أعلن الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عن رفع درجة الاستعداد القصوى استعدادا للتنبؤات الصادرة من هيئة الأرصاد الجوية فيما يتعلق بظروف الطقس والتعامل الفوري مع تجمعات الأمطار علي مختلف أنحاء المحافظة.

وشدد "نجيب" على ضرورة اتخاذ كافة التدابير والتأكد من جاهزية المعدات وإعادة تمركزها لاستيعاب شفط المياه وتكثيف جولات المرور الميدانى على أماكن تجمع مياه الأمطار وإستمرار عمليات تطهير شبكات الصرف الصحى وتواجد عربات الكسح استعدادا لشفط تجمعات الأمطار فور حدوثها حفاظا على انتظام الحركة المرورية.

وذكر،  تم التعامل الفوري مع تجمعات مياه الامطار بمختلف مناطق المحافظة منذ سقوط الأمطار أمس وحتي اليوم باستخدام معدات الشركة المختلفة.

وتناشد الشركة المواطنين بترشيد استهلاك المياه خلال فترة سقوط الأمطار لتخفيف الضغط على شبكات الصرف الصحي لاستيعاب أكبر كمية ممكنة من مياه الأمطار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شركة مياه الشرب والصرف الصحي رفع درجة الاستعداد القصوى شركة مياه الشرب والصرف تطهير شبكات ترشيد استهلاك المياه

إقرأ أيضاً:

محافظ الطائف يطلع على استعدادات التجمع الصحي بالمحافظة

المناطق-واس

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف اليوم، تقريرًا عن أعمال التجمع الصحي بالطائف في خدمة ضيوف الرحمن.

‏ وتضمن التقرير الذي قدمه الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي بالطائف الدكتور طلال المالكي حجم ونوعية الخدمات الصحية والوقائية والتوعوية المتنوعة المقدمة لأكثر من ١٤٠٠٠ حاج عبروا المنافذ المؤدية للمشاعر المقدسة من خلال منفذ المطار ومراكز المواقيت بالسيل الكبير ووادي محرم.

أخبار قد تهمك إنقاذ حياة حاج صيني ستيني من اضطراب نبضات القلب 10 يونيو 2024 - 9:40 مساءً محافظ حفر الباطن يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام 10 يونيو 2024 - 8:56 مساءً

كما اطلع سمو محافظ الطائف على مبادرة ” سواعد الصحة ” التي أتاحت الفرصة لـ ٤٠٠ متطوع صحي لخدمة ضيوف الرحمن من الجنسين وبمختلف المواقع التي يرتادها ضيوف الرحمن.

وشملت خطة التجمع الداعمة لمنظومة الخدمات الصحية بالمشاعر المقدسة بأكثر من ٣٠ فرقة إسعافية، ورفع الجاهزية لأكثر من ١٥٠٠ سرير تنويم وما يزيد عن ١٠٠ سرير عناية مركزة، بالإضافة إلى انتدابه أكثر من ٦٠٠ ممارس صحي في مختلف التخصصات لدعم المنشآت الصحية بالمشاعر المقدسة ووضع أكثر من ألف ممارس صحي على أهبة الاستعداد لأي طارئ خلال موسم الحج لا سمح الله.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 10 يونيو 2024 - 9:45 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد9 يونيو 2024 - 7:24 صباحًا20 ألف مهاجر ابتلعهم «المتوسط» منذ 2014 أبرز المواد9 يونيو 2024 - 12:19 صباحًاالمها الوضيحي يستظل تحت شجر الطلح في محمية الإمام تركي بن عبدالله بعد إعادة توطينه وإكثاره منوعات8 يونيو 2024 - 9:46 مساءًاختتام فعاليات المعرض التفاعلي للتوعية بالأمن السيبراني لضيوف الرحمن منوعات8 يونيو 2024 - 8:42 صباحًامقتل صاحب أول صورة ملونة لكوكب الأرض من الفضاء منوعات7 يونيو 2024 - 7:06 صباحًاهل نجح الفراعنة في علاج سرطان المخ قبل 4 آلاف عام؟9 يونيو 2024 - 7:24 صباحًا20 ألف مهاجر ابتلعهم «المتوسط» منذ 20149 يونيو 2024 - 12:19 صباحًاالمها الوضيحي يستظل تحت شجر الطلح في محمية الإمام تركي بن عبدالله بعد إعادة توطينه وإكثاره8 يونيو 2024 - 9:46 مساءًاختتام فعاليات المعرض التفاعلي للتوعية بالأمن السيبراني لضيوف الرحمن8 يونيو 2024 - 8:42 صباحًامقتل صاحب أول صورة ملونة لكوكب الأرض من الفضاء7 يونيو 2024 - 7:06 صباحًاهل نجح الفراعنة في علاج سرطان المخ قبل 4 آلاف عام؟ إنقاذ حياة حاج صيني ستيني من اضطراب نبضات القلب إنقاذ حياة حاج صيني ستيني من اضطراب نبضات القلب تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • "مياه القليوبية" ترفع درجة الاستعداد القصوى لإستقبال عيد الأضحى
  • مياه المنوفية تشكل غرفة طوارئ استعدادا لعيد الأضحى
  • صحة سوهاج ترفع درجة الإستعداد القصوى بالمنشآت الصحية خلال أجازة عيد الأضحى
  • رئيس «مياه المنيا» يتفقد محطات الصرف الصحي استعدادا لعيد الأضحى
  • محافظ الطائف يطلع على استعدادات التجمع الصحي بالمحافظة
  • رئيس جامعة المنوفية يهنئ المحافظ والأهالي بالعيد القومى ١١٨ للمحافظة
  • الرياض والشرقية والقصيم.. أولى تجمعات المرحلة الثانية للتحول الصحي
  • «مياه الشرب بالجيزة» ترفع حالة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • بدء تحويل 3 تجمعات صحيةً لشركة الصحة القابضة
  • مياه الأقصر ترفع درجة الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك