صدى البلد:
2024-06-16@08:30:36 GMT

تعرف على موعد تطبيق زيادة الأجور للعاملين بالدولة

تاريخ النشر: 26th, October 2023 GMT

تحدث مجدي البدوي، نائب رئيس إتحاد العمال، عن جهود الدولة لزيادة الأجور للعاملين وقرارات الحماية الاجتماعية، قائلا: إن أجر شهر أكتوبر من المفترض أن يصرف 30 أكتوبر، معقبا: “الناس اللي جهزت حالها وهتقدر خلال الأيام القليلة إضافة المبلغ على المرتب الخاص بأكتوبر والذى سيصرف خلال الأيام القليلة القادمة سيتم الصرف”.

وأضاف مجدي البدوي، نائب رئيس إتحاد العمال، خلال حواره ببرنامج “8 الصبح” المذاع عبر فضائية “دي ام سي”: “ستصرف الزيادة على مرتب شهر نوفمبر، أى زيادة شهري أكتوبر ونوفمبر”، موضحا أن العلاوات الإستثنائية كانت 300 وأصبحت 600، وهي ما يتم صرفها الأن، وبالتالي حدد الرئيس للعاملين بالجهاز الإداري للدولة وحدد للعاملين فى قطاع الأعمال العام والقطاع العام، وأيضا أصحاب المعاشات.

 

وتابع مجدي البدوي، نائب رئيس اتحاد العمال، أن الرئيس السيسي أختص أيضا الصحفيين وبعض الفئات الأخري، لافتا إلى أن الأموال التي ستخرج من الموازنة العامة للدولة من المفترض أن تتطبق عليهم من هذا الشهر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مجدي البدوي رئيس اتحاد العمال اتحاد العمال زيادة الأجور الحماية الاجتماعية شهر أكتوبر

إقرأ أيضاً:

شعبة الصيدليات: مستمرون في تقديم الخدمة للمرضى وحل أزمة النواقص خلال إجازة عيد الأضحى

قال حاتم البدوي، أمين عام شعبة الصيدليات باتحاد الغرف التجارية، إن جميع الصيدليات مستمرة في تقديم الخدمة، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

هيئة الدواء المصرية تحذر من الأدوية غير المطابقة للمواصفات في السوق المحلي بشرى سارة بشأن توافر نواقص الأدوية بعد عيد الأضحى ارتفاع أسعار الأدوية 

وأضاف "البدوي" في اتصال هاتفي مع الإعلامية سارة حازم ببرنامج "كل الزوايا" المذاع على فضائية "أون" مساء اليوم الجمعة، إنه تم مخاطبة المسؤولين بقائمة النواقص ويتم إرشاد المريض بالدواء البديل في حال عدم توافر الدواء الأساسي.

وأشار إلى أن ارتفاع أسعار الأدوية ستكون الزيادة الرابعة أو الخامسة منذ عام 2017، بعد قرار وزير الصحة الأسبق الذي جعل لعلبة الدواء أكثر من سعر، موضحًا أنه تم مخاطبة محافظ البنك المركزي لتفعيل قرض المبادرة الـ5% أو مبادرة الرئيس والتي كانت ستفرق مع الصيادلة بشكل كبير ولكن لم نشهد أي استجابة.

 

مقالات مشابهة

  • 13 نوعا للنفقات والأجور في قانون الأحوال الشخصية.. تعرف عليها
  • آلاف الأهالي يؤدون صلاة عيد الاضحى بمسجد السيد البدوي بالغربية
  • مع زيادة الطلب على الأضاحي.. تعرف على أسعار اللحوم اليوم الأحد
  • أسرة تحرير جريدة الوفد تعزي الزميل مجدي حلمي في وفاة شقيقه
  • تعرف على موعد صلاة عيد الأضحى المبارك بمحافظة دمياط
  • شعبة الصيدليات: مستمرون في تقديم الخدمة للمرضى وحل أزمة النواقص خلال إجازة عيد الأضحى
  • اتحاد الصناعات.. زيادة كبيرة فى أسعار الذهب خلال أيام
  • اللجنة النقابية للعاملين بمؤسسة “الوفد” الإعلامية تطالب بتطبيق قرار زيادة الرواتب من الشهر الحالي
  • عبدوش يستقيل من منصب مستشار رئيس مجلس إدارة إتحاد العاصمة
  • زيادة عدد حضانات الأطفال بمستشفى الخارجة التخصصي بالوادي الجديد (صور)