حسم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب موقفهم من عقوبة أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض بعد انتهاء التحقيقات مع اللاعب.

خصم 25% من عقد فتوح

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك حاليا اجتماعا طارئا بمقر النادي؛ لمناقشة عدد من الملفات الشائكة داخل القلعة البيضاء وأبرزها قرار الإدراة من الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري بعد تسلم نتائج التحقيقات.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك خصم 25% من عقد أحمد فتوح لاعب الفريق بعد ثبوت خروجه من معسكر الفريق قبل مواجهة زد بالدوري العام دون الحصول على إذن من الجهاز الفني.

ومن المقرر أن يُبلغ نادي الزمالك بشكل رسمي الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا بقرار المجلس بشأن أحمد فتوح ومحمد صبحي خلال الساعات القليلة القادمة.

مدير اتحاد الكرة يكشف لـ "الفجر الرياضي": أوسوريو لم يشكو الزمالك وتواجد لهذا السبب فقط مران الزمالك| جلسة تجمع معتمد جمال باللاعبين.. والونش والجزيزي يواصلان التأهيل

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد قرر عرض الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للبيع بعد خرقهم لقواعد وثوابت الفريق قبل مباراة زد التي انتهت لصالح الفريق الصاعد حديثا لدوري نايل بهدفين مقابل هدف.

من الجدير بالذكر أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا كان قد أعلن ضم الثنائي أحمد فتوح ومحمد صبحي لقائمة منتخب مصر استعدادًا لمواجهتي سيراليون وجيبوتي ضمن إطار منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: احمد فتوح محمد صبحي منتخب مصر الزمالك مجلس إدارة نادی الزمالک أحمد فتوح ومحمد صبحی

إقرأ أيضاً:

أحمد فتوح: غادرت معسكر الزمالك بعد مشاجرة مع عبد الله جمعة وليس خوفًا من تحليل المنشطات

 

 

أكد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، أنه كان حزين بسبب تصريحات تعاطي المخدرات، وأنه كان غير قادرًا على المشاركة في التدريبات أو المباريات حتى تم حل الأمر.

أحمد فتوح: غادرت معسكر الزمالك بعد مشاجرة مع عبد الله جمعة وليس خوفًا من تحليل المنشطات


وقال أحمد فتوح في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC Masr 2:" اتهامي بتعاطي المخدرات كان سوء تفاهم،  اختلفت وقتها مع عبد الله جمعة رغم علاقتي به، ولكن حين أفقد أعصابي أنفذ أول قرار يأتي فى ذهني، فغادرت المعسكر ووصل في ذلك الوقت أخبار خاطئة لمرتضى منصور رئيس النادي".

مختار مختار: محمد صلاح يعرف حدوده.. والجوانب النفسية ستفرق كثيرًا في قدرات منتخب مصر نجح في إبعاد اللاعبين عن الضغوطات قبل نهائي الكونفدرالية.. المدير الإداري للزمالك يشيد بـ "جوميز"


وتابع:" حين عدت أجريت العينة وتم حل الأزمة ولم أعد للمشاركة مع الفريق، حتى صدور نتيجة العينة السلبية انتظارا لرد كرامتي عبر منصات التواصل الاجتماعي أمام كل من اتهموني.


واختتم:" وقتها غادرت معسكر الزمالك بعد مشاجرة مع عبد الله جمعة وليس خوفًا من تحليل المنشطات.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. نجم إنبي يؤكد توقيعه مع الزمالك في يناير الماضي
  • الإسماعيلي يمدد عقد خالد النبريص حتى 2027
  • فلورنتينو بيريز يتحدث عن اعتزال توني ويكشف مستقبل نجم الفريق
  • عمرو أدهم يكشف آخر تطورات قضايا "بوطيب وساسي وباتشيكو".. وموقف الزمالك من إيقاف القيد
  • أحمد فتوح: «إمام عاشور وكهربا أخواتي.. ولم يطلبا انتقالي للأهلي»
  • أحمد فتوح يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي.. وتفاصيل عرض الـ 80 مليون جنيه
  • أحمد فتوح: قعدت في الزمالك فترة "مش باخد جنيه".. وكان عليا ديون 12 مليون
  • أحمد فتوح يكشف حقيقة طلب كهربا وإمام عاشور انضمام للأهلي
  • أحمد فتوح: معتمد جمال مدرب كبير.. لكن
  • أحمد فتوح: غادرت معسكر الزمالك بعد مشاجرة مع عبد الله جمعة وليس خوفًا من تحليل المنشطات