وكالات

عاقب إيريك تين هاغ المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لاعبيه بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة في ديربي البريميرليغ.

وخسر مانشستر يونايتد 0-3 أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي، وكان مدرب مانشستر يونايتد غاضبًا من طريقة اللعب في الشوط الثاني، والتي انهار بها فريقه حيث تعرضوا للهزيمة 3-0 على أرضهم.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية، إن إيريك تين هاغ أمر لاعبيه بالجلوس في صمت بغرفة الملابس للاستماع إلى احتفالات السيتي المبتهجة عبر نفق أولد ترافورد.

وعندما عاد اللاعبون إلى غرفة تبديل الملابس في أولد ترافورد يوم الأحد، أمرهم تين هاغ بالجلوس والاستماع إلى نجوم مانشستر سيتي وهم يحتفلون على الجانب الآخر من النفق.

وأضافت الصحيفة: “كان بإمكان لاعبي اليونايتد أيضًا سماع المشجعين الذين كانوا لا يزالون داخل الملعب ويعلنون عن وجودهم من خلال الغناء بصوت عالٍ”.

و أكدت الصحيفة، أن تين هاغ ألغى يوم إجازة قد منحه للاعبيه، كذلك منحهم مقاطع فيديو مخصصة للدراسة في وقت فراغه الخاص في محاولة لتحسين الأداء وتصليح الأخطاء قبل مباراة كأس كاراباو يوم الأربعاء ضد نيوكاسل.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: مانشستر سيتي مانشيستر يونايتد مانشستر سیتی تین هاغ

إقرأ أيضاً:

مغواير وغريليش أبرز مفاجآت إنجلترا في "يورو 2024"

استبعد المدير الفني لمنتخب إنجلترا غاريث ساوثغيت المدافع هاري مغواير ولاعب الوسط جاك غريليش، من تشكيلته النهائية المكونة من 26 لاعبا للمشاركة في بطولة أوروبا (يورو 2024).

ويتصدر جود بلينغهام الذي ساعد ريال مدريد الإسباني على الفوز بدوري أبطال أوروبا، وهاري كين لاعب بايرن ميونيخ الألماني، وفيل فودن الذي خاض موسما رائعا مع مانشستر سيتي بطل إنجلترا، وبوكايو ساكا لاعب أرسنال الإنجليزي، مجموعة قوية من اللاعبين.

وأثرت الإصابات على الاختيارات في الدفاع، وكان مغواير لاعب مانشستر يونايتد وغريليش جناح مانشستر سيتي أبرز الغائبين عن التشكيلة النهائية.

وانضم زميل مغواير في يونايتد لوك شو إلى الفريق، رغم مشاكل الإصابة المستمرة.

ولم يتدرب شو مع الفريق الخميس، قبل المباراة الودية الجمعة على ملعب ويمبلي ضد أيسلندا.

وتضم التشكيلة 12 لاعبا لا يتمتعون بخبرة كبيرة في البطولات، أبرزهم جو غوميز وإبريتشي إيزي وأولي واتكينز وكول بالمر.

وتبدأ إنجلترا مشوارها في بطولة أوروبا بمواجهة صربيا في 16 يونيو، علما أن مجموعتها تضم أيضا الدنمارك وسلوفينيا.

وفيما يلي تشكيلة منتخب إنجلترا النهائية:

حراس المرمى: دين هندرسون - جوردان بيكفورد - آرون رامسديل. مدافعون: لويس دانك - غوميز - مارك جيهي - إيزري كونسا - شو - جون ستونز - كيران تريبيير - كايل ووكر. لاعبو وسط: ترينت ألكسندر أرنولد - كونور غالاغر - كوبي ماينو - ديكلان رايس - آدم وارتون. مهاجمون: بلينغهام - جارود بوين - إيزي - فودن - أنتوني جوردون - كين - بالمر - ساكا - إيفان توني - واتكينز.

مقالات مشابهة

  • مغواير وغريليش أبرز مفاجآت إنجلترا في "يورو 2024"
  • إدانة مشجع بالاعتداء على روي كين أسطورة مانشستر يونايتد
  • مدافع ليل الفرنسي على رادار مانشستر يونايتد
  • سيرخيو ريغيلون لاعب مانشستر يونايتد يقضي العطلة بمراكش
  • أمرابط يفجر مفاجأه: كاسيميرو لم يكن مصابًا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي
  • كاسيميرو نجم مانشستر يونايتد يمتلك ناديا إسبانيا
  • كاسيميرو ينضم إلى نادي «درجة رابعة»!
  • كاسيميرو نجم مانشستر يونايتد ينضم لإدارة نادي مارابيا الإسباني
  • دي بروين يفتح الباب أمام الأندية السعودية للتفاوض معه
  • مفاجأة مدوية حول استبعاد كاسيميرو من نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي