كشف الإعلامي عبد الناصر زيدان، دور مجلس الزمالك الجديد خلال الفترة المقبلة، ذلك بعد نجاح القائمة الموحدة في انتخابات القلعة البيضاء، خلال الأيام الماضية.

وقال زيدان خلال تصريحاته عبر برنامجه «ملعب الشمس» والمذاع عبر «قناة الشمس»، إن مجلس الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب، بدء في تكليف كل شخص لملف هام داخل القلعة البيضاء لحلها خلال الفترة المقبلة.

وأضاف، أنه تم تكليف هشام نصر نائب رئيس النادي بتولي ملف الإنشاءات بالإضافة إلى ملف فرع النادي الجديد في 6 أكتوبر، كما تولى النائب حسام مندوه الحسيني أمين الصندوق، الملف المالي وإعادة هيكلة الإدارات المالية.

وأكمل، كما تم تكليف أحمد سليمان بملف كرة القدم وإعادة هيكلة القطاع، بالإضافة لـ تكليف هاني شكر بملف قناة الزمالك وإعادة هيكلة القناة.

وتابع، أن هاني برزي سيتولى ملف تنمية الموارد والتسويق في كل قطاعات النادي، بالإضافة لتكليف الثناي محمد طارق ورامي نصوحي بملف الألعاب الأخرى وكرة الصالات والسباحة، وأخيرا نيرة الأحمر ملف الكرة النسائية وهيكلة ملف الإعلام

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الزمالك اليوم اخبار الزمالك حسين لبيب مجلس إدارة الزمالك عبدالناصر زيدان

إقرأ أيضاً:

الزمالك يكشف خطة تطوير قطاع الناشئين

كشف بدر حامد رئيس قطاعات الناشئين لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إقامة محاضرات فنية لمدربي القطاعات "الناشئين _ البراعم" خلال الأيام المقبلة، وفقًا للاستراتيجية الموضوعة للنهوض بالمدربين لمواكبة التطورات الحديثة في علم التدريب في هذه المراحل العمرية.

وأكد بدر حامد أن المحاضرات الخاصة بمدربين القطاعات سيليقها هو والبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول، وفقًا للتنسيق بينهما في العديد من الأمور الخاصة بالفترة المقبلة ومن ضمنها هذا الأمر لما يتمتع به من خبرات كبيرة.

وأضاف رئيس قطاعات الناشئين أن المحاضرات ستكون أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس المقبلين، على أن يتم تكرار هذا الأمر بشكل دوري شهريًا وفقًا للخطة الموضوعة.

وأشار بدر حامد إلى أنه سيتم دعوة خبراء أجانب متخصصين من أندية عالمية لإلقاء محاضرات فنية لتطوير مدربي قطاع الناشئين والبراعم لمواكبة تطورات التدريب الحديثة في هذه المراحل العمرية.

الزمالك يخوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي أمام النصر والبنك الأهلي استعدادًا للفترة المقبلة الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات صفقات الأجانب في الموسم الجديد

وفي سياق آخر أكد بدر حامد أنه يقوم خلال الفترة الحالية بإنهاء تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية لفرق قطاع الناشئين والبراعم، على أن يتم الإعلان عنها خلال أيام عبر المنصات الرسمية للنادي.

وفيما يخص الاختبارات الخاصة بالناشئين والبراعم أشار بدر حامد إلى أنه سيتم الإعلان عنها خلال الفترة الأيام المقبلة، بعد الانتهاء من الترتيبات الخاصة بها عبر المنصات الرسمية للنادي أيضًا.

وكشف رئيس قطاعات الناشئين عن إقامة اختبارات خاصة بالكرة  النسائية داخل نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة بداية من مواليد 2009 حتى 2013، بعدما أصبح هذا الأمر أحد المتطلبات الرئيسية للحصول على رخصة الأندية المحترفة من قبل الاتحادين المصري والأفريقي لكرة القدم، مضيفًا أنه سيتم الإعلان عن المواعيد عبر منصات النادي الرسمية.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يكشف خطة تطوير قطاع الناشئين
  • الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات صفقات الأجانب في الموسم الجديد
  • محمد فاضل يكشف سر مكافأة 100 جنيه من الرئيس الراحل جمال عبد الناصر
  • بالأسماء.. محافظ الجيزة يعين 3 نواب جدد لرئيس حي العمرانية
  • عاجل بالأسماء.. شلبي يكشف رحيل 5 لاعبين من الأهلي
  • تطورات جديدة بشأن أزمة فك قيد نادي الزمالك
  • بديل محمد عبد المنعم.. 3 مدافعين على رادار الأهلي
  • رسمياً.. ماليه كفر الزيات يتعاقد مع عبد الناصر محمد
  • أحمد فتوح يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي.. وتفاصيل عرض الـ 80 مليون جنيه
  • بعد تدخله في أزمة الشيبي والشحات| عبد الناصر زيدان: "ياريت نتعلم التسامح من مرتضى منصور