تصفيق حار، هتافات ترج مقر حفل «الكرة الذهبية»، تردد اسم ليونيل ميسي، أثناء صعوده على المنصة للتتويج بلقب أفضل لاعب في العالم، للمرة الثامنة في تاريخه، ومن بعيد اخترق صوت «سبيد» هذا الضحيح ليعلن احتجاجه على هذا الاختيار.. فمن هو اليوتيوبر المثير للجدل؟

«سبيد» وتتويج ميسي بالكرة الذهبية 

رغم أن صوت سبيد كان فرديًا، لكنه نجح في الوصول إلى آذان الجميع، لينجح في إعلان اعتراضه على تتويج ليونيل ميسي بجائزة «الكرة الذهبية»، إذ يرى كريستيانو رونالدو أكثر استحقاقية بها، باعتباره لاعبه المفضل، لكن رغم حبه الشديد للدون لم يلتفت إلى عدم وجوده ضمن قائمة المرشحين للجائزة من الأساس.

ثروة سبيد من فيديوهات يوتيوب 

دارين واتكينز جونيور الشهير بـ«سبيد»، صاحب الـ19 عامًا، يعد أغرب وأشهر عشاق كريستيانو رونالدو، ولد في «أوهايو» بالولايات المتحدة الأمريكية، شهرته لم تنحصر فقط على حبه للدون البرتغالي، لكنها امتدت بشكل واسع لتصل إلى ملايين المتابعين له من جميع أنحاء العالم، باعتباره أيضًا متخصص في محتوى الألعاب. 

يملك سبيد قناة عبر «يوتيوب» يتابعها ما يزيد عن 15 مليون شخص، من مختلف الفئات رغم صغر سنه، لكنه قادر على التأثير على قطاع كبير من الأشخاص، ما جعله يملك ثروة استثنائية في عمر صغير.

ثروة سبيد تصل إلى ما يزيد عن 12 مليون دولار أمريكي، وفقًا لعدد من التقارير، التي أكدت اعتماده على «اليوتيوب» بشكل أساسي من أجل حصد الأموال، التي تأتي من عدد مشاهدات فيديوهاته الكبير.


مع pic.twitter.com/oVrq7jQB4a

—June 18, 2023

سبيد حقق حلمه بمقابلة كريستيانو رونالدو، الذي طالما راوده على مدار سنوات طويلة، بسبب عشقه للدون وريال مدريد، بعدما سمح له لاعب النصر الحالي، بالتقاط صورًا رفقته عقب مباراة البرتغال ضد البوسنة والهرسك.

جماهير ليونيل ميسي توقعت أن يكون ظهوره مدبرًا من قبل جماهير رونالدو بعدما أظهر اعتراضه الشديد على تتويجه وشعر بالصدمة من عدم إعلان اسم رونالدو الذي لم يكن مرشحًا من الأساس لجائزة الكرة الذهبية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ليونيل ميسي رونالدو ليونيل ميسي ميسي بالون دور رونالدو اخبار رونالدو الکرة الذهبیة

إقرأ أيضاً:

خطأ طريف يفسد فرحة مشجعي المنتخب الأمريكي خلال مواجهة البرازيل .. فيديو

وكالات

أفسد خطأ تلفزيوني طريف الفرحة على مشجعي المنتخب الأمريكي خلال مواجهة البرازيل الودية، التي جمعتهما، فجر الخميس، قبل انطلاق منافسات بطولة كوبا أمريكا 2024.

وتعادلت البرازيل بهدف لمثله في مباراة ودية مع المنتخب الأمريكي في أورلاندو، في آخر تجربة للفريقين للاستعداد لبطولة كأس كوبا أمريكا، التي تنطلق في الولايات المتحدة في وقت لاحق من الشهر الجاري.

يذكر أن بعد هدف التعادل قام المسؤولون عن القناة التي تذيع المباراة باحتساب الهدف لمنتخب البرازيل لتصبح النتيجة (2-0) وليس (1-1)، وظلت النتيجة هكذا لثوان معدودة في موقف أثار دهشة المتفرجين وأفسد فرحتهم بتعادل منتخب بلادهم.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/y6GWPBUxljnkfuXk.mp4

 

مقالات مشابهة

  • انقطاع مياه الشرب بإتميدة بالدقهلية يفسد فرحة العيد
  • "الوقوف فيها يفسد الحج".. الأزهر يحذر الحجاج من الوقوف بمكان على حدود جبل عرفة
  • قد يكون الأسهل بمسيرته.. هدف غريب لميسي في مباراة للأرجنتين
  • يورو 2024.. كريستيانو رونالدو يعلن جاهزيته لأمم أوروبا
  • ميركاتو 2024.. هل يجمع النصر رونالدو وفان دايك بعد حرب التصريحات؟
  • ”متقوليش لأهلك”.. تفاصيل القبض على مدرب شهير تحرش بفتيات قاصرات وهتك عرضهن
  • بالفيديو.. رونالدو يخطف الأضواء ويصنع الحدث في ألمانيا قبل انطلاق “أورو 2024”
  • رونالدو يتصدر المرشحين للفوز بالحذاء الذهبي في يورو 2024
  • خطأ طريف يفسد فرحة مشجعي المنتخب الأمريكي خلال مواجهة البرازيل .. فيديو
  • رونالدو: اللعب دوليا حتى 39 عاما هبة من الله