توّج الجزائري حسين بالطير بالميدالية الذهبية لرياضة الحمل بالقوة لذوي الاحتياجات الخاصة ضمن منافسات كأس العالم (رجال وسيدات) الجارية بالقاهرة المصرية.

ونجح بالطير، في دفع حمولة 190 كلغ في محاولته الأولى. في تخصصه أقل من 65 كلغ. ليتوج باللقب أمام المصري أحمد عبد العظيم مندي (120 كلغ) والناميبي كامينيا كابوما (75 كلغ).

وعجز صاحب برونزية طوكيو2022 في دفع حمولة 195 كلغ (محاولة ثانية). و200 كلغ (في الثالثة) في مسابقة ضعيفة من حيث عدد المتنافسين.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع الصيني: مستعدون لمنع استقلال تايوان "بالقوة"

حذر وزير الدفاع الصيني دونغ جون الأحد من أن جيش بلاده مستعد لمنع استقلال تايوان "بالقوة" لكنه دعا إلى تبادلات أكبر مع الولايات المتحدة.

اعلان

تصريحات جونغ جاءت خلال كلمة له في منتدى شانغريلا الدفاعي في سنغافورة، وعقب استئناف المحادثات مع نظيره الأمريكي لأول مرة منذ انهيار الاتصالات بين الجيشين الأمريكي والصيني في عام 2022 بعد زيارة رئيسة مجلس النواب الأمريكي آنذاك نانسي بيلوسي لتايوان، مما أثار غضب بكين.

وقال دونغ في حوار شانغريلا حيث التقى وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن يوم الجمعة: "كنا دائمًا منفتحين على التبادلات والتعاون، لكن هذا يتطلب من الجانبين الالتقاء في منتصف الطريق".

وأضاف "نعتقد أننا بحاجة إلى المزيد من التبادلات على وجه التحديد لأن هناك اختلافات بين جيشينا".

والتقى دونغ بأوستن لأكثر من ساعة في الفندق الفاخر الذي يستضيف المنتدى، والذي يحضره مسؤولون دفاعيون من جميع أنحاء العالم.

الصين تعلن رفع ميزانية الإنفاق الدفاعي بنسبة 7.2% في ظل التوترات مع تايوانالصين تحث الولايات المتحدة على وقف "التواطؤ العسكري" مع تايوانبمناسبة العام الجديد.. الرئيس الصيني يقول إن إعادة توحيد الصين وتايوان "حتمية تاريخية"

وكان وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن، قد أعلن السبت أن الحرب مع الصين ليست وشيكة، ولكن لا مفر منها، مشددًا على أهمية إعادة فتح قنوات الحوار مع نظيره الصيني لتجنب "الحسابات الخاطئة وسوء الفهم".

ويتمسك كل طرف بمواقفه الراسخة بشأن تايوان، التي تزعم الصين أنها تابعة لها ولا تستبعد استخدام القوة للسيطرة عليها، وكذلك مطالبها في بحر الصين الجنوبي، والتي أدت إلى مواجهات مباشرة بين الصين ودول أخرى في المنطقة، وأبرزها الفلبين.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: الصين تختبر قدراتها "للاستيلاء على السلطة" في تايوان وتطوّقها بطائرات وسفن حربية شاهد: الصين تجري مناورات عسكرية حول تايوان وتطوّقها بسفن وطائرات حربية "عقاباً على أعمال انفصالية" في خطاب تنصيبه.. رئيس تايوان يحث الصين على وقف "الترهيب العسكري" تايوان الصين الولايات المتحدة الأمريكية توتر سياسي اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. إسرائيل تواصل قصفها العنيف لعدة مناطق في غزة والحوثيون يعلنون استهداف حاملة الطائرات "آيزنهاور" يعرض الآن Next صواريخ روسية تقصف البنية التحتية للطاقة في أوكرانيا وتُخلف 19 إصابة وكييف تسقط 46 طائرة مسيرة هجومية يعرض الآن Next "أشتاق إلى أمي وموطني الإفريقي".. حكاية مهاجر من غينيا يئس الهروب من مراكز احتجاز البؤس في إيطاليا يعرض الآن Next مفاجأة علمية.. الباحثون يكتشفون الجذر الجيني المسؤول عن اضطراب يسبب الإعاقة الفكرية يعرض الآن Next نادي ريال مدريد يفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نظيره بوروسيا دورتموند 2/0 اعلانالاكثر قراءة حرب غزة: عائلات الأسرى يطالبون الحكومة عدم نسف مقترح بايدن ونتنياهو يشترط القضاء على حماس أكسيوس: خطاب بايدن يجدد الضغط على حماس لإبرام صفقة مع إسرائيل "وباء خفي" يفتك بالإسرائيليين الذين تم إجلاؤهم من بلدات الشمال ونسبة الوفيات في ارتفاع حزب "نيلسون مانديلا" المؤتمر الوطني الحاكم في جنوب إفريقيا يخسر أغلبيته المطلقة لأول مرة منذ 30 عام منظمة الصحة العالمية تكثف جهودها لإعادة إحياء مستشفيات خان يونس المتضررة بشدة جراء القصف الإسرائيلي

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة إسرائيل حركة حماس أسرى طوفان الأقصى فلسطين احتجاجات إيطاليا فيضانات - سيول جو بايدن إجلاء Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • المصاطفة يُتوج بذهبية الدوري العالمي للكراتيه
  • بالصور.. الصيد يتوج ببطولة كأس مصر لسباحة الزعانف
  • وزير الدفاع الصيني: مستعدون لمنع استقلال تايوان "بالقوة"
  • عمران.. تدشين توزيع كراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • العداء العراقي عبد السجاد سعدون يتوج بذهبية ببطولة غرب آسيا في البصرة
  • عدسة رؤيا ترصد سكب حمولة إسمنتية على الشارع العام في كوريدور عبدون
  • عدسة رؤيا ترصد سكب حمولة إسمنتية في كوريدور عبدون
  • حدث بمايوركا الإسبانية.. تحالف بين المغاربة والغجر لطرد عصابة جزائرية بالقوة
  • مطاردة مثيرة في السعودية بعد تفحيط وتهور.. الشرطة توقف سيارة بـالقوة في القريات وسط تفاعل على الفيديو
  • بالقوة الضاربة.. بوروسيا دورتموند يتجه إلى "ويمبلي"