أعلن الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح فتح العيادات الطبية الخارجية خلال الفترة المسائية في مستشفى النجيلة المركزي، وذلك بهدف تقديم المزيد من الخدمات الطبية والكشوفات علي مدار اليوم لأهالي مدينة النجيلة والقرى والنجوع الواقعة حولها في عدد من التخصصات الطبية.

مواعيد العيادات المسائية في مستشفى النجيلة

وقال وكيل وزارة الصحة بمطروح، اليوم، في تصريح خاص لـ«الوطن»، إن مواعيد الكشوفات الطبية في العيادات المسائية داخل مستشفى النجيلة المركزي تبدأ من الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة الثامنة مساءً.

تخصصات العيادات المسائية

وأشار وكيل وزارة الصحة بمطروح إلي أن التخصصات الطبية في العيادات الخارجية المسائية بمستشفى النجيلة المركزي هي الأطفال، والباطنة، والجراحة، والأسنان، والرمد، وأمراض النساء والتوليد، بالإضافة إلى غرفة الغيار علي الجروح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صحة مطروح وزارة الصحة النجيلة أمراض الاطفال امراض النسا

إقرأ أيضاً:

توقيع الكشف الطبي وصرف العلاج بالمجان لـ 1627 مريضا من أبناء قرية أبو عمران بالشرقية

 

 

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عن تقديم الخدمة الطبية بالمجان لعدد 1627 مواطن من أهالي قرية أبو عمران التابعة لرئاسة مركز ومدينة كفر صقر من خلال قافلة طبية علاجية شاملة نظمتهما مديرية الشئون الصحية على مدار يومين وذلك لتقديم خدمة طبية متميزة وصرف العلاج اللازم بالمجان للمواطنين من أبناء القرية.

ومن جانبه أوضح الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية أن القافلة الطبية قامت بتوقيع الكشف الطبي وإجراء التحاليل والفحوصات اللازمة وصرف العلاج بالمجان لأهالي المدينة وسط تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وإتباع أساليب مكافحة العدوى، مشيرًا إلى أنه تم تحويل 16 حالة مرضية تحتاج لإجراء عمليات جراحية للمستشفيات التابعة للمديرية لتلقي أوجه الرعاية الطبية والعلاجية اللازمة.

وأضاف وكيل وزارة الصحة أن القافلة الطبية ضمت العديد من التخصصات الطبية (الباطنة - الجراحة العامة- العظام – الأطفال - النساء والتوليد - الجلدية والتناسلية - تنظيم الأسرة - الأنف والأذن والحنجرة - الرمد - الأسنان - الأطفال) بالإضافة إلى إجراء الفحوصات المعملية والكشف المبكر لأمراض السكر والضغط، مشيرًا إلى أنه خلال اليومين تم توقيع الكشف الطبي المجاني على 1627 مريض من أهالي القرية وتم صرف العلاج اللازم لهم.

أشار وكيل وزارة الصحة إلى أنه تم عمل جلسات توعية صحية وتثقيفية للأهالي لتوعيتهم بطرق الوقاية من انتشار الأمراض الفيروسية، بالإضافة إلى تنفيذ ندوات توعوية عن الكشف المبكر لأورام الثدي ودعم صحة الأم والجنين.

 

مقالات مشابهة

  • وكيل “تعليم مطروح” يتفقد لجان امتحانات الفترة المسائية للصف الثاني الثانوي
  • محافظ كفرالشيخ: تنفيذ 66% من الأعمال الإنشائية بمستشفى الرياض المركزى
  • تنفيذ 66% من الأعمال الإنشائية بمستشفى الرياض المركزي في كفر الشيخ
  • «صحة مطروح» تنظم قافلة طبية بالمجان في مستشفى النجيلة غدا
  • توقيع الكشف الطبي وصرف العلاج بالمجان لـ 1627 مريضا من أبناء قرية أبو عمران بالشرقية
  • وكيل وزارة الصحة بمطروح يتفقد سير امتحانات مدارس التمريض
  • توقيع الكشف وصرف العلاج بالمجان لـ 1627 مريضا بكفر صقر بالشرقية
  • الكشف الطبي وصرف العلاج بالمجان لـ1627 مريض بأبو عمران في الشرقية
  • «صحة مطروح»: لا شكاوى من امتحانات النقل في مدارس التمريض
  • صحة مطروح تدفع بقافلة طبية مجانية للكشف على أهالي النجيلة