يواصل طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية برئاسة الدكتور عربى السيد كشك الزيارات الميدانية العلمية بالكيانات والهيئات المختلفة مع بداية العام الدراسى ، بإشراف الدكتور أشرف رف السيسى نائب رئيس الجامعة، والدكتور عصام مرسى رئيس برنامج تكنولوجيا الأوتوترونكس.

زيارات ميدانية علمية لطلاب جامعة الدلتا التكنولوجية للكيانات والهيئات المختلفة جامعة الدلتا التكنولوجية تواصل جهودها في مبادرة "أنت أقوى من المخدرات"

يأتى ذلك فى اطار حرص الجامعة على رفع المستوى الثقافى والعلمى والتكنولوجى لطلابها وتوعيتهم فى مختلف المجالات، وربط المناهج الدراسية بمتطلبات سوق العمل الفعلية.

وقام مجموعة من طلاب برنامج تكنولوجيا الأوتوترونكس بزيارة علمية ميدانية إلى مصنع BYD للسيارات رافقهم الدكتور أسامة أبو قورة ،وخلال فعاليات الزيارة تعرف الطلاب على احدث التكنولوجيات فى مجال السيارات بالإضافة الى انواعها المختلفة.

وأكد الدكتور عربى كشك رئيس الجامعة، حرص الجامعة على تفعيل الزيارات الميدانية لطلابها كونها تشكل وعى الطلاب،وتساعد فى إكسابهم الخبرات والمهارات التى تؤهلهم لمتطلبات سوق العمل الفعلية ووظائف المستقبل، مؤكدا على توفير التدريب التقني والتكنولوجي العملى لإعداد أجيال واعدة قادرة على تنفيذ مشروعات بناء مصر.

وتتقدم إدارة الجامعة بخالص الشكر والتقدير إلى مجلس إدارة الشركة وجميع العاملين بها على حسن الإستقبال والتعاون خلال الزيارة وتقديم المعلومات المثمرة للطلاب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طلاب جامعة الدلتا جامعة الدلتا التكنولوجية العام الدراسي بداية العام الدراسي الدلتا التکنولوجیة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها لطلاب الحاسبات المتأهلين لهاكاثون «WE Innovate»: ندعم الابتكار

هنأ الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها طلاب كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي لتأهلهم للمرحلة النهائية فى هاكثون WE Innovate  للعام الثاني على التوالي، والذي أعلنت عنه الشركة المصرية للاتصالات، تحت رعاية الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات والمركز الوطني للاستعداد لطوارئ الحاسبات والشبكات EG-CERET.

دعم الطلاب المبتكرين والنوابغ

وأكّد الجيزاوي في بيان له اليوم أن الجامعة حريصة على دعم الطلاب المبتكرين والنوابغ في مختلف المجالات.

وقال كرم جودة عميد الكلية أنَّ فريق الكلية ضم طلاب المستوى الرابع برنامج أمن المعلومات واكتشاف الأدلة الجنائية الرقمية، مشيرًا إلى أنَّه من بين أكثر من 500 متسابق صعد الفريق (Security Geniuses) الممثل باسم كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي إلى المرحلة النهائية وأصبح من ضمن أفضل 12 فريقا.

وأوضح أن الفريق ضم كل من أروى فكري، ورضوى خالد، وآلاء عبدالظاهر، ونورالدين وليد، وسيف الدين ياسر، وسعد الدين ياسر، ومصطفى خالد، وجورج طارق بمشروع توليد إخفاء المعلومات وتشفيرها والكشف عنها Steganography Generation and Detection، تحت إشراف أحمد طه منسق برنامج أمن المعلومات واكتشاف الأدلة الجنائية الرقمية ورئيس قسم علوم الحاسب، إذ يهدف المشروع إلى حماية المعلومات عن طريق إخفائها وتشفيرها في جميع أنواع الملفات مع الكشف عنها.

هاكاثون WE Innovate للأمن السيبراني واحدا من المبادرات التي تشكل برنامج WE Innovate الذي تنفذه المصرية للاتصالات لدعم الابتكار وريادة الأعمال، وتم تصميم هذا البرنامج لتعزيز الابتكار والتعاون والإبداع في مجال أمن المعلومات عن طريق جذب قادة الصناعة والشركات الناشئة والباحثين من جميع أنحاء الشرق الأوسط وقد شارك فى الهاكثون أكثر من 500 متسابق من 40 فريقا في مجالات مختلفة مثل: «IoT Security - Cyber Threats Detection - and Prevention - Compliance Software Security - Endpoint Protection - AI in Cybersecurity - Cybersecurity Educational Games». 

مقالات مشابهة

  • وكيل تربية أسيوط: اتخاذ خطوات ملموسة لدمج الاستدامة في مناهج الجامعة وبرامجها البحثية
  • الخشت يهنئ مدير جامعة محمد بن زايد للعلوم الإنسانية لاختياره عضواً بمجلس الإمارات للإفتاء
  • رئيس جامعة بنها لطلاب الحاسبات المتأهلين لهاكاثون «WE Innovate»: ندعم الابتكار
  • جعجع تلقى دعوة لحضور تخريج طلاب جامعة اللويزة
  • جامعة أسيوط تطلق حملة "معا .. نحو جامعة مستدامة"
  • جامعة أسيوط تطلق حملة معا نحو جامعة خضراء مستدامة
  • جامعة سوهاج تستقبل وفد الكنائس للتهنئة بعيد الأضحى
  • رئيس جامعة القاهرة يعلن فوز كلية الحاسبات بالمركز الأول فى المسابقة التكنولوجية بالصين
  • فوز كلية الحاسبات جامعة القاهرة بالمركز الأول في المسابقة التكنولوجية بالصين
  • جامعة سوهاج تستقبل وفد الكنائس للتهنئة بعيد الأضحي