حذر المركز الوطني للأرصاد، من سقوط أمطار غزيرة على محافظة الطائف والأجزاء المجاورة لها خلال الساعات المقبلة.

وأوضح المركز، أن صور الرادار تبيّن المحافظة والأجزاء المجاورة لها تشهد الآن أمطارًا غزيرة، داعية إلى أخذ الحيطة والحذر، واتباع توجيهات الجهات المختصة.

أخبار متعلقة طقس المملكة اليوم.. أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة على أجزاء من المناطقالأرصاد تكشف طقس الشرقية: تقلبات جوية وفرص هطول أمطارطقس الأيام القادمة.

. أمطار متباينة الشدة على أجزاء من المناطق

صور الرادار تبيّن محافظة #الطائف والأجزاء المجاورة لها تشهد الآن أمطار غزيرة والمتوقع بمشيئة الله استمرارها خلال الساعات القادمة.
نأمل أخذ الحيطة والحذر، واتباع توجيهات الجهات المختصة.@SaudiDCD #نحيطكم_بأجوائكم pic.twitter.com/RKXQeRJarw— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) November 3, 2023استعداد للأمطار

اطّلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبد العزيز، محافظ الطائف، أمس، على أعمال الصيانة التي تشهدها عقبة الكر، جراء هطول الأمطار المستمرة وتداعيات وآثار التقلبات الجوية التي شهدتها المحافظة مؤخرًا، وما صاحبها من رياح موسمية وهطول أمطار غزيرة، شملت عددًا من المراكز.

ووجه سمو محافظ الطائف، الجهات ذات العلاقة بتفعيل خطط الحماية والسلامة حفاظاً على الأرواح والممتلكات، مع إحاطة محافظة الطائف أولًا بأول بأي مستجدات تطرأ على وضع الطقس جراء التقلبات والحالة الجوية بالمحافظة والمراكز التابعة لها خلال الفترة المقبلة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام الطقس في السعودية طقس اليوم أمطار الطائف أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

«الأرصاد» ينبه من أمطار ورياح شديدة على جازان

نبه المركز الوطني للأرصاد اليوم، من هطول أمطار متفاوتة الغزارة على منطقة جازان ، وهبوب رياح شديدة السرعة، وانعدام في مدى الرؤية الأفقية، وارتفاع الموج، وتساقط البرد، وجريان السيول، وصواعق رعدية، على مدينة جيزان.

وأوضح أن هذه الحالة تشمل محافظات جزر فرسان، والحرّث ، والداير ، والريث ، والعارضة ، والعيدابي ، وفيفا ، وهروب ، وأبو عريش ، وأحد المسارحة ، والطوال ، وصبيا ، وصامطة ، وضمد ، وبيش، والدرب، والأجزاء الساحلية، والمناطق المفتوحة والطرق السريعة.

وبين المركز أن الحالة تستمر حتى الساعة التاسعة مساءً.

مقالات مشابهة

  • "الأرصاد": أمطار ورياح شديدة على منطقة جازان
  • «الأرصاد» ينبه من أمطار ورياح شديدة على جازان
  • "الأرصاد": أمطار خفيفة إلى غزيرة على بعض المناطق بالمملكة
  • «الأرصاد» ينبه من هطول أمطار غزيرة على جازان
  • "الأرصاد": هطول أمطار غزيرة على منطقة جازان
  • هطول أمطار غزيرة على منطقة جازان
  • بالفيديو: أمطار غزيرة على المشاعر المقدسة رغم تسجيل درجات حرارة قياسية
  • أمطار غزيرة على المشاعر المقدسة رغم تسجيل درجات حرارة قياسية
  • "الأرصاد" يحذر من موجة حارة على المدينة المنورة غدًا
  • أمطار غزيرة بمكة المكرمة مع نهاية مناسك الحج