كتب- محمد سامي:

نفذت إحدى تشكيلات الجيش الثالث الميداني بيانًا عمليًا للتكتيكات الصغرى والمهارة في الميدان في إطار خطة التدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة.

بدأ البيان بكلمة اللواء أركان حرب شريف العرايشي، قائد الجيش الثالث الميداني، أكد خلالها الدعم الذي توليه القيادة العامة للقوات المسلحة لكل تشكيلات ووحدات الجيش الثالث الميداني لتكون قادرة على أداء مهامها بكفاءة واقتدار تحت مختلف الظروف.



وأعقب ذلك تقديم مراحل البيان العملي والتوجيه الطبوغرافي وأوضاع القوات داخل البيان، واستعراض المهارات الأساسية للفرد والجماعة في الميدان والتدريب التكتيكي المجمع للعناصر التخصصية.

وظهر خلال مراحل البيان ما وصلت إليه العناصر المشاركة من المهارة لتنفيذ المهام المخططة ومدى الاستعداد العالي لرجال الجيش الثالث الميداني.

حضر البيان اللواء أركان حرب خالد قناوي، مساعد وزير الدفاع، وعدد من قادة القوات المسلحة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: زيادة البنزين طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار سعر الفائدة الجيش الثالث الميداني خطة التدريب وحدات القوات المسلحة طوفان الأقصى المزيد الجیش الثالث المیدانی

إقرأ أيضاً:

الجيش الروسي يدحر تشكيلات للقوات الأوكرانية في بلدتين بمقاطعة خيرسون

موسكو-سانا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن قوة من العسكريين الروس دحرت تشكيلات أوكرانية في أحياء دودشان وريسبوبليكاتسا في مقاطعة خيرسون وكبدتها خسائر كبيرة.

وقالت الوزارة في بيانها اليومي: “إن وحدات من مجموعة قوات دنيبر الروسية دحرت تشكيلات لواء الدفاع الأوكراني الأرضي 121 في أحياء دودشان وريسبوبليكاتسا بمقاطعة خيرسون”، مبينة أن القوات الأوكرانية خسرت هناك حوالي 35 جندياً و4 شاحنات صغيرة، ومدفعاً ذاتي الحركة من طراز غفوزديكا من عيار 122 ملم، ومدفع “هاوتزر” من طراز “دي 30” عيار 122 ملم.

وأضافت الوزارة: إن القوات الجوية الروسية والمدفعية قصفت خلال الـ 24 ساعة الماضية نقاط تمركز مجموعة من مشغلي المسيرات الأوكرانيين والمرتزقة الأجانب، مشيرة إلى أن الطيران العملياتي التكتيكي والطائرات المسيرة والقوات الصاروخية والمدفعية في الجيش الروسي قصفت نقاط تمركز مشغلي الطائرات الأوكرانية المسيرة “طيور ماديار” والمرتزقة الأجانب وكذلك تجمعات للقوى البشرية والمعدات العسكرية للقوات الأوكرانية في 131 منطقة.

مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة حقيقة وجود السودان بين العالمين
  • اللواء طلبة رضوان.. كيف استردت القوات المسلحة تبة الشجرة في 60 دقيقة؟
  • القوات الروسية تدمر مقاتلتين من طراز "سو-27" و"سو-25"
  • راشد عبد الرحيم: مجزرة ود النورة
  • تقرير دولي: القوة البحرية للولايات المتحدة تراجعت أمام الضربات اليمنية
  • اللواء الوهبي: القوات المسلحة لقنت “إيزنهاور” درساً قاسياً
  • الملك يتابع ثاني استعراضٍ عسكري مهيب في عهد المملكة الرابعة - بث مباشر
  • الجيش الروسي يدحر تشكيلات للقوات الأوكرانية في بلدتين بمقاطعة خيرسون
  • الجيش الكونغولي يستعيد السيطرة على 3 قرى بشرق البلاد
  • الجيش الروسي يسقط مروحية "مي- 8" و66 مسيرة أوكرانية