أحيا الملحن سامر أبو طالب،  ذكرى وفاة والدته، حيث شارك "سامر" جمهوره بصورة له برفقة والدته عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

 

وأرفق بالصورة تعليقا قال فيه: "عدى سنين على فراقك يا أمي، ٤ سنين وجع وقلة حيلة وتعب نفسي صدمة، سنين منسكتيش منهم لحظة، كان نفسي تكوني معايا في كل حاجه بتحصل في حياتي".



 

سامر أبو طالب يبكي لهذا السبب 
 

وأضاف: "كان نفسي تشوفي حفيدك مالك وتفرحي به زي ما كنتي بتتمنى يا حبيبتي، اكيد انتي حاسه بيا وبالوجع اللي سايباه في قلبي من فراقك بس مافيش في يدى حاجة اعملها".
 

وتابع: "غير اني ادعيلك يا ماما ده قضاء ربنا وقدره وانا راضي والله والحمد لله ".
 

وقال:"ربنا يغفر لك ويرحمك ويجعلك من أهل الجنة الفردوس بإذن الله إلى أن نلتقي يا حبيبة عمرى ".

 

وفورًا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور ونجوم الوسط الفنى، وكانت من أبرز التعليقات تعيش وتفتكر يا حبيبي، الله يرحمها ويغفر لها يارب ويصبر قلبك يا حبيبي، وغيرها من التعليقات.
 

من هو سامر ابو طالب؟ 
سامر ابو طالب زوج رنا سماحة هو مطرب وملحن ، درس وتعلم في الكونسر فتوار، وانتقل منه إلى المعهد العالي للموسيقى العربية،

سامر ابو طالب يتخطى حدود العالمية

وسافر إلى مهرجانات عالمية في روسيا ورومانيا والصين، وهو من أول ألبوماته منى لله عام 2009 ميلادي، كما وشارك في برنامج المسابقات الغنائية The Voice بموسمه الأول، وبعد خروجه من البرنامج طرح أكثر من أغنية أشهرها إحساس جديد ومستغربين، 


 

كما ولحن للعديد من المطربين منهم إليسا في أغنية سهرنا يا ليل، وللفنان الإماراتي حسين الجسمي ومحمد نور وهيثم سعيد في ألبوماتهم الجديدة، وغيرهم من نجوم الوطن العربي.

 

آخر أعمال سامر ابو طالب

والجدير بالذكر آخر أعمال الملحن سامر ابو طالب أغنية اللي ما بتسموا للفنانة شذى، وحازت الأغنية على إعجاب الجمهور ونجوم الوسط الفنى، وتصدرت الأغنية تريند فور نزولها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سامر أبو طالب

إقرأ أيضاً:

بايدن و زيلينسكي يوقعان اتفاق أمني لمدة 10 سنين و زيلينسكي يشكك بأستمرار أرسال المساعدات

يونيو 14, 2024آخر تحديث: يونيو 14, 2024

المستقلة/- وقع الرئيس جو بايدن و الزعيم الأوكراني فولوديمير زيلينسكي يوم الخميس اتفاقية أمنية مدتها 10 سنوات و أشادا بها باعتبارها علامة فارقة في العلاقات بين بلديهما، لكن هذا وحده لم يكن كافيًا لمنع زيلينسكي من التساؤل عن المدة التي يمكنه الاعتماد فيها على الدعم الأمريكي.

و قال زيلينسكي أيضًا إن بلاده بحاجة “بشكل عاجل” إلى أنظمة دفاع جوي إضافية لحماية الأوكرانيين و البنية التحتية للبلاد من القصف الروسي المستمر.

و وقع الزعماء الاتفاق على هامش القمة السنوية لمجموعة السبع التي عقدت هذا العام في إيطاليا، و قال بايدن إن الهدف “هو تعزيز قدرات أوكرانيا الدفاعية و الردع”.

