شفق نيوز/ انطلقت، صباح اليوم السبت، في إدارة منطقة "كرميان" المستقلة بإقليم كوردستان فعاليات مهرجان "السوق" بنسخته الرابعة.

وانطلقت الفعاليات بحضور رئيس هيئة السياحة في الإقليم أمل جلال، والمدير العام للسياحة في كرميان "هيرش فيض الله"، وبمشاركة بعض المسؤولين الحكوميين والحزبيين في المنطقة، مع عرض العديد من المنتجات والمشاريع وبمشاركة أصحاب الأعمال.

وقالت جلال في كلمة ألقتها خلال انطلاق أعمال المهرجان، إن مثل هذه المهرجانات والأنشطة المتنوعة إلى جانب الفوائد الاقتصادية العامة ستعمل على تطوير القطاع السياحي، والعديد من السياح سيزورون "كرميان"، ويجب القيام بعمل مماثل حسب اختلاف المواسم.

وتستمر فعاليات المهرجان لمدة ستة أيام، ويشارك فيه أكثر من 300 مشروع وشركة وأصحاب أعمال، وهذه هي السنة الرابعة التي تُقام بها مهرجان السوق في "كرميان".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اقليم كوردستان كرميان مهرجان السوق

إقرأ أيضاً:

تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي

تعرض الفنان جلال الزكي لحادث سير مروع منذ 3 أسابيع على طريق الصحراوي، وانقلبت سيارته وجرى نقله إلى المستشفى وإيداعه وحدة العناية المركزة إثر دخوله غيبوبة جراء الحادث.

التطورات الصحية لـ جلال الزكي 


أكد مصدر مقرب له في تصريحات صحفية أنه يماثل الشفاء وأن حالته الصحية أصبحت مستقرة حاليًا ويتماثل للشفاء، ومن المقرر أن يغادر المستشفى خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرًا إلى أنه بدأ في السير على قدميه بشكل طبيعي واستقرت وظائف جسمه.

 

آخر أعمال جلال الزكي
 

وكان آخر أعمال الفنان جلال الزكي، مشاركته في مسلسل حق عرب مع الفنان أحمد العوضي، في الموسم الرمضاني 2024، الذي حقق نجاح جماهيري كبير، وقدم خلاله شخصية تتسم بمعالم الشر، وكانت مواجهته الدائمة خلال الأحداث مع عرب السويركي، الذي جسده الفنان أحمد العوضي، وهو من إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف محمود حمدان، وإنتاج سينرجي.

تفاصيل مسلسل حق عرب
 

دارت أحداث المسلسل حول عرب السويركي الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، في قصة وأحداث مثيرة ومشوقة للجمهور. 

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات أسبوع السينما التونسية بدار الأسد
  • المهرجان المصري الأمريكي للسينما يطلق مسابقة "إبداع وأجيال" في دورته الرابعة
  • وزير الصحة: اقليم كوردستان يندرج ضمن قائمة المراكز الصحية العالمية
  • مسرور بارزاني: حكومة اقليم كوردستان تخطط لإنشاء عدد من السدود
  • مهرجان ألف للموسيقى العربية الحديثة| موعد ومكان حفل راغب علامة
  • الأمير جلوي بن عبدالعزيز يرعى انطلاق مهرجان بُر نجران الأول
  • الأمير جلوي بن عبدالعزيز يرعى اليوم انطلاق مهرجان بُر نجران الأول
  • بغداد واربيل يتوصلان للمراحل النهائية لحل مسألة الرواتب و الموازنة
  • حكومة اقليم كوردستان تعلن ايصال الإنترنت إلى 400 ألف منزل عبر الكابل الضوئي
  • تعرف على تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي