المشهد اليمني:
2024-06-12@04:38:59 GMT

راغب علامة يطالب.. أوقفوا قتل الأطفال

تاريخ النشر: 29th, October 2023 GMT

راغب علامة يطالب.. أوقفوا قتل الأطفال

علق الفنان اللبناني راغب علامة، علي أخر الأحداث والمستجدات الحاصلة في فلسطين والقضف المتواصل من قوات الإحتلال الإسرائيلى على قطاع غزة خلال الأيام الماضية، وقتل المدنيين والأطفال، وطالب علامة بإيقاف قتل أطفال فلسطين فورًا.

وكتب راغب علامة في تدوينة على موقع التواصل الإجتماعي" إكس" قائلاً: "في حرب الكبار.

. شو ذنب الطفولة!.. يتعرّض قطاع غزّة وأهله لإبادة ظالمة وعدوان غاشم أشعل ليل غزّة بنيرانه مخلّفاً مجازر إنسانية وويلات مروّعة ستسجل وصمة عار أبدية مهما حاولوا طمسها بعزل المدنيين عبر قطع الكهرباء والهاتف والإنترنت، ولكن أكثر ما يدمي القلب هو مشهد قتل الأطفال في هذه الحرب السوداء الملطخة بدماء زكيّة بريئة".

وأضاف راغب علامة في تدوينته: "ارحموا الأطفال!..أوقفوا قتل الأطفال فوراً!..لا يسعني سوى القول إنه مهما دعت الظالم قدرته على إعلاء الباطل على الحقّ إلا أنّ قدرة الله أعلى وأعظم لأن الله أكبر. كان الله في عون الأطفال والمدنيين والأبرياء في غزّة ورحم أهلها وكفى بالله حسيبا".

وكان راغب علامة قد حرص على دعم أهالى فلسطين منذ بدء الحرب عليهم، وفى تدوينة سابقة: "ألف تحية لأبطال فلسطين الصامدة.. فلسطين تبقى لشعبها المظلوم والبطل.. لا للاحتلال والظلم".

اقرأ أيضاً ارتفاع عدد القتلى في قطاع غزة بسبب القصف الإسرائيلي إلى 8005 نتنياهو يعتذر عقب تعرضه لهجوم إسرائيلي عنيف.. ويحذف تدوينة مثيرة كشفت حجم الصراع ”نت بلوكس”: عودة الأنترنت تتدريجياً إلى قطاع غذة صباح اليوم الحقيقة المرّة من تعز إلى غزة تعزيزات لقوات الاحتلال في قطاع غزة .. والجيش الإسرائيلي يطالب بإخلاء مستشفى القدس قبل قصفه أردوغان يشعل فتيل أزمة مع إسرائيل وسحب البعثة الدبلوماسية للاحتلال من تركيا قادة إسرائيليون اعترفوا بالفشل أمام حماس زعيم المعارضة الإسرائيلي: نتنياهو تجاوز الخطوط الحمراء هجوم إسرائيلي على نتنياهو..والسبب صادم استشهاد 13 فلسطينيا في غزة إثر قصف إسرائيلى جديد على القطاع رغد صدام حسين تكشف أوجه الشبه بين العدوان على غزة وغزو العراق!! الأونروا: تحذر من فوضى عارمة قد تحدث مستقبلاً فى قطاع غزة

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: راغب علامة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

على خلفية العدوان الإسرائيلي على غزة.. شركة إنتل الأمريكية تعلق مشروعاً لها في فلسطين المحتلة

واشنطن-سانا

علقت شركة إنتل الامريكية العملاقة توسيع مصنعها لأشباه الموصلات في الأراضي الفلسطينية المحتلة على خلفية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة والذي دخل شهره التاسع وأدى إلى أزمة اقتصادية خانقة يعيشها كيان الاحتلال رغم محاولته إخفاء ذلك.

ونقلت فرانس برس عن الشركة قولها: إنه “كان من المقرر أن تضخ إنتل استثمارات إضافية بقيمة 15 مليار دولار أمريكي؛ ولكن تم توقيف المشروع على خلفية الأوضاع في المنطقة”.

وكانت المجموعة الأمريكية أعلنت في نهاية كانون الأول الماضي عزمها توسيع مصنع جار إنشاؤه في مستوطنة “كريات غات” جنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة بكلفة 10 مليارات دولار.

ويشهد الكيان الإسرائيلي أزمة اقتصادية وأوضاعاً متأزمة جراء عدوانه المستمر على قطاع غزة وتوقف الكثير من المصانع والمنشآت ومقاطعة العديد من الدول والشركات العالمية له.

مقالات مشابهة

  • جُلهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 37164 شهيدًا
  • مناصرو فلسطين يطوّقون البيت الأبيض للمطالبة بوقف دعم الاحتلال (شاهد)
  • على خلفية العدوان الإسرائيلي على غزة.. شركة إنتل الأمريكية تعلق مشروعاً لها في فلسطين المحتلة
  • فلسطين.. شهداء وجرحى جراء قصف إسرائيلي على مخيم النصيرات
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 37124 شهيدًا
  • مهرجان ألف للموسيقى العربية الحديثة| موعد ومكان حفل راغب علامة
  • السفير الايراني من الهرمل: نتنياهو اليوم في مأزق
  • فلسطين.. الاحتلال يستهدف منزلًا في غزة ويخلف شهداء بينهم أطفال
  • نشاط فنى مكثف.. راغب علامة يستعد لجولة غنائية وطرح سنجل قريبًا
  • بعد استقالة جانتس.. بن جفير يطالب نتنياهو بضمه إلى حكومة الحرب الإسرائيلية