارة تعارف... سامي الجميّل التقى المنسقة الجديدة للأمم المتحدة في لبنان
  • محافظ كفر الشيخ يفتتح نادي الخالدين تجريبيا.. مشروع ترفيهي وخدمي واجتماعي
  • وكيل تعليم الإسماعيلية يتفقد استراحات الثانوية العامة
  • نقيب المعلمين يتفقد استراحات مراقبين الثانوية العامة بالإسماعيلية
  • رئيس جهاز «المخلفات»: استثمارات بـ25 مليار جنيه لإنشاء أول مدينة متكاملة لإعادة تدوير القمامة بـ«العاشر»
  • أطباء كوريا الجنوبية يعلنون اعتزامهم استئناف الإضراب