اكتسح آرسنال ضيفه شيفيلد يونايتد في لقاء الفريقين، اليوم السبت، على ملعب الإمارات، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل إيدي نيكيتاه الثلاثة أهداف الأولى لأرسنال في المباراة بالدقائق 28 و 50 و 58، بينما سجل فابييو فييرا الهدف الرابع في الدقيقة 88 من ركلة جزاء، ثم سجل تومايسو الهدف الخامس في الدقيقة 90+6.



A five-star display at Emirates Stadium ???? pic.twitter.com/A2heOIQlnt

— Arsenal (@Arsenal) October 28, 2023

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات فقد أصبح نكيتياه أول لاعب يسجل "هاتريك" مع آرسنال في البريميرليج، منذ 8 سنوات.

وأضافت الشبكة : "آخر لاعب فعل ذلك من صفوف آرسنال في البريميرليج، كان ثيو والكوت، ضد وست بروميتش، في مايو/أيار 2015.

أما شبكة "سكواكا" للإحصائيات، فقد أشارت إلى أن نكيتياه، أصبح خامس لاعب يسجل "هاتريك" في البريميرليج هذا الموسم، بعد سون هيونج مين وإيفان فيرجسون وإيرلينج هالاند وأولي واتكينز.

وبفوزه اليوم، رفع أرسنال  رصيده إلى النقطة 24 في وصافة البريميرليغ، بينما تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند نقطة واحدة في المركز الـ20 "الأخير".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة ارسنال الدوري الانجليزي كرة القدم رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

بالتفاصيل.. مطار الملك خالد يكسر الأرقام القياسية التشغيلية لموسم الحج

كسر مطار الملك خالد الدولي حاجز الرقم الأعلى ويحقق رقمًا قياسيًا تشغيليًا جديدًا لأعلى عدد للمسافرين والرحلات ومناولة الأمتعة، الذي يُعد رقمًا قياسيًا يوضح نمو الحركة التشغيلية المتزايد في المطار.
وبلغ عدد المسافرين 124 ألف مسافر في يوم الخميس 7 ذي الحجة الموافق 13 يونيو الحاليّ، متخطين خلاله الرقم القياسي السابق المسجل بتاريخ 29 فبراير 2024 بعدد 116 ألفًا.
وبلغ عدد الرحلات ليوم الخميس 13 يونيو 901 رحلة، متخطية خلاله الرقم القياسي السابق المسجل بتاريخ 3 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445 هـ، بعدد 805 رحلات.

عدد الحقائب

وبلغ عدد الحقائب التي تم مناولتها بأنظمة مناولة الأمتعة في الصالات الدولية والداخلية 98،347 قطعة، متخطية خلاله الرقم القياسي السابق المسجل بتاريخ 23 يونيو 2023 بعدد 92،096 قطعة.

أخبار متعلقة 4526 فحصًا مخبريًا لضمان جودة المياه المقدمة لضيوف الرحمن46 مئوية في الظل.. درجة الحرارة تصل ذروتها على عرفات

بوابات إلكترونية جديدة.. تدشين الخدمة الذاتية للجوازات فى مطار الملك خالد الدولي #اليوم @AljawazatKSAhttps://t.co/lVg10nFmF9 pic.twitter.com/nLK5T41HVG— صحيفة اليوم (@alyaum) April 2, 2024


كما كُسر العدد القياسي للحجاج العابرين من خلال مطار الملك خالد الدولي، إذ بلغ عددهم حتى هذا اليوم ما يزيد على 50 ألف حاج، وبلغ عدد الحجاج الدوليين منهم 9،392 حاجًا.

مقالات مشابهة

  • برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في «البريميرليج»
  • بالتفاصيل.. مطار الملك خالد يكسر الأرقام القياسية التشغيلية لموسم الحج
  • وفاة أسطورة "المدفعجية" كيفين كامبل
  • وفاة مهاجم أرسنال وإيفرتون السابق كيفن كامبل
  • وفاة مهاجم أرسنال
  • ميسي يسجل.. منتخب الأرجنتين يكتسح جواتيمالا برباعية وديًا استعدادًا لكوبا أمريكا
  • ألمانيا تسجل رقماً تاريخياً في افتتاح «اليورو»
  • منتخب ألمانيا يكتسح إسكتلندا بخماسية في افتتاح كأس أمم أوروبا 2024
  • كأس أوروبا 2024.. هل يكسر منتخب ألمانيا نحسا لازم الدولة المضيفة منذ 40 عاما؟
  • وكيل أعمال سيسكو يعلق على إمكانية انتقال اللاعب إلى البريميرليج