انضم الفنان محمد علاء لفريق عمل مسلسل "صيد العقارب" مع النجمة غادة عبدالرازق ورياض الخولي، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2024. 

 

 

 

تفاصيل مسلسل "صيد العقارب": 

 

 

وقد أوشك المخرج أحمد حسن على الإنتهاء من التحضيرات النهائية لبدء تصوير العمل، والذي تدور أحداثه في إطار إجتماعي مشوق وينتمي لنوعية الـ 15 حلقة ومن المقرر أن يبدأ تصوير العمل في منتصف نوفمبر الجاري، والعمل من تأليف باهر ديدار.

 

ما هي آخر أعمال غادة عبد الرازق؟  

يذكر أن شاركت غادة عبد الرازق في موسم رمضان الماضي 2023 بمسلسل" تلت التلاتة"، من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح، وشارك في بطولة العمل كل من مي سليم، محمد القس، ليلى زاهر، أحمد مجدي والراحل مصطفى درويش.

 

 أحدث أعمال غادة عبد الرازق  

ومن ناحية أخرى، عُرض مؤخرًا للفنانة غادة عبدالرازق حكاية “تحت الحزام”، من مسلسل “حدث بالفعل”، التي حققت نجاح كبير. بعد عرضها على أحد المنصات الإلكترونية،  حيث ظهرت خلالها بشخصية طبيبة نفسية تدخل في صراعات مع نجلها الذي يقدم دوره خالد أنور بسبب رفضها زواجه لتعلقها الشديد به.

 

محمد علاء أعمال قادمة لـ محمد علاء: 

 

وجدير بالذكر أن يعيش محمد علاء حالة من النشاط الفني حيث ينتظر عرض أكثر من عمل سينمائي ودرامي أبرزهم مسلسل “بطن الحوت”، ويظهر خلال الأحداث كضيف شرف، ومن المقرر أن يبدأ في تصوير مشاهده بالعمل خلال الفترة المقبلة. 

 

كما انتهى محمد علاء مؤخرًا من تصوير مشاهده في فيلم "آل شلبي"، والذي يقوم ببطولته ليلى علوي ولبلبة، حيث يظهر خلال أحداثه كضيف شرف، والفيلم من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة.

 

 

ومن ناحية أخرى، ينتظر محمد علاء خلال الفترة القادمة عرض مسلسل بين السطور، الذي انتهى من تصويره منذ فترة، ولكن إلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي لعرض العمل، والذي يشارك فيه كل من أحمد فهمي واما، صبا مبارك ومن إخراج وائل فرج.

 

 

كما شارك محمد علاء في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل رسالة الإمام، بطولة خالد النبوي، نضال الشافعي، أروى جودة، سلمى أبو ضيف، ورامز أمير، وكان تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد علاء مسلسل صيد العقارب

إقرأ أيضاً:

طفلة و21 مصاب.. حصيلة حادث انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا

لقيت طفلة مصرعها، اليوم الخميس، وأصيب 21 آخرين غالبيتهم من الأطفال بكسور وجروح متنوعة، إثر انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي بمركز ملوي.

وضمت قائمة الضحايا: رانيا أحمد حمدي، 11 سنة ( جثة هامدة )، كما أصيب: هشام عبد الستار مروان، 11 سنة، فاطمة أحمد محمد، 12 سنة، يوسف سيد عبد الحكيم، 12 سنة، عبد الله سلامة قطب، 19 سنة، يوسف علاء سيف، 14 سنة، فرحة محمد جمعة، 14 سنة، غادة عادل السيد، 12 سنة، شهد محمد أحمد، 10 سنوات، اسلام علاء صلاح، 14 سنة.

كما أصيب: مروان ناصر سليمان، 11 سنة، مصطفى أحممد حمدي، 11 سنة، عبد الرحمن سيد عبد الحكيم، 14 سنة، مروان جمال محمد، 11 سنة، وردة صالحين محمد، 31 سنة، أسماء حمادة ناجي، 11 سنة، ملك علي حسن، 10 سنة، ياسمين سعد سيد، 12 سنة، رنا زين لؤي، 10 سنوات، محمد حمادة عبد الحميد، 12 سنة، محمد هاني ابو العسكري، 12 سنة، أسماء أبو زيد عيد، 11 سنة ( جميعهم مصابون بكسور وسحجات وكدمات متنوعة، وجرى نقلهم لمستشفى ملوي التخصصي ).

وتلقى اللواء محمد مصطفى مدير أمن المنيا إخطارًا بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل، بالطريق الصحراوي الغربي.

انتقلت الأجهزة الأمنية والاسعاف إلى موقع الحادث، وتبين وفاة طفلة وإصابة 21 آخرين بإصابات متفرقة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسم.

جرى نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

مقالات مشابهة

  • فيلم أهل الكهف في المرتبة الرابعة.. ماذا جنى أمس؟
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • سيمون تعايد على جمهورها بهذه الطريقة وتقدم الشكر لهؤلاء الأشخاص
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • إيرادات فيلم أهل الكهف في ثاني أيام عرض بالسينمات
  • رنا رئيس خطيبة إسلام إبراهيم في فيلم " روح جدو"
  • أية سماحة تثير الجدل بإطلالة لافتة وملامح جريئة (صور)
  • عصام عمر يبدأ تصوير فيلم «سيكو» بمشاركة طه دسوقي
  • طفلة و21 مصاب.. حصيلة حادث انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • أكتوبر المقبل.. ياسر جلال ينتهي من تصوير جودر 2