صحيفة البلاد:
2024-09-22@14:02:52 GMT

القادسية يسترد وصافة” يلو” بنقاط الخلود

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

القادسية يسترد وصافة” يلو” بنقاط الخلود

حائل- خالد الحامد
استعاد فريق القادسية لكرة القدم وصافة ترتيب دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، بعد فوزه على فريق الخلود بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على استاد نادي الحزم بالرس، في ختام الجولة الثامنة من المسابقة. سجل هدفي القادسية مباي دياني في الدقيقة 24 ولوسيانو فييتو في الدقيقة 81 من عمر المباراة.


بهذه النتيجة، أصبح رصيد القادسية 20 نقطة بالمركز الثاني، فيما تراجع الخلود للمركز العاشر برصيد 11 نقطة. ونجح فريق النجمة في تحقيق فوز كبير برباعية على حساب نظيره هجر، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء. تقدم النجمة عن طريق فيصل المطيري في الدقيقة 15، قبل أن يعزز الغيني عثمان باتو هدفين في الدقيقتين 50 و72 من ركلة جزاء، ثم أضاف البرازيلي ألان ليما، الهدف الرابع في الدقيقة 88 . بهذه النتيجة يحصد النجمة النقطة 11 في المركز التاسع، في حين يأتي هجر بالمركز السادس عشر بـ 4 نقاط. وكسب فريق الترجي ضيفه العين بهدفين لهدف في المواجهة التى جمعتهما على استاد الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف. سجل ثنائية الترجي محمد المهنا في الدقيقة 54، وألين أكونو الدقيقة 74 ، فيما أحرز للعين ألتون سواريز بالدقيقة 16 ( من ركلة جزاء). بهذه النتيجة، رفع الترجي رصيده إلى 10 نقاط بالمركز الثاني عشر، وبقي العين على نقاطه الثماني.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الجولة الثامنة دوري يلو فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

البطائح يخطف دبا الحصن في الدقيقة 93

 
علي معالي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة دبا والفجيرة ومصفوت إلى ربع نهائي تصفيات «الكأس الأغلى» بني ياس يتألق أمام عجمان بـ «الثلاثة»


حصد البطائح «النقاط الكاملة» أمام دبا الحصن، بالفوز 2-،1 في «الجولة الثالثة» من «دوري أدنوك للمحترفين»، ليحقق «الراقي» انتصاره الأول، رافعاً رصيده إلى «4 نقاط»، في حين لا يملك دبا الحصن أي نقطة، بعدما تلقى الخسارة الثالثة على التوالي.
تقدم البطائح عن طريق محمد جمعة «بيليه» في الدقيقة 19، وتعادل دبا الحصن بهدف هيثم الجويني في الدقيقة 26، وحسم البطائح النتيجة لمصلحته بهدف الفوز الذي أحرزه أناتولي في الدقيقة 93.
ترجم محمد جمعة «بيليه» في ترجمة سيطرة البطائح إلى هدف الأسبقية في الدقيقة 19، من تمريرة أناتولي، لم يتأخر دبا الحصن في الرد، عندما استغل هيثم الجويني كرة مرتدة من حارس البطائح، ليضعها في الشباك مدركاً التعادل في الدقيقة 26.
وفي الشوط تحسن أداء دبا الحصن، وهدد مرمى البطائح، وأهدر أكثر من فرصة، والشيء نفسه بالنسبة للبطائح، وفي الدقيقة 93 يخطف أناتولي هدفاً قاتلاً، ليعود البطائح بـ «النقاط الكاملة».

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. بلايلي يبدع مع الترجي التونسي ..يرواغ و يمرر و يسجل “هاتريك” عالمي
  • فتوح يشارك في وديه الزمالك أمام فريق الشباب
  • فريق «Rehydro» بهندسة المطرية يفوز بالمركز الأول في ملتقى الابتكارات 2024
  • فريق "Rehydro" بهندسة المطرية يفوز بالمركز الأول في ملتقى الابتكارات
  • فريق من هندسة المطرية يفوز بالمركز الأول في ملتقى الابتكارات ومشروعات التخرج
  • البطائح يخطف دبا الحصن في الدقيقة 93
  • غضب سعيد المولد على الحكم بعد البطاقة الصفراء .. فيديو
  • بمشاركة أليو ديانج.. الخلود يتخطى عقبة الوحدة في الدوري السعودي
  • فوز فريق Magic AI بالمركز الأول في مسابقة TCS Sustainathon السعودية 2024
  • المنتخب التركي يحتفظ بالمركز الـ26 في تصنيف “فيفا”