شهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات ، أسفرت عن إزالة 16 حالة تعدي بمساحة 2410 م2 بنطاق 6 مراكز عبارة عن إزالة 9 حالات تعدي بمساحة 1500 م2 عبارة عن أسوار طولية وعرضية بالطوب الابيض والمون الأسمنتية وشدات خشبية لأعمدة وسملات وردم حفر بالدلنجات، و3 حالات تعدي بمساحة 400 م2 عبارة عن ردم حفر بشبراخيت.

الكشف على 1893مواطنا خلال قافلة طبية مجانية بالبحيرة تموين البحيرة.. ضبط 5 طن ملح طعام و40 شيكارة أسمدة مجهولة المصدر

إزالة حالة تعد في المهد بمساحة 150 م2 عبارة عن شدة خشبية لدور ثاني علوي بحوش عيسى ، وحالة تعد بمساحة 140 م2 عبارة عن مبانى بالطوب الابيض خارج الحيز العمراني بقرية الحوتة ششت الانعام بإيتاي البارود ، إزالة حالة تعدى بمساحة 120 م2 عبارة عن مباني بالطوب الأحمر بمنطقة حكيم زيتون بمدينة ادكو ، و حالة تعدي بمساحة 100 م2 عبارة شدة خشبية استعداد لعمل سمل خرساني بنطاق قريه ديروط بالمحمودية.

تجدر الإشارة أن فرق المتغيرات المكانية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لرصد كافة أعمال البناء المخالف وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالها والتي قد تصل عقوبتها إلى الحبس.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة إزالة 9 حالات تعدي إزالة التعديات اسمدة مجهولة المصدر حالة تعدى حالات تعدى تموين البحيرة قافلة طبية مجانية لازالة التعديات تعدی بمساحة

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. لقطات من حريق أحد المباني بمدينة المنقف الكويتية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عرضت قناة "القاهرة الإخبارية" لقطات من الحريق الذي نشب في أحد المباني بمدينة المنقف، الواقعة جنوب الكويت.

وأعلنت وزارة الإعلام الكويتية، اليوم الأربعاء، أن هناك أكثر من 30 حالة وفاة وعشرات المصابين، إثر نشوب حريق في أحد المباني بمدينة المنقف، موضحة أن الفرق الطبية تبذل كل جهودها اللازمة لتقديم الرعاية والعناية الفائقة والعاجلة للمصابين.

وقالت الصحة الكويتية في بيانها، إنه تم توزيع المصابين على عدة مستشفيات في الكويت بواقع 21 حالة في مستشفى العدان و6 حالات في مستشفى الفروانية وحالة واحدة في الأميري و11 حالة في مستشفى مبارك و4 حالات في مستشفى جابر لتلقي العلاج اللازم.

وأشارت إلى أنها تتابع عن كثب حالة المصابين وتنسق مع المستشفيات والجهات المعنية في البلاد لتوفير كل الاحتياجات الضرورية، موضحة أنه تم تشكيل فرق طبية متخصصة لمتابعة حالات المصابين، لضمان تقديم أفضل الخدمات العلاجية وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم ولذويهم.

مقالات مشابهة

  • وسط حالة من الهدوء إنتهاء ثاني أيام امتحانات الثانوية بالبحيرة
  • حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية في الشرقية
  • بالفيديو.. لقطات من حريق أحد المباني بمدينة المنقف الكويتية
  • إزالة 4 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالمنيا
  • إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • ضبط أول حالة غش إلكترونى في إمتحانات الثانوية العامة بالبحيرة
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 13 حالة تعدي على أراضي زراعية وبناء مخالف ببعض مراكز المحافظة
  • إزالة 13 حالة تعدي على أراضي زراعية بأسيوط
  • 7 قرارات في اجتماع تنفيذي حوش عيسى بالبحيرة.. تعرف عليها
  • صحة البحيرة تُعلن عن شروط وقواعد القبول بمدارس التمريض.. اعرف التفاصيل