كشف سيف الأسيوطي عضو مجلس إدارة نادي لافيينا عن كواليس تنقل ناديه لمواجهة فريق غزل المحلة في دوري المحترفين بحافلة منتخب مصر لكرة القدم.


وانتشرت صورة لحافلة منتخب مصر مكتوب عليها "الطريق إلى كأس العالم ٢٠٢٦" استقلها فريق لافيينا اليوم الأحد للسفر إلى المحلة استعدادا لمباراة الغد بين الفريقين.

عضو لافيينا يكشف كواليس تنقل ناديه لمواجهة غزل المحلة بحافلة منتخب مصر

وقال الأسيوطي في تصريحات عبر برنامج طويلة وعالية الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر إذاعة الشباب والرياضة اليوم الأحد: "الصورة التي تم نشرها حقيقية، فوجئنا اليوم بوجود حافلة منتخب مصر لنقل الفريق إلى المحلة".


وتابع: "الشركة التي صممت حافلة منتخب مصر ومتعاقد معها اتحاد الكرة هي نفس الشركة التي يتعاقد معها نادي لافيينا".

بلدية المحلة يخوض مبارتين وديتين أثناء فترة التوقف الدولي عاجل.. خالد الغندور يصدم جماهير الزمالك بمفاجأة في صفقة أحمد فتوح


وواصل: "هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إرسال حافلة منتخب مصر لنقل الفريق، لم نستفسر عن الأسباب والجميع كان سعيد بوجود الحافلة".


واختتم الاسيوطي تصريحاته: "لاعبو لافيينا كانوا سعداء لأنهم يستخدمون نفس الحافلة التي يستخدمها محمد صلاح ولاعبي المنتخب الوطني، نتمنى أن يكون هذا الأمر فال حسن ونفوز في لقاء المحلة".


وفي نفس السياق، فقد علق عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن الواقعة قائلًا: "الشركة المصممة لحافلة منتخب مصر لديها أكثر من نسخة عليها نفس الشعار والتصميم ويتم استخدامهم".


وأضاف: "أمس في الأسكندرية، وجدنا منتخب الكونغو للناشئات يحضر مرانه بحافلة عليها نفس الشعار الخاص بمنتخب مصر والطريق إلى 2026، الشركة تملك أكثر من نسخة للحافلة بنفس التصميم".


ثم استدرك عامر حسين تصريحاته "ولكن بالنسبة للمنتخب الأول، فقد اصبح حاليا يملك حافلة جديدة من تصميم آخر من انتاج الشركة المتحدة، ويتم وضع الحافلة في مشروع الهدف ولا يتم استخدام تلك الحافلة إلا للمنتخب الأول فقط واصبحت تلك الحافلة ملك للمنتخب وفقًا لقياسات وضعها الجهاز الفني للمنتخب".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: استخدام الرياضة اليوم يوم ا محمد صلاح رياضة مصر

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب قبل مباراته أمام بوركينا فاسو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على التواجد  مساء اليوم السبت،  بتدريب المنتخب المصري الأول لكرة القدم والذي يستعد لخوض مباراته الهامة بالجولة الثالثة من تصفيات كاس العالم  أمام منتخب بوركينا فاسو والذي يقام يوم الخميس المقبل في العاشرة مساء باستاد القاهرة الدولي.
وأوضح صبحي أن اليوم اكتمل عقد المنتخب بعد انضمام جميع اللاعبين المحترفين للتدريبات 
وأكمل حديثه قائلاً “كلنا  نسير في اتجاه واحد  لصالح الرياضة  المصرية نحو  تحقيق مزيدا من النجاح".
وأردف وزير الرياضة "سعيد لتواجد جهاز وطني لقيادة المنتخب المصري لكرة القدم بقيادة الكابتن حسام حسن"، موجها حديثه للاعبين كلنا فريق واحد واثق في أنكم سوف تبذلون كل الجهد لصالح أسم منتخب مصر.
منهياً حديثه للاعبين  ان المنتخب المصري الحالي له كثير من الحظ  بتواجد العديد من لاعبينا الكبار  المحترفين في اقوي أندية العالم،  مؤكدا علي أن المنتخب المصري بنجومه الحاليين سوف يتوجون مجهودهم ببطولة ، مطالبا لاعبي المنتخب الاول لكرة القدم من تحقيق الفوز علي منتخب بوركينا فاسو المنافس القوي والعنيد في الجولة الثالثة من  تصفيات كأس العالم يوم الخميس المقبل  لإسعاد الجماهير المصرية والتي من المتوقع أن تملأ مدرجات استاد القاهرة بعد ظهورهم القوي بمدرجات كاملة العدد بمباريات الأهلي والزمالك في تتويجهم بدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.
ويقع منتخبا  القومي في المجموعة الأولي  بتصفيات كأس العالم 2026 مع منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا .

وكان المنتخب المصري قد تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات على حساب منتخب جيبوتي في أولي جولاته بنصف دستة من الأهداف وتبعها بفوز علي منتخب سيراليون بالجولة الثانية بهدفين دون رد .

مقالات مشابهة

  • عصام مرعي: تواجد محمد صلاح مكسب كبير للمنتخب.. وأتمنى تواجد الشناوي أمام بوركينا فاسو
  • عصام مرعي: محمد صلاح مكسب كبير للمنتخب
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب القومي قبل مباراته أمام منتخب بوركينا فاسو
  • كواليس حديث محمد صلاح مع لاعبي منتخب مصر قبل مباراة بوركينا فاسو
  • كواليس اتصال وزير الرياضة وجهاز المنتخب في وجود محمد صلاح
  • ثنائي لافيينا على أعتاب غزل المحلة
  • أحمد حمدي يكشف كواليس انتقاله إلى الزمالك
  • كافاني يعتزل اللعب دوليا بعد مسيرة حافلة
  • كافاني يعلن اعتزاله دوليًا