نواف السالم

علق أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، على انتقالات اللاعبين ومطالبات جماهير النادي بجلب لاعبين أجانب.

وقال “الحائلي” :”إسألوا القائمين برنامج الاستقطاب عن سبب منحنا 4 لاعبين والبقية 8، وعندما أشاهد استقطابات النصر والهلال سأنظر إلى المستوى نفسه، وأكيد بطالب بنفس المستوى لكن برنامج الاستقطاب لديه ميزانية محدودة، والاتحاد عمل في إطار الميزانية المخصصة له”.

وأكد أن هناك الكثير من الطلبات التي كان يريدها الاتحاد لكنها لم تتحقق، نافيا صحة ما تردد بشأن تجديد عقود بعض اللاعبين عرقل ضم لاعبين أجانب، خاصة وأن الرواتب التي قدمت لهم كانت بأرقام معقولة وليست بأرقام فلكية.

وأضاف أنهم لن يقولوا لا إذا عرض عليهم ضم لاعب نادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، مؤكدا أنه كان يتمنى أن يكون حديث نائب رئيس إدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، سعد اللذيذ، الذي أدلى به مؤخرا بهذه الشفافية ويوضح ما طالب به الاتحاد وماذا حدث بشأن المفاوضات المتعلقة بلاعب نادي ليفربول محمد صلاح، ولاعب إشبيلية، سيرخيو راموس.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2023/11/ssstwitter.com_1700581601646.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2023/11/ssstwitter.com_1700581492371.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد سيرخيو راموس لاعب إشبيلية محمد صلاح نادي ليفربول

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يستقر على بقاء الحارس إيدرسون

استقرت إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على بقاء الحارس إيدرسون مورايس ضمن خطة السماوي للحفاظ على قوام الفريق الأول خلال الانتقالات الصيفية واستعدادًا للموسم الجديد. 

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن تجديد عقد ستيفان أورتيجا حتى 2026 جيمي فاردي يوقع على عقود التجديد مع ليستر سيتي

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن هناك اتجاهًا قويًا داخل نادي مانشستر سيتي للإبقاء على خدمات الحارس البرازيلي إيدرسون مورايس، ضمن صفوف الفريق للموسم المقبل.

وتسبب قرار إدارة السيتي في أزمة لنادي الاتحاد السعودي الذي كان يسعى بقوة للحصول على خدمات الحارس خلال الميركاتو الصيفي الجاري لدعم الفريق بعد رحيل الحارس مارسيلو جروهي.

الاتحاد يبحث عن حارس بديل

ومن المتوقع أن يتحول الاتحاد إلى الحلول البديلة وبحث ملفات الحراس المطروحة على طاولة المفاوضات والتي تضم كل من أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد و أليسون بيكير حارس ليفربول و مارك أندريه تير شتيجن حارس برشلونة.

مقالات مشابهة

  • إطلاق مشروع خاص يجمع ناديي الاتحاد وجدة
  • عرض جديد من الاتحاد لـ “صلاح” بـ 175 مليون يورو
  • أندية روشن تتسابق على ضم حمدالله
  • مانشستر سيتي يستقر على بقاء الحارس إيدرسون
  • شوبير يكشف أسماء 8 لاعبين خارج الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • بعد استبعاد الروس.. الاتحاد الدولي للتزلج يعلن عن خسائر عام 2023
  • جستنيه : أراهن على نجاح لؤي ناظر .. فيديو
  • إليكم قائمة أبرز 10 لاعبين غائبين عن يورو 2024
  • موقف أليغري من قيادة نادي الاتحاد
  • نيوم يعلن التعاقد مع رومارينيو.. فيديو