تعلن محافظة بورسعيد بأنه تم الانتهاء من مشروع الأمل بحي الضواحي بمحافظة بورسعيد، حيث توضح محافظة بورسعيد بانه تم الاعلان عن المشروع في أكتوبر 2021 للمتقدمين من مشروع الاسكان التعاوني، ولم يتقدم حينها سوى 15 مواطن فقط، كما تم تنفيذ قرعة لعدد 12 مواطن من إجمالي 15 مواطن وتسلموا وحداتهم السكنية بالفعل وذلك ممن ينطبق عليهم شروط التمويل العقاري الخاصة بمبادرة السيد رئيس الجمهورية.

هذا و تؤكد المحافظة بأنها واصلت الإعلان عن المشروع بعد ذلك، لجميع الشباب مواليد بورسعيد اعتبارا من شهر أبريل 2022، وقد تقدم على الرابط الخاص بالتقديم على الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد عدد ( 3427)، حيث انطبقت الشروط على عدد (2439)، ولم تنطبق الشروط على عدد ( 988) من غير مواليد بورسعيد أو سبق حصولهم على وحدات سكنية، وقامت محافظة بورسعيد بإجراء عدد 6 قرعة بإجمالي ١١٨ وحدة سكنية تم تسليمهم للمواطنين بالفعل.

هذا و تعلن محافظة بورسعيد بأنه سيتم إجراء القرعة النهائية والسابعة لمشروع ( الأمل) لعدد 48 وحدة سكنية متبقية من عدد 256 وحدة سكنية بالمشروع، وذلك يوم الثلاثاء القادم الموافق 7 نوفمبر 2023

و تشير محافظة بورسعيد بأنه بناءا على رغبة المواطنين و كما ورد بالإعلانات التي نشرت على الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد، بشأن تسديد ثمن الوحدات بنظام الكاش للاستفادة بنسبة الخصم 10% واختيار الوحدة دون إجراء القرعة، تم التصديق لعدد (٩٠) وحدة سكنية بنظام الكاش.

هذا و تنوه محافظة بورسعيد، بأنه على من يرغب من المتقدمين السابقين ولم يحالفهم الحظ في انهاء إجراءتهم البنكية و إجراء قرعة واستلام وحدة بمنطقة الأمل، أن يتقدم للمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالمحافظة، للتحويل من مشروع الأمل لمشروع النورس قبل نفاذ مشروع النورس كما حدث في مشروع الأمل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة بورسعيد مشروع الأمل منطقة الأمل محافظة بورسعید وحدة سکنیة

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 150.000 ربطة خبز للأسر اللاجئة ضمن مشروع مخبز الأمل الخيري في شمال لبنان خلال الأسبوع الماضي

المناطق_واس

واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، تنفيذ مشروع مخبز الأمل الخيري في محافظة عكار وقضاء المنية في لبنان.

ووزع المشروع الأسبوع الماضي 25,000 ربطة خبز يومياً للعائلات المحتاجة من السوريين والفلسطينيين والمجتمع المستضيف القاطنين في شمال لبنان، استفاد منها 125 ألف فرد.

أخبار قد تهمك مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية المملكة لجمهورية تركمانستان 15 مايو 2024 - 9:07 مساءً «البلسم» تختتم حملتها الطبية في اليمن وتنجح في إجراء 251 عملية قلب مفتوح وقسطرة تداخلية للكبار والأطفال 15 مايو 2024 - 9:38 صباحًا

يأتي ذلك في إطار الجهود الإنسانية والإغاثية المقدمة من المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة اللاجئين في مختلف مواقع وجودهم.

مقالات مشابهة

  • البرلمان يستمع للمذكرة التفسيرية لمشروع قانون إنشاء الشركة الوطنية للتعدين
  • 4441 وحدة سكنية ضمن 25 مشروعاً في أبوظبي
  • "إسكان الشيوخ" تواصل زيارتها لبورسعيد وتتفقد مشروع الإسكان الاجتماعي ببورفؤاد (صور)
  • مسئول بالإسكان يكشف تفاصيل إجراء قرعة علنية على 480 وحدة بالمدن الجديدة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 150.000 ربطة خبز للأسر اللاجئة ضمن مشروع مخبز الأمل الخيري في شمال لبنان خلال الأسبوع الماضي
  • داخل حي الزهور ببورسعيد.. مسطحات خضراء بدلاً من تجمعات القمامة
  • الإسكان تعلن انتهاء إجراء القرعة العلنية اليدوية لوحدات 4 مدن جديدة
  • وزير الإسكان: الانتهاء من إجراء القرعة العلنية اليدوية للحاجزين بالمرحلة التكميلية بـ4 مدن جديدة
  • الإسكان: الانتهاء من إجراء القرعة العلنية اليدوية لحاجزى الوحدات السكنية بالمرحلة التكميلية بـ4 مدن جديدة
  • وزير الإسكان: الانتهاء من إجراء القرعة العلنية لحاجزي الوحدات السكنية بالمرحلة التكميلية في 4 مدن جديدة