بوابة الوفد:
2024-06-16@17:18:43 GMT

هبوط إيرادات فيلم حسن المصري في شباك التذاكر

تاريخ النشر: 19th, November 2023 GMT

حصد فيلم حسن المصري، بطولة الفنان أحمد حاتم وفريال يوسف، أمس السبت، إيرادات بلغت: 4،753 جنيها في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

فيلم "حسن المصري" بطولة أحمد حاتم، فريال يوسف، اللبنانية دي دياموند بو عبود، ومراد مكرم وإخراج اللبناني سمير الحبشي، وتم تصوير عدد من مشاهده في بيروت والقاهرة، والفيلم تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة وهو إنتاج مشترك بين شركات مصر العالمية.

فيلم حسن المصريأحداث فيلم "حسن المصري":

أكد الفنان أحمد حاتم في تصريحات له أن شخصيته في فيلم "حسن المصري" تعتمد على الأكشن، وأشار إلى أن مشاركته في السابق في أكثر من عمل رومانسي أو درامي، لم يكن باختياره، ولكن بسبب الظروف المحيطة التي تجعله يشارك في هذه النوعية من الأعمال، مضيفًا أنه بذل مجهودًا كبيرًا في الفيلم وخضوعه لتدريبات أكشن، ويتمنى أن ينال إعجاب الجمهور.

أبطال فيلم "حسن المصري":

ويقوم ببطولة فيلم "حسن المصري" بجانب أحمد حاتم كل من: لينا صوفيا، دياموند بوعبود، مراد مكرم، فريال يوسف، والفيلم قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر ومن إخراج/ سمير حبشي.

 

  من ناحية أخري، يذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم السينمائية فيلم "المطاريد" الذي عرض في يناير الماضي، وشارك في بطولته كل من: إياد نصار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى، وتأليف صلاح الجهيني إخراج ياسر سامي، تدور أحداثه في إطار كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم.

 

آخر أعمال الفنان أحمد حاتم:

يذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم فيلم "المطاريد" الذى طرح في السينمات خلال شهر يناير الماضى، وهو إخراج ياسر سامي، تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، ويشارك حاتم في بطولته إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.

إيرادات فيلم وش في وش بالسينمات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم حسن المصري إيرادات فيلم حسن المصري قصة فيلم حسن المصري حسن المصری أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

أفلام عيد الأضحى 2024.. عصابة الماكس تضع أحمد فهمي في المركز الثالث بـ إيردات شباك التذاكر (صور)

فيلم عصابة الماكس .. احتل فيلم عصابة الماكس من بطولة النجم أحمد فهمي، المركز الثالث في إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024، وذلك بعدما حقق أكثر من 509 ألف جنيها في شباك التذاكر أمس السبت.

أحداث فيلم عصابة الماكس

وتدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن مَنِ اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

لبلبة فيلم عصابة الماكسأبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس بطولة الفنان أحمد فمي ويشاركة البطولة كل من روبي، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

وشهد العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس حضور أبطال العمل وكان منهم: أحمد فهمي، كريم فهمي، حاتم صلاح، محمد أسامة أوس أوس، مصطفى بسيط، الصقر، أحمد حسن، محمد زيدان، كريم فهمي، محمد أنور، مصطفى البنا، وغيرهم من النجوم.

محمد لطفي وفيلم عصابة الماكسأحمد فهيم في فيلم عصابة الماكسغياب روبي عن العرض الخاص لـ عصابة الماكس

وفي وقت سابق، كشفت روبي، سبب تغيبها عن حضور العرض الخاص لـ فيلم عصابة الماكس، الذي أقيم يوم الخميس الماضي في إحدى سينمات القاهرة الجديدة.

ونشرت روبي، مقطع فيديو عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وقالت خلاله إنها تتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا لإحياء جولة فنية هناك بدأتها أمس الجمعة 14 يونيو الجاري.

اقرأ أيضاًقصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل شخصية لبلبة في عصابة الماكس «صورة»

أبطال فيلم عصابة الماكس يكشفون عن اسماء شخصياتهم خلال الأحداث

مقالات مشابهة

  • أفلام عيد الأضحى 2024.. عصابة الماكس تضع أحمد فهمي في المركز الثالث بـ إيردات شباك التذاكر (صور)
  • فيلم أهل الكهف يحقق المركز الرابع في شباك التذاكر بأول أيام عيد الأضحى
  • قصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر
  • فيلم اللعب مع العيال يحتل المركز الثاني في إيرادات شباك التذاكر بعد أيام من طرحه بدور العرض
  • هبوط إيرادات فيلم السرب بالتزامن مع عرض أفلام عيد الأضحى
  • على الرغم من سحبه من دور العرض المصرية.. فيلم "تاني تاني" أعلى فيلم عربي يحقق إيرادات في شباك التذاكر السعودي
  • في أول أيام عرضه.. «عصابة الماكس» يحقق 603 ألف جنيه في شباك التذاكر
  • 20 مليون جنيه في 3 أيام.. فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدره شباك التذاكر
  • «كرهتونا في الموت».. حاتم صلاح يروج لـ فيلم عصابة الماكس بطريقة غريبة
  • فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" يحتل المركز قبل الأخير في شباك التذاكر