الوطن:
2024-06-16@11:31:31 GMT

أحمد حاتم يجسد دور عالم أزهري في فيلم «المنبر»

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

أحمد حاتم يجسد دور عالم أزهري في فيلم «المنبر»

يخوض الفنان أحمد حاتم تجربة سينمائية جديدة تحمل اسم «المنبر»، والذي انطلق تصويره داخل منطقة الحطابة بالقاهرة، بالتزامن مع عرض فيلمه «حسن المصري» في دور السينما، وحقق 5 ملايين جنيه إيرادات خلال 4 أسابيع.

أبطال فيلم «المنبر»

ويشارك أحمد حاتم بطولة فيلم المنبر عدد من النجوم أبرزهم آيتن عامر، كمال أبو رية، ميدو عادل، أحمد فهيم، أحمد عزمي، سامح الصريطي، تأليف فداء الشندويلي، إخراج أحمد عبدالعال.

قصة فيلم المنبر

وتدور قصة «المنبر» وهو اسم مبدئي، في إطار تاريخي يحمل مزيجًا من الإثارة والتشويق، ويجسّد خلاله أحمد حاتم شخصية عالم أزهري.

فيلم الملحد

ويترقب أحمد حاتم موعد طرح فيلم الملحد بدور العرض السينمائي، والذي جرى الانتهاء من تصويره منذ نحو عام، ويشارك في بطولته حسين فهمي، محمود حميدة، شيرين رضا، نجلاء بدر، صابرين، تارا عماد، تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، إخراج ماندو العدل.

ويعرض حاليًا بدور السينما فيلم حسن المصري،  بطولة أحمد حاتم، دياموند عبود، مكرم مراد، لينا صوفيا، فريال يوسف، إخراج اللبناني سمير حبشي، قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر، إنتاج شركات نيوسينشري وسينرجي وأفلام مصر العالمية ويونايتد بروس ستديوز وأوسكار للتوزيع والعرض.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد حاتم فيلم أحمد حاتم فيلم حسن المصري أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

"أبرزها لبس العيد".. عالم أزهري يوضح السنن المستحبة قبل أداء صلاة العيد وبعدها

قال الشيخ محمد نصر عبد المنصف، أحد علماء الأزهر الشريف، إن هناك مجموعة من السنن علمنا رسول الله –صل الله عليه وسلم- اتباعها خلال أيام العيد. 

سنن العيد

وأشار عبد المنصف، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر قناة مصر الأولى، اليوم الأحد، إلى أن الاغتسال والتطيب قبل أداء صلاة العيد من أهم السنن، وهو ما يعد أن الإسلام دين الجمال، مع ارتداء أفضل الثياب عند التوجه لصلاة العيد.

أجواء شديدة الحرارة تصل لـ 41 درجة.. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس خلال أيام عيد الأضحى عبد المنعم سعيد: المشروع الأمريكى يتحدث عن هدنة فى غزة حتى وقف إطلاق نار

وأوضح أنه يجب أن نذهب لتأدية الصلاة من طريق ونعود من طريق آخر، وذلك حتى نسلم على أكبر عدد من المسلمين، مع التكبير في الطرقات ورفع الصوت أثناء التكبير والاستماع لخطبة العيد.

مقالات مشابهة

  • "أبرزها لبس العيد".. عالم أزهري يوضح السنن المستحبة قبل أداء صلاة العيد وبعدها
  • بالصور.. محمد عز يحتفل مع ابنائه بعيد الأضحى
  • عالم أزهري لـ «الأسبوع»: أفضل الدعاء يوم عرفة.. وصيام هذا اليوم يكفر ذنوب سنتين
  • في أول أيام عرضه.. «عصابة الماكس» يحقق 603 ألف جنيه في شباك التذاكر
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • صبري فواز يشيد بموهبة عصام عمر وطه دسوقي
  • عالم أزهري: الإنسان سيُسأل عن الوقت الذي يعيشه
  • يسرا اللوزي تشارك خالد النبوي بطولة "السراب"
  • الأردن.. حضور قوي للسينما المغربية في الدورة الخامسة من مهرجان عمان السينمائي
  • رمضان 2025.. أحمد العوضي يتعاون مع المؤلف محمود حمدان في مسلسله للموسم الرمضاني المقبل