نشبت مشادات قوية بين التراس الاهلي المسافر من القاهرة مع التراس الفريق الاحمر بالجونة اثناء تصميم التراس القاهرة على الجلوس فى مدرجات التالتة شمال.

فيما صمم التراس القلعة الحمراء المتواجد بالجونة الى التواجد في التالتة شمال مما نشبت “خناقة ” قوية وسيطر عليها رجال الأمن وسط افعال شغب شديدة من الطرفين

 

أحمد حسن : الحل في الوعي 

كما اكد أحمد حسن كابتن منتخب مصر السابق ، على أهمية وجود وعي لدى الجماهير وعدم تصدير ازمات في المدرجات ، وذلك تعليقا على الاشتباكات التي حدثت مساء السبت بين التراس اهلاوي المسافر من القاهرة الى الجونة ، وما بين التراس الاحمر ايضا بالجونة

سيف زاهر : المشهد غير مناسب

علق سيف زاهر، على ما بدر من بعض جماهير النادي الأهلي، بالمشاجرة مع مجموعة أخرى، في ظل رغبة الأولى في الجلوس خلف مرمى محمد الشناوي خلال مباراة الفريق أمام الجونة بالدور، والتي انتهت أمس بالتعادل 1-1.

وقال سيف زاهر فى تصريحات تلفزيونية عبر برنامج “ملعب أون تايم”: “‏اللي حصل علامة استفهام.. والمشهد مش مناسب لينا”.

التخلص من الألتراس

أكد فتحي سند الناقد الرياضي ، ان التوجه بالتخلص من ظاهرة الالتراس ، سليم وعلى الجميع نشر الوعي بين الجماهير ، وذلك بعد الاشتباكات الكبيرة التي نشبت مساء السبت في مباراة الاهلي والجونة والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1.

وأضاف سند ، أن الحل للقضاء على ظاهرة الالتراس هو توجه الجماهير المعتدلة للمدرجات ، لنشر المظهر المثالي للجماهير التي طالما زينت الملاعب في مختلف المحافل الدولية

عقوبات على جماهير الأهلي

ومن جانبه قال ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية المحترفة، إن ما حدث بين جماهير الأهلي في مباراة الجونة، شيئ مؤسف ولكن سيتم الاطلاع على تقرير المباراة.

وتابع ثروت سويلم ننتظر تقرير المباراة من أجل تحديد العقوبات حال إن وجدت، وسوف يتم الإعلان عن الأمر عن طريق لجنة المسابقات".

وأضاف ثروت سويلم: "ما حدث بين الجماهير، يجعل هناك حالة حرج من طلب زيادة أعداد الجماهير خلال المباريات، في ظل المساعي التي نرغب في اتخاذها لعودة المشجعين إلى أماكنهم".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

الأمير تركي بن سلمان لـ جماهير النصر: على خشمي .. فيديو

نواف السالم

وجه صاحب السمو عضو الشرف بنادي النصر الأمير تركي بن سلمان رسالة إلى جماهير النصر بعد خسارة الفريق في مباراة الأمس.

وقال الأمير تركي بن سلمان لجماهير ‎النصر بعد الخسارة أمام فريق الهلال “على خشمي”.

وتوج فريق الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على نظيره النصر بركلات الترجيح ( 5- 4) في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس.

وشهد الشوط الأول من المباراة تقدم الهلال بهدف سجله إلكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 7 من عمر اللقاء، وتعادل النصر أمام الهلال في الشوط الثاني بهدف سجله أيمن يحيي في الدقيقة 88 ليتجه الحكم لشوط إضافي.

وانتهى الشوط الإضافي دون تسجيل أي أهداف، واتجهت المباراة لركلات الرجيح والتي انتهت بفوز الهلال على النصر بنتيجة ( 5-4 ) ليتوج بكأس الملك للمرة الـ 11 في تاريخه.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/GIeu9-n4l-w5zgf.mp4

مقالات مشابهة

  • جماهير “UFC 302” للفنون القتالية في نيويورك تهين بايدن وتستقبل ترامب
  • جماهير حدث "UFC 302" تهين بايدن وتستقبل ترامب بحفاوة (فيديو)
  • الأمير تركي بن سلمان لـ جماهير النصر: على خشمي .. فيديو
  • احتفالات جماهير الهلال بعد تتويج فريقهم باللقب .. فيديو
  • تعرف على عقوبات منتخب السويس بسبب أحداث مباراة سبورتنج
  • قيّد رقبته بالعارضة.. تأجيل مباراة كرة قدم نسائية لإسرائيل بعد واقعة في الملعب
  • مختار مختار يحذر المنتخب من بوركينا فاسو ويوجه رسالة للجماهير
  • محمد ثروت وبيومي فؤاد في "كارت شحن" لأول مرة الليلة على ART
  • صورة مع أورونج تحرج أحيزون في معرض جيتكس
  • محمد شحاتة: انتظر مباريات القمة أمام الأهلي.. وجسمي قشعر عند رؤيتي جماهير الزمالك في نهائي الكونفدرالية