و قال زيلينسكي في مؤتمر صحفي مشترك إن التوقيع يمثل “يومًا تاريخيًا حقًا”، لكنه تساءل أيضًا عن مدى استمرارية الدعم من الولايات المتحدة و حلفاء آخرين.

و قال الرئيس الأوكراني إن السؤال الصحيح الذي ينبغي طرحه هو “إلى متى ستظل الوحدة في العالم قائمة؟ الوحدة في الولايات المتحدة مع القادة الأوروبيين” و كيف ستتأثر بنتائج الانتخابات هذا العام في العديد من تلك البلدان.

و يتصدر هذه القائمة التصويت في الولايات المتحدة في نوفمبر/تشرين الثاني في حملة قد تشهد عودة الجمهوري دونالد ترامب إلى الرئاسة. كان ترامب متشككًا في تقديم مساعدات عسكرية إضافية لأوكرانيا، و انتقد في وقت ما “التدفق اللامتناهي للكنوز الأمريكية”. و قد أعرب في الآونة الأخيرة عن انفتاحه على إقراض الأموال بدلا من ذلك، و قال إن استقلال أوكرانيا مهم للولايات المتحدة.

و قال بايدن إن الولايات المتحدة لديها التزامات من خمس دول لم يذكرها بتقديم صواريخ باتريوت و أنظمة دفاع جوي أخرى إلى أوكرانيا. و قال إن الدول التي كانت تتوقع نفس الأسلحة من الولايات المتحدة قيل لها إنها ستضطر إلى الانتظار لأن “كل ما لدينا سيذهب إلى أوكرانيا حتى يتم تلبية احتياجاتهم”.

و قال زيلينسكي إنه يحتاج “بشكل عاجل” إلى سبعة أنظمة باتريوت. ثم قال له بايدن: “سوف تحصل على بعض منها بسرعة نسبية”.

ألمانيا هي إحدى الدول الخمس التي وعدت بتزويد أوكرانيا بنظام باتريوت إضافي.

و مضى زيلينسكي في توجيه تحذير صارخ بشأن العدوان الروسي، قائلاً: “إذا لم تصمد أوكرانيا، فأنا متأكد من أن الديمقراطية في العديد من البلدان لن تصمد أيضاً”.

و اتفقت الولايات المتحدة و الدول الأوروبية أيضًا على إبقاء الأصول الروسية الخاضعة للعقوبات مغلقة حتى تدفع موسكو تعويضات عن غزوها لأوكرانيا، مما يمهد الطريق لحزمة قروض بقيمة 50 مليار دولار لأوكرانيا. إلى جانب العقوبات الجديدة ضد روسيا التي أُعلن عنها في وقت سابق من الأسبوع، قال بايدن إن سلسلة الإجراءات لدعم أوكرانيا تظهر لبوتين أنه “لا يستطيع انتظارنا حتى ننتهي. لا يمكنه أن يفرقنا”.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • نجل طارق عبدالعزيز يتذكره بكلمات مؤثرة: «هاموت وأترمي في حضنك»
  • مصطفى يونس: "أنا والخطيب زعلانين من بعض ومش بخش النادي بقالي 4 أو 5 سنين"
  • حزنا على فراقها.. وفاة نائب رئيس حى المحلة بعد والدته بثلاثة أيام
  • دويتو تاريخي.. موعد طرح أغنية تجمع بين لطيفة وكاظم الساهر (فيديو)
  • رد ناري من هيفاء وهبي علي منتقدي حضورها مهرجان كان
  • مطالبات واسعة في مصر لإلغاء حفل مطربة كندية شهيرة لهذا السبب!
  • بايدن و زيلينسكي يوقعان اتفاق أمني لمدة 10 سنين و زيلينسكي يشكك بأستمرار أرسال المساعدات
  • أميمة طالب وأسما لمنور في ليلة من أغاني ذكرى.. الموعد والمكان
  • المغرب يسترجع تماسيح من سويسرا
  • الجمهور يشيد بأغنية "استغنينا" لـ محمد الشرنوبي